صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النادي الكويتي أعلن المشاركة فيها.. عضو بنادي السالمية : مشاركة المريخ في دورة الظفرة ستمنحها اثارة وقوة

20

n2hr983fe7b709

اعلن رئيس جهاز الكرة بنادي السالمية عضو مجلس الادارة الدكتور جاسم الهويدي ان الفريق الكروي الاول سيشارك في البطولة الرباعية في كرة القدم التي سينظمها نادي الظفرة الاماراتي خلال الفترة من الاول ولغاية السادس من اغسطس المقبل بمشاركة المريخ السوداني وفريق صحم العماني وفريق الظفرة الاماراتي مستضيف البطولة بالاضافة الى فريق السالمية.

واشار الهويدي الى ان مجلس ادارة النادي اعطى الموافقة الرسمية للمشاركة في هذه البطولة التي يراها بداية ايجابية للفريق في المرحلة الاولى من الاعداد للموسم الكروي المقبل وفرصة جيدة للاعبين من اجل الاعداد النفسي والبدني سواء المحترفون ام المحليون حيث يبدأ بعدها المرحلة الثانية من خلال المعسكر الخارجي.

نطمح بمركز لائق

وقال ان المنظمين في نادي الظفرة الاماراتي والقائمين على النادي اعلنوا عن تقديم جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى لافتا الى ان الفرق المشاركة في البطولة من الفرق القوية بالمنطقة اضافة الى ان مشاركة فريق بحجم المريخ السوداني سوف يعطي المباريات اثارة وقوة معربا عن امله في ان يحقق السماوي مركزا لائقا به خاصة وان الفريق يسعى لبداية جيدة الموسم المحلي الجديد.

واكد الهويدي ان المدرب الروماني ميهاي سيكون موجودا منتصف الشهر الجاري بالكويت لبدء مهمته مع السماوي بالاضافة الى جميع المحترفين الذين تعاقد معهم النادي وقبل المغادرة الى الامارات وتحديدا بمدينة أبو ظبي حيث تقام البطولة الرباعية.

وقد انهى الدكتور جاسم الهويدي جميع الامور الادارية المتعلقة بمشاركة السماوي في البطولة بالتنسيق مع رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاماراتي مصعب من خلال المراسلات التي قام بها الهويدي مع القائمين على البطولة فيما يتعلق بكشوفات اللاعبين وأسماءهم حيث بذل جهدا واضحا لتأمين مشاركة السماوي في هذه البطولة المهمة.

والشامسي يرحب

ومن جهته.. فقد رحب الاماراتي مصعب المرزوقي بمشاركة فريق السالمية الكويتي في هذه البطولة وبجميع الفرق الاخرى مشيرا الى ان السالمية من الفرق التي تحمل سمعة كبيرة بالخليج والوطن العربي وسيضيف الكثير بهذه المشاركة من الناحية الفنية مثمنا تعاون المسؤولين في النادي الكويتي وبالاخص الدكتور جاسم الهويدي لافتا في الوقت نفسه الى ان هذه البطولة تعتبر جيدة للفرق المشاركة لتعم الاستفادة فنيا للجميع مع تخصيص حوافز مالية للفرق المتفوقة.

أهمية واضحة

وقال ان نادي الظفرة الاماراتي يعطي هذه البطولة اهمية واضحة ويعتز بالاندية المشاركة وهي السالمية الكويتي وصحم العماني والمريخ السوداني والفريق المستضيف فريق الظفرة الاماراتي متمنيا التوفيق للجميع وان تحظى البطولة بالنجاح والتميز.. يذكر أن نادي المريخ كان أعلن موافقته في المشاركة في الدورة على اعتبار أنها تمثل اعداداً حقيقياً للأحمر قبل انطلاقة القسم الثاني من بطولة الدوري الممتاز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد