صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الموهبة الرحالة..الثعلب يعود للتألق من جديد عبر بوابة حيدوب النهود

769

تقرير/ النور أحمد

صهيب عز الدين حميدة الشهير ب ( الثعلب) من مواليد السعودية في 26 يوليو 1992م، تعاقد معه الهلال في فئة الشباب في الفريق الرديف قضى مع الهلال موسمين أظهر فيهما صهيب إمكانيات كبيرة ليتم تصعيده للفريق الأول ، حيث كانت بدايته مع المدرب التونسي نبيل الكوكي الذي منحه الفرصة رغم من صغر سنه إلا أنه اثبت صحة نظرة مدربه فيه حيث قدم مستويات مبهرة ادهشت جماهير الهلال التي شبهته بقائد الهلال الأسبق البرنس هيثم مصطفى، وحجز اللاعب مقعده في التشكيل الأساسي وسط كبار النجوم في الهلال في خط الوسط في وجود لاعبين مخضرمين أمثال نصر الدين الشغيل وابو عاقلة ونزار حامد وبشة والغاني نيلسون لازغيلا، كانت البداية أكثر من رائعة لهذا اللاعب ولكن بعد هذه المستويات الكبيرة في موسمه الأول سرعان ما خفت بريق اللاعب وغاب عن التشكيل الأساسي واصابه الغرور بعد أن أصبح نجما يشار إليه بالبنان. صهيب الثعلب واحد من اللاعبين القلائل الذين يملكون الموهبة الفطرية والمهارة الكروية لكنه لاعب عدو نفسه لا يحترم موهبته ولا يقدرها ولا يعرف قدر نفسه كثيراً ما اشتكي المدربين عن عدم إنضباطه في التدريبات ويكثر من لعب الخماسيات في ملاعب العاصمة.

إعارة من الهلال

في العام 2017 قرر نادي الهلال البحث عن إعارة للاعب خارج السودان، حيث وجد اللاعب ضالته في نادي الفيحاء السعودي حيث النشاة ومكان الميلاد بالمملكة العربية السعودية، ظهر اللاعب بمستوى ممتاز في بداية مشواره رفقة الفيحاء مع زميله سعيد السعودي لاعب المريخ الاسبق، قضى 6 أشهر قاد فيها الفريق السع للتأهل لدوري المحترفين السعودي، ظهوره بذلك المستوي اللافت وبعد انتهاء فترة إعارته أجبرت ناديه الهلال على إعادته مرة أخرى لصفوفه، وقدم مع الأزرق مستوي رائع بعد العودة من التجربة الاحترافية القصيرة وقضي ثلاث مواسم بالديار الزرقاء قبل أن تتم إعارته مرة أخرى في عام 2020م  الي نادي المجزل السعودي قضى فترة 9 أشهر قدم فيها مستويات جيدة ليعود للهلال مرة أخرى ولكن هذه الفترة شهدت تأرجح وتذبذب مستوي اللاعب إلى أن أنهى الهلال تعاقده مع اللاعب في نهاية الموسم.

الثعلب في توتي وحيدوب

بعد استغناء الهلال عن الثعلب التقطته أعين توتي ليتعاقد معه لمدة موسم واحد قاد فيه الفريق في بطولة الدوري الممتاز بعد صعوده وقدم اللاعب مستويات رائعة وجميلة جداً مع التواتة. بعد نهاية عقده مع توتي خطفه الصاعد حديثاً للممتاز حيدوب النهود بتوصية من مدربه ابراهومة ليعود لدائرة التألق من جديد ويقود فريقه باقتدار لاحتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن.

====

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    مؤكد ثعلوب (على وزن شقلوب) حا يكون نجم تسجيلات حلمبوش المدفور القادم 😆😆😆
    والمغالطنا وما مصدقنا يسأل الصحفي السمسار دااااك !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد