صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النادى الأهلى يؤكد وقفة القطاع الرياضي خلف القوات المسلحة للدفاع عن الوطن

34
شعار الأهلي الخرطوم
أطلق النادى الأهلى الخرطومى مبادرة للدعم والمؤازرة والإسناد للقوات المسلحة برعاية الأستاذ الطيب حسن بدوى المحامى وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم نيابة عن الأسرة الرياضية عموماً وأسرة كرة القدم خصوصاً وسيتم تكوين لجنة لهذه المبادرة ستقوم بدعوة كافة الإتحادات والأندية والهيئات والمؤسسات الرياضية لتقدم دعمها ومساندتها للقوات المسلحة السودانية التى تدافع عن الدين والوطن لإسترداد كافة المواقع التى دنسها العملاء والمارقين والمأجورين.
 وأوضح النادى الأهلي بأن بلادنا ظلت وطوال الفترات السابقة تتعرض لإستهداف كبير شمل نواحى عدة وبلغ ذروته في إستخدام التمرد المسلح لزعزعة إستقرار البلاد وأمنها لتتوقف جهود التنمية التى بدأت تنتظم البلاد بمشروعات كبيرة بشر بها رئيس الجمهورية فخامة المشير عمر حسن أحمد البشير في برنامج عمله للمرحلة المقبلة فأعداء الوطن لا يردون له الإستقرار.
وأكد النادى وقفة القطاع الرياضي الصلبة خلف قواتنا المسلحة الباسلة والأجهزة الأمنية والشرطية وقوات الدفاع الشعبي والمجاهدين التى تدافع عن البلاد ووحدتها وتقدم المهج والأرواح حفاظاً على ترابه الغالي وبالتالى لابد للقطاع الرياضي أن يتقدم الصفوف وأن يدعم القوات المسلحة والأجهزة الأمنية حتى تؤدى دورها في هزيمة ودحر المتمردين والمتآمرين والخونة وهو دور عرفت به المؤسسة العسكرية السودانية التى حققت العديد من الإنتصارات وفي جميع الجبهات والخطوط الأمامية وحفظت كرامة الوطن وقدمت من أجله الغالي والنفيس ونثق تماماً في قدراتها ومقدرتها في المحافظة على تراب هذا الوطن العزيز.

ودعا النادى الأهلى جميع الرياضين في شتى المناشط الرياضية ليتقدم الصفوف خاصة وأنه فصيل وطنى متقدم ومدرك لحجم المؤامرات والدسائس التى تحاك ضد الوطن مجدداً ثقته في أن القطاع الرياضي سيكون مناصراً لقواته المسلحة في جميع جبهات القتال ليظل السودان عظيماً بأبنائه وقواته المسلحة وأجهزته الأمنية والشرطية المختلفة وحتماً سنحقق مانريد بالدعم والمؤازرة والمساندة والتعاون ليبقي الوطن شامخاً بشموخ أبنائه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد