صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب يتعادل مع الجيش سلبيا بمشاركة حامد يس وأحمد يونس

153

 

استهل المنتخب الوطني الأول تحضيراته لمواجهة ساوتومي بالمشاركة في مباراة احتفالية قوامها الزمني نصف ساعة، بواقع ربع ساعة لكل شوط؛ وجرت المباراة على ملعب فرع الرياضة العسكري ضمن أعياد الجيش، وذلك عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الخميس، ودفع خلالها الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش بتشكيل ضم؛ يونس الطيب في حراسة المرمى، أمير كمال وعبداللطيف بويا بقلب الدفاع، أحمد آدم في الرواق الأيسر، وسمؤال ميرغني بالأيمن، وفي محاور الارتكاز نصرالدين الشغيل، محمد الرشيد، ونزار حامد، وفي متوسط الميدان بصناعة اللعب أحمد يونس، وفي المقدمة الهجومية تواجد ياسر مزمل وحامد يس، وفي الشوط الثاني تم سحب محمد الرشيد واستعيض عنه باللاعب معاذ القوز، وكان الاحتفال قد شهد فقرات عدة لكل الالعاب، وسط حضور كبير ..

المنتخب سيؤدي أول مران له عصر غدٍ الجمعة، وذلك عند الساعة الرابعة في ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وذلك ضمن سلسلة التحضيرات لمواجهة ساوتومي مساء الأربعاء المقبل الموافق 13 نوفمبر 2019م، على ملعب استاد الهلال ضمن الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2021م بالكاميرون ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد