صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض SMACK DOWN قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 21.5.2015

20

كريس جيريكو يهاجم الجماهير ويطلب وقف البكاء والنفاق بسبب رومان رينز

افتتح المصارع رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله من بين الجماهير إلى الحلبة وتحدث عن خسارته للمواجهة الكبرى على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض بايباك الماضي، وأعلن رينز أنه بدأ يصب اهتمامه على المشاركة في مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2015.

قاطع دين امبروز حديث رومان رينز وتحدث بدوره عن الطريقة التي سيصبح بها بطل WWE للوزن الثقيل القادم بعد فوزه على سيث رولينز في عرض غرفة الاقصاء 2015 نهاية الشهر الجاري.

تدخل مدير العمليات في المشهد الافتتاحي ورفض ما قاله رومان رينز ورفض اقحامه في المواجهة الكبيرة على الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2015 بسبب الخسارات الكثيرة التي تعرّض لها في العروض الأخيرة، وأعلن أن دين أمبروز سيواجه براي وايت بينما سيحصل رينز على راحة هذا العرض.

النزال الأول
فريق لوتشا دراغونز – يهزم – برايم تايم ولوس متادورس وذا أسينشن

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارع المتألق دولف زيجلر الذي ظهر مع صديقته الجديدة لانا، وتحدث زيجلر عن مواجهته القادمة ضد ملك الحلبة كينج باريت.

النزال الثاني
دولف زيجلر – يهزم – كينج باريت

ظهرت المصارعة بايج في الحلبة وحصلت على تحية كبيرة من الجماهير وتحدثت عن كونها لا زالت المرشحة الأولى للمنافسة على لقب السيدات، دخلت نايومي وتامينا سنوكا وسخرن من بايج قبل الهجوم عليها إلى أن دخلت بطلة السيدات نكي بيلا وأنقذت الموقف. ثم ظهر المصارع براي وايت على الشاشة الكبيرة وقدم فيديو غامض جديد.

النزال الثالث
ار تروث – يهزم – ستاردست

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة جديدة كانت مع المصارع رايباك حول مشاركته في نزال حجرة الإقصاء العريق في عرض غرفة الاقصاء 2015 وعن مخططاته للفوز بلقب القارّات.

النزال الرابع
فريق داميان ساندو وكيرتس اكسل – يهزم – فريق هيث سلاتر وادم روز

تحدثت المذيعة رينيه يونج مع المصارع بو دالاس في مقابلة جديدة لكنه تعرّض لسخرية كبيرة من الجماهير التي استخدمت معه كلمة ستيف أوستن “ماذا What؟” كلما تحدث.

النزال الخامس
دين أمبروز – يهزم – براي وايت

انتهى النزال لمصلحة دين أمبروز بقرار بالرغم من محاولات تدخل فريق الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري الذين ظهروا في النزال برفقة سيث رولينز ومحاولة هجومهم عليه التي أنقذها ظهور رومان رينز الذي دخل مسرعا لإنقاذ صديقه، وأنهى أمبروز المواجهة القوية جدا بضربة قاضية لخصمه، وانتهى العرض على مشهد تبادل النظرات الحادة بين الصديقين.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد