صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأول يؤدي مراته الثاني بتنزانيا وشيبوب يزور البعثة

58

عقب وصوله إلى العاصمة التنزانية (دار السلام)، صباح الخميس 19 سبتمبر،أدى منتخبنا الوطني الأول حصتين تدريبيتين؛ يومي الخميس والجمعة، في طريق تحضيره لمواجهة نظيره التنزاني عصر الاحد 22 سبتمبر 2019م على ملعب الأكاديمية في الاتحاد التنزاني لكرة القدم بدار السلام، وذلك استعدادا لخوص ذهاب تصفيات أمم افريقيا للاعبين المحليين (شان) 2020م، ويترأس البعثة الأستاذ رمزي يحي عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة المسابقات، ويشرف فنياً على المنتخب الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، ومساعده الكابتن خالد بخيت، وتضم البعثة (20) لاعب، هم ذات من رافقوا البعثة في مباراة تشاد ..

نجم سيمبا التنزاني ولاعب المريخ وشبيبة القيروان والهلال السابق شرف الدين شيبوب حرص على زيارة البعثة وألتقى الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وحرص ايضا على متابعة تدريبات المنتخب السوداني وهو المتواجد في تنزانيا محترفا بنادي سيمبا، وعلى منحى آخر طمئن الكابتن خالد بخيت المدرب المساعد في المنتخب الوطني الأول على جاهزية صقور الجديان لمواجهة الاحد، وقال إن التدريبات جيدة في الخرطوم ودار السلام، آملا التوفيق في تحقيق نتيجة إيجابية بالاحد تمام أعراضهم ابابا في 18 اكتوبر المقبل ابابا بالخرطوم..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد