صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأولمبي يوالي اعداده للقاء الأثيوبي على أستاد الأبيض والديبة يتحدى

26

المنتخب الاولمبي (1)

واصل منتخبنا الوطني الأولمبي سلسلة تدريباته الصباحية والمسائية وأجري الفريق مرانا صباح أمس علي ملعب إستاد الأبيض وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي عصر اليوم إستعدادا لمباراته المرتقبة امام نظيره الاثيوبي بعد غد الجمعة في اياب الدور الاول للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية الكونغو برازفيل 2015 ، وكان منتخبنا الوطني الاولمبي قد حقق الانتصار علي المنتخب الاثيوبي في لقاء الذهاب بهدفين احرزهما ابراهيم جعفر وماهر عثمان ، مماسيجعله يدخل لقاء الاياب بافضلية كبيرة ، وأكد الكابتن محمد محي الدين الديبة المدير الفني للفريق جاهزية الفريق لمباراة الجمعة ، مبديا ثقته الكبيرة في التشكيلة التي سيدفع بها لاداء المباراة ، وقال الديبة انهم سيسعون لتقديم أفضل مالديهم من اجل التأكيد علي الانتصار الذي تحقق في مباراة الذهاب ، ومن أجل مدينة الابيض التي فتحت أبوابها للمنتخب ودعمته في مشوار التصفيات ، مناشدا جماهير الابيض لمساندتهم في مبارةا الجمعة من أجل تحقيق هدف التأهل الي المرحلة المقبلة .

من جانبه أكد الدكتور حبيب الله المحفوظ وزير الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان أكتمال كافة الترتيبات لاقامة مباراة منتخبنا الاولمبي ونظيره الاثيوبي بعد غد الجمعة في اياب الدور الاول للتصفيات المؤهلة لدورة الالعاب الافريقية الكونغو برازفيل 2015 ، وكشف المحفوظ ان اللجنة المنظمة للمباراة ظلت في حالة اجتماعات متواصلة من اجل انجاح الحدث واخراجه بالصورة التي تشرف السودان ، مؤكدا في الوقت ذاته علي الاهتمام الكبير الذي يوليه سعادة الوالي مولانا احمد هارون بالمواجهة وبمنتخبنا الوطني الاولمبي معلناً جاهزية الولاية لتنظيم المباراة التأريخية.

المنتخب الاولمبي (2)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد