صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموسياب يواصل خبطاته الداوية ويكسب المدافع المميز محمد المجتبي بشندي

34

 

في الميركاتو الشتوى بمدينة شندي ، واصل فريق الموسياب خبطاته الداوية ليكسب خدمات المدافع المميز محمد المجتبي لاعب الخرطوم الوطني سابقا والجبل كريمة ، ويعتبر ضمه مكسب واضافة مميزة لفرقة الموسياب الذي زين كشفه بعدد من نجوم القمة بفرق الممتاز والدورى الوسيط باعتبار ان فريق الموسياب قد دخل معركة التسجيلات برؤية فنية ثاقبة كما كسب ايضا الفريق خدمات اللاعب زروق ، شرف مراسم التوقيع مجلس الادارة بكامل هيئته.
وفي دوائر نادي الحوش فقد تمكنت غرفة تسجيلاته من ضم الثنائي معاذ عبدالهادي من حي الشاطئ امدرمان ومطر عبدالله كلاعب جديد، وقد شرف مراسم التوقيع مجلس الادارة بقيادة الرائد سليمان محمد خير رئيس النادي وعمر النور امين المال وهيثم عبدالرحمن نائب الرئيس.
وكسب فريق النيل خدمات الناشئ محمد الحاج ومحمد المنتصر بينما كسب النداء خدمات كلا من محمد آدم محمد من الصخرة نيالا وعماد سعد من فريق الكوكب وابوبكر احمد من التحرير ، ويعتبر ضم هذا الثلاثي اضافة كبيرة لفريق النداء في حين كسب اتحاد قريش حارس المرمي تمتاوس عمر من فريق النيل وحيدر ابراهيم من الموسياب.

واصل فريق المتمة شندي تميزه في الميركاتو الشتوي حيث تمكنت غرفة تسجيلاته من كسب خدمات لاعب الوسط المميز نجم الشباب السوداني والفلاح عطبرة سابقاً والقادسية (رماح محمد على) الذي يعتبر تسجيله مكسب كبير واضافة حقيقية لفريق المتمة شندي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد