صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأول تدرب بالأكاديمية وإضافة الشعلة واسحق للقائمة

17

 

 

شهدت أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2،  تجمع لاعبي المنتخب الوطني الأول الذين خاضوا أول مران في طريق الإعداد لمواجهة تنزانيا باياب المرحلة الثانية والأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين (شان) المقامة في الكاميرون 2020م، وستقام المباراة يوم الجمعة 18 أكتوبر 2019م ، عند الساعة السابعة مساء باستاد المريخ، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز صقور الجديان بهدف ياسر مزمل ، ويأمل أبناء الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش في تعزيز تقدمهم وتأمين تواجدهم في نهائيات الشأن للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حازوا على البرونزية في النسخة الاخيرة بالمغرب 2018م..
مران صقور الجديان استمر لخمس وأربعين دقيقة عمد خلالها الجهاز الفني بقيادة المستر زدرافكو لوغاروشيتش ، المدير الفني ومساعده الكابتن خالد بخيت، عمد إلى إخضاع لاعبي المريخ لتمارين تفكيك عضلات لمشاركتهم في مباراة حي العرب بالخميس، وكذلك لاعبي الخرطوم الوطني، أما لاعبي الهلال الخرطوم ومعاذ الفوز من الهلال الأبيض فقد تربوا بالكرة مع بعض التدريبات البدنية، وأجريت تقسيمة خفيفة في خاتمة المران، الذي غاب عنه فقط الحارس يونس الطيب بإذن لظرف خاص، وأعلن الجهاز الفني للمنتخب عن إضافة المهاجم وليد الشعلة، والحارس اسحق آدم إلى قائمة المنتخب لمواجهة تنزانيا.. يذكر أن المنتخب سيؤدي مرانه الثاني عند الساعة السابعة والنصف من صباح السبت ، على ذات أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد