صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأولمبي يعود للخرطوم ويقابل الموردة .. يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للسفر الي الجزائر

13

المنتخب الأولمبي السودانىحظيت بعثة منتخبنا الوطني الاولمبي باستقبال حاشد لدي وصلها لمدينة النهود مساء أمس الاول لقضاء معسكر تحضيري قصير يستمر لثلاثة أيام ضمن استعداداته الجادة للاستحقاقات الدولية التي تنتظره في الفترة المقبلة والمتمثلة في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الافريقية الكونغو 2015 ونهائيات اولمبياد البرازيل 2016 ، وخرجت مدينة النهود عن بكرة أبيها لاستقبال صغار صقور الجديان ، وحمل الجماهير الورود تعبيرا عن فرحتهم بحلول المنتخب الوطني بينهم ، بعد الدعوة التي تلقاها من نادي (حيدوب) ، وحرص أعضاء الاتحاد المحلي بالنهود وكبار الشخصيات الرياضية علي التواجد لحظة وصول المنتخب الاولمبي .

وأقام نادي الحيدوب بالتعاون مع نادي الموردة حفل مرطبات للبعثة بعد وصولها بمقر نادي حيدوب تناول خلاله الجميع المرطبات ، وتبودلت الكلمات بين ناديي الموردة وحيدوب ، والبعثة الادارية لمنتخبنا اولطني الاولمبي ، حيث تحدث في بداية الحفل الأستاذ عبد المنعم يوسف الذي رحب ببعثة المنتخب معبرا عن سعادته بتواجد الفريق بمدينة النهود ، واصفا هذا الامر بالفخر الكبير للمنطقة وكل الرياضيين ، وأضاف : سعادتنا لاتوصف بتواجد المنتخب الاولمبي معنا بالنهود ، انه فخر كبير لهذه المدينة التي تتنفس كرة القدم ، ويعشق سكانها اللعبة بجنون ، وهذه فرصة طيبة للالتقاء بنجومه الذين يلعبون لافضل الاندية بالدوري الممتاز.

من جهته قال أسامة محمد حسين سكرتير الاتحاد المحلي بمدينة النهود ان زيارة المنتخب الوطني الاولمبي للمدينة تعتبر مكسب كبير ستجني النهود ثماره قريبا ، وأضاف : نحن سعداء بزيارة المنتخي الاولمبي للنهود والدليل تلك الفرحة التي سيطرت علي كل ابناء المدينة عندما علموا بوصول البعثة وهموا لاستقبالها بحرارة لان الحدث يستحق الاحتفاء ، خاصة وان هذا الفريق سيدافع عن شعار الوطن امام العرب والافارقة خلال الفترة المقبلة في شتي البطولات.

علي صعيد متصل يؤدي منتخبنا الوطني الاولمبي مباراته الثانية عصر اليوم امام الموردة بعد ان كان قد قابل حيدوب عصر امس ، وسيشرك الجهاز الفني كل العناصر بغرض تعميم الفائدة ، وستعود البعثة عقب المباراة مباشرة للخرطوم وسيدخل الاولمبي معسكرا مغلقا استعدادا للسفر الي الجزائر التي سيقيم بها معسكر اعدادي يستمر لاسبوع.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد