صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني الأول يطير إلى تونس برئاسة اللواء عامر 

260

كورة سودانية 

تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول إلى تونس عند الساعة الثانية عشرة من مساء الأربعاء 7 أكتوبر – تشرين الأول – من العام الحالي 2020م عبر الخطوط التركية، برئاسة اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني للكرة، وتضم البعثة (30) فرد، حيث تضم من الجهاز الفني المستر هوبيرد فيلود المدير الفني، والكابتن خالد المدرب العام، والكابتن عيسى الهاشماب مدرب الحراس، والدكتور عبدالعظيم جابر مدرب الحراس، بالاضافة إلى الدكتور وائل حداد طبيب المنتخب، زائداً (23) لاعب يرافقونها من السودان، وهم؛ أكرم الهادي سليم، علي عبدالله أبوعشرين، منجد النيل، أمير كمال، أحمد ابراهيم وضاح، صلاح نمر، حسين الجريف، السمؤال ميرغني، أطهر الطاهر، وليد حسن، فارس عبدالله، بخيت خميس، نصرالدين الشغيل، أبوعاقلة عبدالله، محمد الرشيد، ضياء الدين محجوب، محمد مختار (بشة الصغير)، مفضل محمد الحسن، أحمد التش، ياسر مزمل، سيف الدمازين، محمد عبدالرحمن، رمضان عجب، وسبق البعثة في تونس يس حامد الذي يتواجد في الخضراء الآن قادماً من المجر ..

البعثة ستمضي 10 ساعات في تركيا، قبل ان تعاود التحليق صوب تونس التي ستحط فيها الرحال عند الساعة الرابعة والربع من عصر الخميس 8 اكتوبر الحالي، وتحل في فندق شيراتون، ويخضوض المنتخب مباراتيه أمام تونس وتوغو يومي الجمعة والاثنين 9 و 12 أكتوبر على ملعب المنزه..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد