صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النادي العراقي يتقدم بمبادرة لإنهاء أزمة بكري عبد القادر

55

 

 

 

 

 

تفيد المتابعات أنّ نادي القوة الجويّة العراقي يتمسّك باستلام كافة الحقوق المالية التي سلّمها إلى نادي المريخ السوداني لفسخ عقد اللاعب بكري عبد القادر، طارحًا مبادرة مشروطة لإنهاء الأزمة بشكلٍ نهائي.

وفي سبتمبر الماضي، وقّع بكري عبد القادر عقدًا مع نادي القوة الجويّة العراقي لعامٍ عن طريق الإعارة بعد تجديد تعاقده مع ناديه المريخ السوداني في صفقة بلغت”140″ ألف دولار.

ونصّ الاتفاق على منح بكري عبد القادر مبلغ وقدره”100″ ألف دولار”70″ ألف دولار من النادي العراقي و”30″ ألف دولار من نادي المريخ، فيما سينال ناديه”40″ ألف دولار.

وتسبّب عدم الإيفاء المالي من قبل النادي العراقي في عودة بكري عبد القادر إلى الخرطوم، ورفض عودته مشترطًا استلام مستحقاته المالية البالغة”70″ ألف دولار وفق الاتفاق مقسّمة على مقدم عقد ورواتب.

وفي الوقت الذي أعلن فيه النادي العراقي عن عدم فسخ التعاقد ، أشارت مصادر مقرّبة من اللاعب بكري عبد القادر إلى أنّه يرفض العودة دون استلام أمواله المتأخرة التي ينصّ عليها العقد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد