صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المونديال .. كوستاريكا تعبر أوروغواي بثلاثية مفاجئة

28

كوستاريكا

أحرز جويل كامبل هدفا وصنع آخر ليقود كوستاريكا لفوز مفاجئ على أوروغواي 3-1 في كأس العالم لكرة القدم، السبت، في مباراة شهدت أول حالة طرد في البطولة على ملعب كاستيلا في مدينة فورتاليزا.

وتقدمت أوروغواي من ركلة جزاء في الدقيقة 24 بعد أن أعاق جونيور دياز منافسه دييجو لوجانو داخل منطقة الجزاء.

ورغم إهدار العديد من الفرص في الشوط الأول نجحت كوستاريكا في إدراك التعادل في الدقيقة 54 عن طريق كامبل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى أحرزت كوستاريكا الهدف الثاني بعد أن استغل أوسكار دوارتي كرة عرضية من برايان رويز قائد الفريق ولعب الكرة برأسه على يسار الحارس فرناندو موسليرا.

وأضاف البديل ماركو أورينا الهدف الثالث لكوستاريكا قبل خمس دقائق من نهاية المباراة بعد أن تلقى تمريرة بينية ولا أروع من كامبل.

وطرد ماكسيميليانو بيريرا لاعب أوروغواي في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تدخل عنيف على كامبل.

ولم يشرك أوسكار تاباريز مدرب أوروغواي المهاجم لويس سواريز في التشكيل الأساسي، كما لم يدفع به خلال المباراة والتزم بالتشكيلة التي أعلنها الجمعة بوجود الثنائي إدينسون كافاني ودييجوفورلان.

كما فضل كريستيان ستواني على جاستون راميريز الأكثر خبرة في وسط الملعب.

بينما بدأ كريستيان جامبوا أساسيا في دفاع كوستاريكا بعد إصابة هاينر مورا بكسر في القدم أثناء التدريب هذا الأسبوع لينسحب من التشكيلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد