صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الميرغني بطلا للدوري بكسلا.. وإعتزال نجم التاكا عقب نهاية الموسم

20
الميرغني كسلا
الميرغني كسلا

حسم الميرغني بطولة دوري الدرجة الاولى بكسلا بعد فوزه على التاكا بهدف نظيف أحرزه أبيدال من خطأ لحارس مرمى التاكا الذي كان نجم المباراة الأول بعد ان انقذ فريقه كثيرا أبرزها رأسية صباحي وانفراد أبيدال.
وبالمقابل كانت الأفضلية  في الشوط الثاني للتاكا من المباراة حيث قدمت عرضاً كبيراً عابه حسن الختام وافتقد التاكا في هذه المباراة الى نجم الشباك وأضاع أبو جلة وفيصل الأبيض عدد من الفرص وقد شارك التاكا (المعتزل) أمير في الشوط الثاني وختم اللاعب أمير حياته الرياضية التي استمرت لأكثر من ثمانية عشر عاماًمن البذل والعطاء في الميادين منذ كان لاعباً بأشبال التاكا وقد تم تكريمه من ادارة الرياضة واتحاد كرة القدم الخماسية ومشروع تمكين الشباب بوزارة الشئون الاجتماعية والشباب والرياضة وأيضاً قامت مدرسة الدرب الأخضر ممثلة في الكوتش يوسف جوزيف بتكريم الضباط الثلاثة بالاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا الاستاذ توفيق محمد علي رئيس الاتحاد والاستاذ حسن عبد الله سكرتير الاتحاد وأمين المال بالاتحاد عادل عبد المتعال.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد