صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المهندسين يتوج بطلاً لمنافسات الشباب والهلال بطلاً لمنافسة السيدات في ختام بطولة الأندية الـ(15) للتايكندو

20

في ختام بطولة الأندية الـ(15) للتايكندو
المهندسين يتوج بطلاً لمنافسات الشباب والهلال بطلاً لمنافسة السيدات
شهدت صالة قصر الشباب والاطفال بامدرمان ختام فعاليات بطولة الاندية الخامسة عشرة للتايكندو والتي ينظمها اتحاد الخرطوم للتايكندو بمشاركة اندية الولاية وجاءت تحت شعار( يدا بيد نبني المجد) وذلك بحضور فتح الرحمن صديق ممثل نادي الهلال وعلي سليمان سكرتير الاتحاد السوداني للتايكندو وعبد المنعم مصطفى سكرتير الاتحاد السوداني للكونغ فو وسيد جودة سكرتير الاتحاد السوداني للكاراتيه التقليدي وقادة تايكندو الخرطوم بقيادة حسام هاشم رئيس الاتحاد ونصر الدين محمد الحسن مدير الصالة ورحب حسام بالحضور مشيراً الى ان اتحاد التايكندو درج على تنظيم هذه البطولة سنويا ويسعى لاكتشاف عدد من المواهب في منشط التايكندو بجانب اهتمامهم بالصغار والناشئين من أجل استقرار المنشط وضمان استمرارية النشاط ووعد بتنفيذ عدد من الخطط والبرامج الخاصة بتايكندو الخرطوم خلال الفترة المقبلة.
من جهة أخرى اقيمت العديد من المنافسات بمشاركة الشباب والشابات من مختلف الاندية وفي وزن تحت 54 شباب نال الميدالية الذهبية لاعب المهندسين هاشم منصور وحل لاعب الوطني احمد الجاك ثانيا وفي المركز الثالث مشترك جاء لاعب الصحة والقوة معاذ عبد الحي ولاعب مركز شباب دار السلام محمد ابراهيم.
وفي وزن تحت 58 جاء لاعب شباب الربيع مدثر مصطفى واحرز لاعب الوطني عبد الباقي ابراهيم ثانيا وحل كل من لاعب الهلال محمد آدم ولاعب دار السلام احمد ابكر في المركز الثالث. وفي منافسات وزن تحت 63 توج لاعب المريخ الصادق حمزة بطلا للمنافسة وشمس الدين عبد الرحمن (دار السلام) ثانياً وجاء كل من لاعب الصافية ابراهيم مصطفى والنور حامد (المهندسين) ثالثا .. وفي وزن تحت 68 جاء النور السماني (المهندسين) في المركز الاول وعلي محمد حسين (حي السباق شرق) ثانيا بينما حل سمؤال الفاتح (جامعة السودان) ومروان ادم (جامعة المستقبل) في المركز الثالث، وفي وزن تحت 74 جاء سامر مبارك (الهلال) في المركز الاول وحل يعقوب حماد ثانيا وفي المركز الثالث جاء مازن مجدي وفضل الله عبد الرحيم في المركز الثالث وفي وزن تحت 80 نال لاعب المهندسين عبد الرؤوف شاع الدين الميدالية الذهبية وكانت الفضية من نصيب عمر الجيلي وحاز ناصر عبيد وحذيفة عبد القادر على الميدالية البرونزية وفي منافسات تحت 87 جاء لاعب المهندسين ادريس عمر في المركز الاول وحل لاعب الهلال عبد الكريم ادم ثانيا وجاء سفيان كمال (جامعة المستقبل) في المركز الثالث.
وفي منافسات فوق 87 جاء يشرى محمد في المركز الاول وحل عبد الله عبد الوهاب ثانيا وجاء كل من الشيخ مبارك ويسن محمد الحسن في المركز الثالث.
منافسات السيدات
من جهة أخرى اقيمت منافسات السيدات في الاوزان المختلفة وفي وزن تحت 46 نالت الميدالية الذهبية لاعبة الهلال نشوة الضو وحلت لاعبة سوداني اسيل عبد الباسط في المركز الثاني وفي وزن تحت 49 جاءت سامية قسم (جامعة المستقبل) في المركز الاول وحلت لاعبة مجمع الصافية افكار فتحي في المركز الثاني وفي وزن تحت 53 جاءت منى حامد ( مركز دار السلام) في المركز الاول وجاءت ريم منير( جامعة المستقبل) في المركز الثاني وميناس عبد العزيز(الهلال) حلت في المركز الثالث. وفي وزن تحت 62 جاءت لاعبة الهلال سيدة الضو في المركز الاول وحلت تهاني عثمان في المركز الثاني واسراء محمد الحسن ثالثاً .وفي وزن تحت 57 جاءت لاعبة مركز دار السلام نهى سليمان في المركز الاول وحلت لاعبة الهلال سهير ادم في المركز الثاني.
المهندسين ينال كأس الشباب
وفي الترتيب العام للبطولة توج نادي المهندسين بطلا لمنافسة الشباب وحل الهلال ثانياً وحل المريخ ومركز دار السلام في المركز الثالث وفي منافسات السيدات توج الهلال بطلا للمنافسة وحل مركز شباب دار السلام ثانياً وجامعة المستقبل في المركز الثالث وحاز لاعب المريخ الصادق حمزة على جائزة أفضل لاعب وفي الختام تم توزيع الميداليات والكؤوس للفائزين في المنافسات المختلفة.

 

بطولة التايكندو

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد