صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الميرغني بطلاً للدوري بكسلا والشباب والمريخ لسنترليق الهبوط

17
الميرغني كسلا
الميرغني كسلا
أُسدل الستار على دوري الدرجة الأولى بكسلا بعد موسم حافل بالبذل والعطاء حيث توج الميرغني بطلاً للموسم وجاء الفلاح ثانياً وهبط الهلال الى الدرجة الثانية ويلعب الشباب صاحب المركز قبل الأخير والمريخ صاحب المركز الثامن سنترليق الهبوط أو البقاء بالأولى مع صاحب المركز الثاني والثالث بالدرجة الثانية امام فريقا الجسر والهدف وجاءت مباريات الاسبوع الأخير خاصة التي تتعلق بالسنترليق والهروب منها في توقيت واحد بعد قرارات مجلس ادارة الاتحاد المحلي لكرة القدم واللجنة الادارية للقارب الكبير في النقاط حيث لعبت المباريات في ثلاث ملاعب وفي توقيت واحد حيث استضاف استاد كسلا لقاء الأهلي والشباب في لقاء قمة الحلنقة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل بعد مباراة قوية ومثير من الجانبين بعد أن قدم الأهلي مباراة كبيرة عكس الشباب صاحب التاريخ الناصع الذي لم يظهر بمستواه المعهود حيث تقدم الأهلي بهدف في الشوط الأول عن طريق اللاعب بخاري وفي الشوط الثاني عزز هاشم تقدم الأهلي لتنتهي المباراة ويتفادى الأهلي سنترليق الهبوط ويزحف الى بر الأمان ونتمنى من فريق الشباب التوفيق في السنترليق حتى يعود شيخ الأندية الكسلاوية الى عافيته وبملعب المدرسة الصناعية اكتسح الاتحاد فريق الهلال برباعية مقابل هدف بعد مباراة قوية الأدء بهذا الفوز يرتفع الاتحاد الى رصيد واحد وعشرون نقطة الى بر الأمان ويبقى الهلال في ثمانية نقاط.
وبملعب اللواء (41) مشاه بحامية كسلا استطاع القاش أن يتفادى السنترليق وحقق فوزا مهماً على المريخ بهدف نظيف في وحد تعد من أروع مباريات الموسم واستطاع القاش أن يحقق الفوز بالحضور الجماهيري الكبير والمؤازرة الجماهيرية بالدفوف والطبول.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد