صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المهندس لـ(كوورة سودانية) : اختلافي مع الكوكي سببه جماهير المريخ وطريقة تعامله مع اللاعبين

25
محمد موسى
محمد موسى
بدا مدير الكرة السابق بالمريخ الكابتن محمد موسى في غاية الرضاء عن فترته السابقة مع المريخ وقال في تصريحات خص بها (كورة سودانية) من مكان تواجده بالسعودية انه اجتهد كثيراً طيلة الفترة الماضية من اجل الزعيم وسعى بكل جدية من اجل النجاح في المهمة التي اسندها له المجلس كمدير للكرة واضاف: اعتقد ان دائرة الكرة السابقة نجحت في القيام بما هو موكول لها من مهام، بالتأكيد مرت بنا ظروف صعبة للغاية يعلمها القاصي والداني نجحنا في تجاوزها والعبور بالفريق، بعد ان تعاملنا معها بشكل صحيح.. وشن المهندس هجوماً عنيفاً على التونسي محمد عثمان الكوكي المدير الفني للمريخ وقال ان الخلافات بينه والتونسي بدأت عندما تحدث المدير الفني بطريقة غير لائقة عن جماهير المريخ واضاف: في تلك اللحظة لم ارتضي الطريقة او الاسلوب وتحدثت معه بلهجة حازمة ان جماهير المريخ خط احمر وان الحديث عنها لا يجب ان يكون بتلك الطريقة.. ومضى المهندس في حديثه مضيفاً: كما ان طريقة تعامله مع عدد من لاعبي الفريق لم تكن تعجبني لغرابتها وعدم منطقيتها لذلك كنت اتحدث معه بحسم واقف مع اللاعب متى ما رأيت انه على حق.. واضاف المهندس: لم تكن خلافاتي معه لاسباب شخصية على الاطلاق وكنت اتمنى جمعنا على نفس الطاولة من اجل مناقشة اسباب الخلاف قبل ان يتم العمل برغبته واقالة دائرة الكرة.
وانهى المهندس حديثه متمنياً لدائرة الكرة الجديدة بقيادة العقيد شرطة طارق محمد ابراهيم ونائبه مجاهد القدال النجاح في الفترة المقبلة واضاف: اعرف هذا الثنائي جيداً واثق تماماً في نجاحه في اداء ما هو مطلوب منه، وافتح الباب امامهما في اي وقت يحتاجان فيه لمساعدتي في كل الملفات، نحن ابناء المريخ ولا يمكن ان نتأخر يوماً عن تلبية نداء الزعيم، ومستعدون لخدمته من كل المواقع.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد