صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب يتدرب بالهلال وينخرط في معسكره بايوا

78

 

والى المنتخب الأول لكرة القدم السوداني تحضيراته الجادة لمواجهة ساوتومي مساء الأربعاء، عبر حصة تدريبية ساخنة جرت عند الساعة الرابعة من عصر الاحد 10 نوفمبر 2019م، في استاد الهلال بأمدرمان تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وطاقمه المعاون، وكان استهلال المران بمحاضرة من الجهاز الفني حول خطة التدريب وتكتيك المباراة؛ ومن بعده أخضع الدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الأحمال اللاعبين إلى تمارين بدنية متنوعة بالجري في مساحة محدودة بالعلامات، مع بعض التدريبات الترويحية، ومن ثم كانت التقسمية التكتيكية على طول الملعب والتي اوقفها الكرواتي، عدة مرات لتصحيح الأخطاء، وشهدت وحيد للاخضر في شباك الأحمر برأسية تخصصية من معاذ القوز معالجا عكسية حامد يس ، قبل أن يتم تنفيذ مران التهيئة والتسديد من بمنتصف الملعب، وتم إجراء تدريب تخصصي في تنفيذ التسديد على حدود خط ال 18 ياردة لخماسي ؛ رمضان عجب، وليد الشعلة ، شرف شيبوب، حامد يس ، وياسر مزمل .. وفي ختام المران خضع اللاعبين إلى تمارين الإحماء والاستطالة لتجنب الشد العضلي..

المنتخب سينخرط في معسكر مقفول بفندق إيواء في الخرطوم عند الساعة السادسة من مساء الاثنين 11 نوفمبر 2019م، وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي عند الساعة التاسعة من مساء ذات اليوم في استاد الهلال، وهو ذات موعد المباراة بالاربعاء، قبل أن يختم تحضيراته عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م في استاد الهلال.. يشار إلى أن مران الاثنين شهد انضمام أحمد وضاح وحسين افول إلى التدريبات، وتابعه من الخارج مصعب كردمان الذي قابل طبيب المنتخب الدكتور أنس خلف الله لمراجعة الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وكان الجهاز الفني قد أعلن استدعاء عدد من لاعبي المنتخب الاولمبي، تحوطا لبعض الغيابات المتوقعة.. يذكر ان المران شرّفه بالحضور المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المسابقات – والأستاذ عمار الصادق عضو مجلس الادارة – رئيس لجنة المدربين – بالاتحاد، ولفيف من الرياضيين، وقدم نادي الهلال الأبيض مبادرة دعم للمنتخب بحضور تمثيله قبل بداية المران..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد