صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأولمبي يتدرب بجدية استعدادا للاستحقاقات الإفريقية وعبد الرحيم خشم القربة يعد بتوفير كل متطلبات المرحلة

123

المنتخب الأولمبي يتدرب بجدية استعدادا للاستحقاقات الإفريقية وعبد الرحيم خشم القربة يعد بتوفير كل متطلبات المرحلة

 

واصل المنتخب الأولمبي السوداني تحت (23) سنة تحضيراته الجادة لمواجهة نظيره البنيني في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمغرب عقب عودته من ليبيا والجزائر بعد معسكر تحضيري ناجح هنا وهناك استفاد منه الجهاز الفني في أداء تجارب إعدادية نوعية منحت دفعة كبيرة لتحضيراته، وعصر الخميس 6 أكتوبر 2022 أدى المنتخب الأولمبي تدريبه الثاني بعد العودة بمشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة المدرب محمد محي الدين الديبة والذي اجتهد كثيراً من أجل دعم الانسجام والتفاهم بين العناصر وتنفيذ أسلوب اللعب الضاغط واللمسة الواحدة ونفذ اللاعبون مختلف التدريبات بروح معنوية عالية، وطالب الديبة اللاعبين بالمزيد من الاجتهاد والاستفادة من التدريبات حتى يصبح المنتخب في كامل جاهزيته للاستحقاقات المهمة التي تنتظره.
من جانبه ثمن عبد الرحيم عثمات (القربة) المشرف الإداري على المنتخب الأولمبي الروح العالية التي يؤدي بها اللاعبون التدريبات وأشاد بالانضباط الكبير والرغبة في الاستفادة من التدريبات، مبيناً أن مستوى المنتخب الفني والبدني يتقدم بصورة واضحة بفضل المكاسب التي تحققت من المعسكرات الخارجية وبفضل المجهود الكبير الذي يبذله مدرب الأولمبي الكابتن الديبة وتعهد عبد الرحيم بأن يوفر اتحاد الكرة كل متطلبات المرحلة للمنتخب الأولمبي حتى يتحول إلى منتخب أول في المرحلة المقبلة لافتاً إلى أن هذا المنتخب يضم العديد من المواهب والتي يمكن أن تقدم الكثير للكرة السودانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد