صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE PayBack 2015

23

payback 2015

بدأ عرض بايباك 2015 التمهيدي أحداثه بمشاهد للصالة الرياضية التي تستضيف العرض الكبير وبترحيب من المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وويايرون ساكستون وكوري جريفز والأسطورة بوكر تي الذين رحبوا جميعا بالمشاهدين والحاضرين للعرض.

تحدث الضيوف عن أهم المواجهات في عرض بايباك 2015 قبل أن تجري المذيعة ايدن مقابلة مع المصارع دولف زيجلر للحديث عن مواجهته للمصارع شيمس وتوعده بالانتقام لما حدث وقال إن المواجهة لن تكون حول خطفه للعرض بل ستكون انتقامية الطابع ولن يقدم أحد أفضل منه في الحلبة.

استمر الحديث في الاستوديو عن مواجهات بايباك إلى أن تم الترويج لعرض غرفة الاقصاء 2015 بعد اسبوعين وعرضت لقطات من مشهد تنازل بطل القارّات دانيال براين عن لقب حزامه في عرض الرو الماضي، وتم التأكيد على أن البطل القادم سيحصل على الحزام داخل الغرفة.

قابلت المذيعة ايدن بري بيلا خلف الكواليس وسألتها عن وضع زوجها دانيال براين وقالت إنهما عاشا ظروفا صعبة لكن زوجها كان قويا وصلبا في ذلك الموقف وأنه كان مصدر إلهامها للمرور بتلك الظروف الصعبة وأنه يتعافى من أجل العودة مرة أخرى إلى حلبات المصارعة.

النزال الأول
ار تروث – يهزم – ستاردست

قدّمت WWE مواجهة إضافية في العرض بين المصارعين ار تروث وستاردست دون الاعلان عنها بشكل مسبق، ثم تم الإعلان عن عودة المصارع الأسطوري ستيف أوستن لتقديم برنامجه الحواري على شبكة WWE باستضافة مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان مطلع الشهر القادم.

استضاف المذيع توم فيليبس المصارع شيمس خلف الكواليس للإجابة على استفسارات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى شيمس امتعاظه من بعض الاسئلة التي اعتبرها مضيعة لوقته الثمين، وعرض فيديو ترويج لعرض تيك أوفر الكبير لمواهب NXT بعد ثلاثة أيام.

النزال الثاني
فريق كونر وفيكترو ذا اسينشن – يهزم – فريق داميان ساندو وكيرتس اكسل

دخل داميان ساندو وكيرتس اكسل بتقليد صريح للمصارعين الاسطورتين راندي سافاج وهالك هوغان وتم إطلاق اسم “ميجا باور” على فريقهما، واختتم العرض التمهيدي باستعراض للمواجهة الرباعية الكبرى على لقب WWE للوزن الثقيل واهم الأحداث التي أدت إليها.

عرض بايباك 2015 الرئيسي

انطلق عرض بايباك 2015 تلفزيونيا باستعراض فيديو ترويجي لأهم المواجهات في هذا العرض الكبير ثم بدخول المحارب السلتي شيمس والذي فرح بإعادة لقطات لما حدث بينه وبين دولف زيجلر في عرض اكستريم رولز الماضي رغم خسارته للمواجهة السابقة قبل أن تنطلق المواجهة الجديدة.

النزال الأول
شيمس – يهزم – دولف زيجلر

مكن دولف زيجلر من الانتقام من خصمه شيمس بالرغم من خسارته للمواجهة، حيث اجبره على تقبيله بنفس الطريقة التي فعلها في عرض اكستريم رولز، سالت الدماء من رأس دولف زيجلر بعد انتهاء النزال ويبدو أنه تعرّض لإصابة بالغة في رأسه أثناء المواجهة.

ظهر مدير العمليات كين يتحدث بالهاتف خلف الكواليس ودخل عليه بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز مطالبا إياه بتناسي الخلافات بينهما لأن المواجهة مهمة بالنسبة لكليهما ومصيرية كذلك الأمر لأن خسارة اللقب تعني خسارة كين لوظيفته.

واستمر كين بإخافة رولينز قائلا إنه يحب وظيفته لكنه ليس بحاجتها مما أقلق البطل كثيرا، ودفعه لتهديده برفقة فريق الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري قائلا إن خسارة وظيفته لن تكون شيئا يذكر مقابل ما سيحدث له إن خسر لقب WWE للوزن الثقيل.

دخل بعد ذلك فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وحصلوا على ردة الفعل المعتادة من الجماهير في مدينة بالتيمور وأخذوا يتحدثون عن الإيجابية وسخروا جميعا من فريق المدينة لكرة القدم الأمريكية وأحد اللاعبين المتواجدين في الصالة ليحصلوا على هتافات فريق نيو داي مقرفون.

النزال الثاني: بطولة WWE للزوجي
يفوز بالمواجهة من يثبت خصمه مرتين قبل الآخر
فريق كوفي كينجستون وبيج إي – يهزم – فريق تايسون كيد وسيزارو

حصد فريق تايسون كين وسيزارو العد الأول على فريق نيوداي عن طريق الأول ثم عادل الفريق الخصم عن طريق كوفي كينجتسون بعد حركة مزدوجة مع المصارع بيج إي، واستغل كزافير وودز الشبه بينه وبين كوفي وتمكن من تثبيت سيزراو دون انتباه الحكم أن الاخير كان بعيدا عن الحلبة.

أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة خلف الكواليس مع المصارع رايباك حول مواجهته لخصمه براي وايت، وقال رايباك إن وايت يحاول القيام بألعاب الخداع للعقل وأن تلك المحاولات لن نفحل مع “الفتى الكبير” وهذا ما سيثبته في الحلبة وهتف “بأطعموني المزيد” قبل مغادرة غرفة الملابس وعرض فيديو ترويجي خاص بالمواجهة.

النزال الثالث
براي وايت – يهزم – رايباك

قدّم رايباك وبراي وايت مواجهة قوية ومثيرة نالت استحسان الجماهير وانتهت يفوز صريح لوايت، ثم عُرض فيديو ترويجي لعرض موني ان ذا بانك 2015 الشهر القادم، وأعيد الإعلان عن تقديم ستيف أوستن لبرنامجه الحواري مع بول هيمان وتبعها الترويج لمواجهة لقب الولايات المتحدة.

دخل روسيف إلى الحلبة برفقة مديرة أعماله لانا ثم تبعه جون سينا لتبدأ الهتافات المضادة مما دفع روسيف إلى الطلب منه بأن يعلن استسلامه لأن الجماهير الأمريكية لا تريده كبطل وحتى قبل انطلاق المواجهة.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
ينتهي النزال بقول “أنا أستسلم”
جون سينا – يهزم – روسيف

انتهى النزال عندما ترجمت مديرة الأعمال لانا صراخ روسيف باللغة البلغارية أو الروسية بأنها يستسلم، وذلك بعدما حاول خنق جون سينا باستخدام حبال الحلبة لكن سينا عكس الموقف لمصلحته باستخدام الحبال وحركة STF بعد نزال عنيف وقوي للغاية.

عرضت لقطات من فوز فريق ذا اسينشن على فريق ماتشو ماندو واكسلمانيا ثم ظهر فريق نيوداي خلف الكواليس يحتفلون بفوزه ليجري المذيع بايرون ساكستون مقابلة معهم حول فوزه ودفاعهم عن اللقب داخل القفص الحديد في عرض غرفة الاقصاء ليعبروا عن غضبهم لحدوث ذلك لأول مرة.

النزال الخامس
فريق نايومي وتامينا – يهزم – فريق نكي وبري بيلا

ظهر المصارع روسيف في غرفته غاضبا خلف الكواليس بينما كانت تجلس لانا على الكرسي خلفه وهو يصرخ ويطلب منها الخروج، ظهرت علامات الغضب واضحة أيضا على لانا التي غادرت جون أن تنطق بأي كلمة ليستمر روسيف بغضبه، ثم أعيدت لقطات من تنازل براين عن لقبه في عرض الرو الماضي.

النزال السادس
المصارع نيفل – يهزم – كينج باريت

حسم “عدو الجاذبية” نيفيل المواجهة لمصلحته بالعد على باريت خارج الحلبة لعدم تمكنه من العودة إليها بعد قبل العد العاشر، لم يعجب ذلك الفوز نيفيل الذي تعرّض لهجوم مباغت من خصمه كينج باريت الذي عاد لأخذ تاجه الذهبي بعدما طرح خصمه خارج الحلبة وعلى الدرج الحديدي، استعرض باريت أمام الجماهير لكن خصمه رجع للانتقام منه بعد ذلك مما أسعد الجماهير.

تقابل سيث رولينز الذي كان يسير خلف الكواليس برفقة جوي ميركوري وجيمي نوبل مع مدير العمليات كين الذي قال إن لديه شيئا واحدا ليقوله له، وتمنى له الحظ الطيب وغادر ضاحكا، مما أزعج بطل WWE للوزن الثقيل، وعرضت لقطات مما حدث سابقا بين رولينز وكين وتدخلات تربل اتش بينهما.

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز – يهزم – أورتن ورينز وأمبروز

شهدت المواجهة إثارة كبيرة وقوة وسرعة وعنف كبير أجبر الجماهير على الهتاف “هذا رائع” أكثر من مرة، كما شاهدت الجماهير تعاونا مشتركا في أغلب أوقات النزال بين دين أمبروز ورومان رينز اللذان تواجها في الحلبة بعدما أطاح كلاهما بباقي الخصوم بما فيهم ميركوري ونوبل وكين الذي حاول التدخل في النزال لمصلحة رولينز أكثر من مرة.

كما أمتع راندي أورتن الجماهير بضربات الRKO بعدما أسقط ميركوري ونوبل وأتبعهما بمدير العمليات كين أثناء تواجده مع سيث رولينز في الحلبة نهاية النزال، لكن الأخير تمكن من الحفاظ على لقبه بعدما نفذ ضربة “بيديجري” الخاصة بتربل اتش لتثبيت أورتن، وانتهى العرض على مشهد دخول هنتر ورفعه ليد رولينز عاليا عند مدخل الصالة بينما خصومه على الأرض مصدومون من ناية النزال.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد