صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموسياب شندي يغتال الخرطوم الوطني بثنائية والدخل يبلغ رقمآ قياسيآ

251

الموسياب شندي يغتال الخرطوم الوطني بثنائية والدخل يبلغ رقمآ قياسيآ

شندي : عثمان عبدالتام

ضمن فعاليات الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز في جولة الذهاب إستطاع فريق الموسياب شندي أن يغتال الخرطوم الوطني بهدفين دون رد بعد مباراة مثيرة وسريعة بدأها الفريقان بجس نبض وبعدها إنطلقت المباراة سريعة وقوية وبتركيز شديد من جانب فريق الموسياب الذي شكل هجومه خطورة كبيرة على جبهات دفاع فريق الخرطوم الوطني ومن إحدى العكسيات أمام المرمى إستطاع القناص (عليش) أن يحرز الهدف الأول لفريق الموسياب من ضربة رأسية شمال حارس المرمى لتعلو بعد ذلك صيحات جماهير فريق الموسياب التي ساندت فريقها بقوة بينما كانت هجمات فريق الخرطوم الوطني محدودة إلا إنها لاتخلوا من الخطورة لينتهي شوط اللعب الأول لصالح فريق الموسياب شندي 1/صفر.
وفي شوط اللعب الثاني إشتعلت حرارة المباراة بعد أن دخل فريق الخرطوم الوطني الى أجواء اللعب ليقود عددآ من الهجمات الخطيرة إلا أن دفاع فريق الموسياب ومن خلفهم حارس المرمى كانوا بالمرصاد لكل شاردة وواردة بينما كان فريق الموسياب أكثر وصولآ للمرمى ليهدر رماته عدد من الفرص والسوانح ولكن من إحدى هجماته إستطاع لاعبه (منذر) أن يضيف الهدف الثاني لفريق الموسياب من ضربة ثابتة تستقر في الزاوية البعيدة كهدف جميل ورائع يعتبر من أجمل أهداف الدوري العام ليتواصل بعد ذلك اللعب سجالآ الى أن أعلن قاض الجولة ان نهاية المباراة لصالح فريق الموسياب 2/صفر.
وقد حققت المباراة رقمآ قياسيآ في الدخل حوالي (1,000,000) مليون جنيه سوداني ” أدار هذه المباراة طاقم تحكيم من القطينة الذين إرتكبوا أخطاء كبيرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد