صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني يؤدي مرانه الاول في كيب كوست

308
كيب كوست – أبوبكر الماحي
ادى المنتخب الوطني السوداني  الأول لكرة القدم، اول مران له بمدينة كيب كوست جنوبي غانا عند الساعة الرابعة من عصر الاحد 8 نوفمبر 2020م، تأهبا لمواجهة منتخب غانا في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لتصفيات امم افريقيا 2022، عصر الخميس المقبل 12 نوفمبر الحالي، وكانت البعثة قد وصلت إلى غانا يوم السبت 7 نوفمبر بعد خوض معسكر قصير واجه فيه المنتخب نظيره الاثيوبي عصر الجمعة 6 نوفمبر بمباراة خلصت إلى التعادل الإيجابي 2/2..  وخلد المنتخب إلى الراحة يوم السبت جراء الرحلة الطويلة مابين مطاري أديس وكوتوكا الدولي في ألعاصمة الغانية أكرا، ومابين أكرا وكيب كوست بالباص الذي استغرق خمس ساعات بطريق وعر..
مران الاحد في كيب كوست انطلق عند الرابعة عصرا بتوقيت غانا – الخامسة بتوقيت السودان – و استمر لمدة ساعة تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبير فيلود والمدرب العام خالد بخيت، وأقيم في احد ملاعب التدريبات (روبرت منسا) ذا النجيل الطبيعي في المدينة الساحلية..
وركز الجهاز الفني على تدريبات بدنية اشرف عليها عبدالعظيم جابر المعد البدني قبل التحول الى الشق التكتيكي.
وخضع الثنائي علي ابوعشرين وصلاح نمر لتدريبات تأهيل بعد الشكوى من اصابة وفقا لما أكده الجهاز الطبي للمنتخب.. وخضع عدد من اللاعبين لتمارين استشفاء، هذا وسيتدرب المنتخب في نفس الموعد يوم الاثنين 9 نوفمبر 2020م..
>>> تأمين البعثة بعد الشكوى
شكت بعثة المنتخب من عدم تأمين البعثة مابين مطار كوتوكا وكيب كوست في طريق وعر ومليئ بحوادث السير لمروره بمنعرجات ومدن وقوى وتجمعات، وتم توفير التأمين للبعثة عقب مران الاحد، حيث رافقها الموكب النظامي من ملعب التدريب إلى مقر البعثة في فندق ريدج رويال..
>>> فحص كورونا بالثلاثاء
سيتم إجراء فحص كورونا مجدا لبعثة المنتخب عند الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء 10 نوفمبر 2020م في مقر إقامتها بكيب كوست، حيث فندق ريدج رويال، وكانت البعثة قد خضعت إلى الفحص في الخرطوم وأديس أبابا واكرا بعد الوصول يوم السبت وأتت كل الفحوصات سليمة…
>>> مران سباحة
لاعبو المنتخب الوطني الأول خضعوا إلى مران سباحة يوم الأحد أيضا، وذلك تحت إشراف الدكتور عبدالعظيم جابر أخصائي الأحمال، وتحت مراقبة دكتور وائل حداد طبيب المنتخب، وبمتابعة دكتور محمد مدثر أخصائي العلاج الطبيعي، وذلك للعمل على تفكيك العضلات وحفظ التوازن البدني..
>> الجابري حضورا
تابع الدكتور أمين الجابري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA ، ورئيس بعثة المنتخب إلى غانا، تابع مران المنتخب، وتلقى عدة اتصالات من الخرطوم، حيث اتحاد الكرة، وسفارة السودان في غانا للاطمئنان على سير التحضيرات..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد