صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموردة تهزم الرابطة بدوري الجنينة

86

 

حقق فريق الموردة الفوز على فريق الرابطة بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي شهده ملعب استاد الجنينة في اطار مواجهات الاسبوع الخامس لدوري اندية الدرجة في دورته الاولى.
بدأ الشوط الأول قويا من الفريقين الرابطة من أجل المزاحمة علي الصدارة والموردة من أجل التقدم للامام للمراكز الأولى ، بكر الموردة بهدف السبق في ربع ساعة الاولي عن طريق نادر لبن هدف زاد من ضغط المباراة عمل الرابطة علي التعديل ولكن باغته الموردة بهدف ثاني عن طريق نادر لبن هدف جميل ومع خواتيم الشوط الأول سجل الرابطة هدف تقليص الفارق عن طريق كاجوك انتهي عليه الشوط الأول بتقدم الموردة بهدفين مقابل هدف للرابطة.
وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وكل فريق عينه علي النقاط الموردة أراد المحافظة علي نتيجة تقدمه والرابطة من أجل التعديل واستمر الأداء بضغط من الجانبين دون جدوي شوط كامل لم يشهد أي هدف حتي أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الموردة علي الرابطة بهدفين مقابل هدف
بهذه النتيجة ارتفع الموردة بنقاطه ل 7 نقاط في المركز السادس وبقي الرابطة في المركز الخامس ب 7نقاط ونال نجومية اللقاء لاعب الموردة نادر لبن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد