صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب السوداني للناشئين يوالي إعداده للمشاركة في بطولة سيكافا للناشئين بيوغندا

121

سيقيم معسكر إعادي بأسمرا لإسبوعين

المنتخب السوداني للناشئين يوالي إعداده للمشاركة في بطولة سيكافا للناشئين بيوغندا

يوالي المنتخب السوداني للناشئين تحضيراته لبطولة شرق ووسط إفريقيا للناشئين (سيكافا) المقرر لها نوفمبر المقبل بيوغندا بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار وإشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتنين محمد إبراهيم عوض الله ومعتصم خالد بتدريبات يومية بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم السودانية وتقرر أن يقيم المنتخب معسكراً تحضيرياً بالعاصمة الأرترية أسمرا يوم الخامس عشر من إكتوبر الجاري لمدة إسبوعين يخوض خلاله عدد من المباريات الإعدادية.

من جهته قال الأستاذ مهدي البحر عضو لجنة المنتخبات الوطنية المشرف العام للمنتخب السوداني للناشئين أن الإعداد يتواصل بشكل جيد وحسب البرنامج الصادر من قبل الجهاز الفني من أجل المشاركة في بطولة سيكافا للناشئين بيوغندا الشهر المقبل وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم لتهيئة أجواء مثالية للمنتخب حتي يتمكن من الظهور المشرف في الإستحقاقات القادمة وأكد بأن المنتخب ينتظر إكتمال ترتيبات معسكر أسمرا الإعدادي حتي يتمكن من السفر يوم  الخميس.

 

منتخب الناشئين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد