صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب السوداني المدرسي يوالي تحضيراته ويخوض ستة مباريات إعدادية استعداداً للبطولة العربيه

29

المنتخب المدرسى1

يشارك المنتخب المدرسي السوداني في البطولة العربية المدرسية القومية الخامسة التي ينظمها إتحاد التربية البدنية والرياضة المدرسية بجامعة الدول العربية المقامة بدولة تونس الشقيقة خلال الفترة من الثالث من سبتمبر المقبل وحتى الرابع عشر منه بالعاصمة تونس بمشاركة (17) دولة على رأسها تونس و السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين والجزائر والمغرب والعراق وليبيا وقد بدأ منتخبنا المدرسي السوداني تحضيراته للمشاركة في هذه البطولة برعاية الدكتور المعتصم عبد الرحيم وزير التربية والتعليم رئيس الوفد السوداني المشارك بمعسكر مفتوح أختير له عدد كبير من اللاعبين تم إختيار (25) لاعباً منهم للمشاركة في البطولة بإشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عادل أمين وطاقمه المعاون بقيادة المدرب عيسي الهاشماب وأدي المنتخب ستة مباريات إعدادية أمام العباسية الخرطوم أحد أندية الدرجة الأولي الخرطومية ومريخ نيالا المشارك في الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز والجميعابي وشباب ناصر والناصر الأم درمانى وخاض مساء أمس تجربته الإعدادية السادسة أمام فريق أبوسعد أحد أندية الدرجة الثانية تعادل فيها بهدف لكل في المباراة التي لعبت بملعب السلاح الطبي بأم درمان وظهر المنتخب بمستوي فني جيد ويضم عناصر واعدة وتابع المباراة حضور جماهيري وطلابي كبير تقدمه الدكتور عبد المحمود النور محمود.
وسيوالي المنتخب برنامجه الإعدادي من خلال معسكره المقفول بالمقر القومي للمعسكرات بسوبا وقال الأستاذ خضر أحمد السامي المشرف الإداري للمنتخب بأن إعداد المنتخب سيتواصل بتدريبات يومية بملعب رابطة ناصر صباحاً ومساء بملعب السلاح الطبي وسيخوض الفريق ثلاثة مباريات ودية مع عدد من الفرق.
من جهته أكد الدكتور عبد المحمود النور محمود مدير الإدارة العامة للنشاط الطلابي نائب رئيس وفد السودان بأن المنتخب المدرسي السوداني وصل مرحلة كبيرة من الجاهزية من خلال البرنامج الإعدادي الذي تم تنفيذه بواسطة الجهاز الفني وقال بأن هذا المنتخب سيشرف السودان وسيحقق النتائج المنتظرة مشيراً لاهتمامهم الكبير بهذا المنتخب ليحسن تمثيل الوطن في هذا المحفل العربي الكبير.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد