صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ اليوم 26-8-2014

28
raw
افتتح العرض تلفزيونيا بتذكير الجماهير بالإعلان الكبير عن المواجهة النارية بين بروك ليسنر وجون سينا في عرض ليلة الأبطال 2014، ثم ظهر المذيع مايكل كول في الحلبة وطلب من الجماهير الترحيب بالاساطير المشاركين الذين دخل أولهم هالك هوغان وتبعه ريك فلير ثم شون مايكلز الذي أشعل المدرجات بدخوله.
بدأ مايكل كول الجلسة الحوارية بسؤال شون مايكلز عن رأيه بفرص جون سينا في الفوز على ليسنر في ليلة الأبطال وأجاب الأسطورة أنه لا يتوقع أنها جيدة، لكن هالك هوغان عارضه بالرأي وقال أن الوقت القادم هو وقت جون سينا وأنه قادر على هزيمة ليسنر.

ومن جهة أخرى اعترف ريك فلير بأهمية جون سينا كمصارع لكنه لا يعتقد أنه قادر على على فعلها في ليلة الأبطال 2014، اتفق الاساطير على أنهم يحبون سينا واختلفوا على فيما بينهم على قدرته على الوقوف بوجه بروك ليسنر، وكان هالك هوغان أكبر الداعمين ليسنا خلال حديثه مع زملائه الأساطير.
دوّت موسيقى جون سينا ودخل إلى الحلبة وقال أن الجميع يختلفون عليه دائما بما في ذلك الجماهير والسلطة الإدارية والان وقت الاساطير قد حان للاختلاف عليه، وعبّر سينا عن احترامه لهوجان وفلير ومايكلز لكنه قد سئم من الجميع يتحدثون عنه، وقد اكتفى من ذلك وأنه من سيتكلم عن ذلك الان.
وتحدث سينا بعدها عمّا حصل معه في سمر سلام 2014 وعن الضربات الخلفية الستة عشر التي حصل عليها، وقال أنه عندما عاد إلى خلف الكواليس وسؤال الإطباء له عن وضعه الصحي وما يشعر به أن إجابته كانت أنه يريد مواجهة بروك ليسنر مرة أخرى.
ووجه جون سينا حديثه للجماهير مرة أخرى وقال أنه يحترم رأيهم وما قالوه ودعمهم له خصوصا هالك هوغان، وقال لشون مايكلز أنه بخير وقادم لمواجهة وضرب بروك ليسنر في ليلة الأبطال بالرغم مما يقوله مايكلز أنه لم يعد كما كان قبل مواجهة ليسنر في سمر سلام، وانتهى الحوار على ذلك المشهد.
النزال الأول
روسيف – يهزم – جاك سواغر
 انتهى النزال بقرار من الحكم الذي أوقف النزال بسب عدم قدرة جاك سواغر على الاستمرار بالنزال لذا أعلن روسيف فائزا، وحصل رويف على لحظة جديدة للفخر بالعلم الروسي الكبير الذي تدلى من أعلى سقف الصالة.
ظهر جاك سواغر في غرفة المعالجة الطبية متألما وليتفاجئ بظهور المصارع بو دالاس معاتبا إياه على خذله لوطنه مرة أخرى، أراد سواغر الهجوم على دالاس بعد أن طلب منه أن يصبح “بوولييف” لكنه لم يقوى على ذلك.
النزال الثاني
الفائز يحصل على فرصة للمنافسة على لقب القارّات
سيزارو – يهزم – روب فان دام
نزل سيزارو من الحلبة وتوجه للتحرش بشيمس الذي كان جالسا إلى طاولة المعليقين، وسرق حزام الولايات المتحدة الذي تواجد على الطاولة وأخذ يستعرض به ثم رماه بوجه شيمس وهرب مبتعدا عنه، أراد شيمس اللحاق به لكن الحكم منعه من ذلك وطلب من سيزارو الرحيل.
النزال الثالث: ليس على اللقب
بايج – تهزم – نتاليا
 دخلت بطلة السيدات السابقة إي جي إلى الصالة بعد انتهاء النزال مما أجبر بايج على العودة إلى الحلبة هروبا منها، إلّا أن نتاليا كانت لها بالمرصاد وضربتها قبل أن تغادر الحلبة، بدأت إي جي بعد ذلك بالحديث لبايج وقالت لها أنها تعلم جيدا أنها تحبها كثيرا لكنها تحمل لها حبّا أكبر وقامت بعناقها ثم قبّلت يدها وأخذت تركض بطريقتها المعتادة قبل أن تغادر الحلبة مما صدم بايج.
دخل مدير العمليات كين إلى الحلبة لبدء مراسم تأبين دين أمبروز الذي وضعت صورته وسط الحلبة، وقال كين أنهم متواجدون لتأبين دين أمبروز الذي انتهى الأسبوع الماضي بعد ضربهم له، وأنها مناسبة أخرى للحديث عن المستقبل الجديد الذي سيحمله سيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز.
دخل رولينز بعد ذلك إلى الحلبة حاملا حقيبته ونظر إلى صورة دين أمبروز بحزن عميق، وقال أنه كان القائد لأعظم فريق سيطر على حلبات المصارعة وهو الدرع ذا شيلد، وأخذ يتحدث عن صديقه السابق الذي كان يعتبره مقاتلا قويا وصلبا، وقال أن ما حصل الاسبوع الماضي كان دليلا قويا على أن السلطة الإدارية تفوز دائما.
وحمّل سيث رولينز الجماهير مسؤولية ما حصل بسبب اختيارهم لطريقة النزال الذي لعب نهاية عرض الرو الماضي عندما قام رولينز بضرب رأس أمبروز بحجارة البناء وعرض لقطات لذلك المشهد، بدأ رولينز بالضحك متسائلا إن كانت الجماهير تعلم مدى التأثر الذي أحدثه ضرب رأس أمبروز بتلك الحجارة.
وأثنى رولينز بشكل ضمني لأنه كان صاحب الاقتراح ومن أدخل الحجارة إلى جانب الحلبة، وقال أن لتلك الضربة تأثير جسدي كبير ناهيك عن تأثيرها العقلي، وقال رولينز أنه كان من شكّل فريق الدرع ذا شيلد وكان هو ذاته من أنهاه. دوّت موسيقى النجم رومان رينز ودخل إلى الحلبة من بين الجماهير كعادته.
حاول مدير العمليات كين التصدي لرومان رينز لكنه فشل في ذلك، ليتوجه الأخير بعدها إلى الحلبة ويبدأ بضرب صديقه السابق سيث رولينز، وقبل أن ينفذ ضربته القاضية عليه سحب كين صديقه سيث رولينز في الوقت المناسب، وانسحب كلاهما من الصالة.
ظهر الفريق الذهبي على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله بوقت سابق وتحدث كلاهما عن الفرصة الكبيرة التي ستيغير مجرى الأمور بالنسبة لهما، بعد أن يصبح كلاهما حاملي لقب الفرق في WWE.
 النزال الرابع: بطولة الزوجي
فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو
 انتهى النزال بالعد على جيمي أوزو خارج الحلبة مما أبقى اللقب بحوزة فريق الأوزوز بالرغم من خسارتهم، غضب جولدست وستاردست من انتهاء النزال بهذه الطريقة وطالب الأول بنزال إعادة على أن يقام الان، وبدأ كلاهما بالهجوم على جيمي وجاي إلى أن طرح كلاهما أرضا.
ظهر سيث رولينز يتحدث لمدير العمليات كين وقال أنه يجب عليهما وضع حد لتصرفات رومان رينز الذي يتدخل بشؤونهما وبما لا يعنيه على الاطلاق، رد كين مؤيدا سيث رولينز وقائلا أنهما سيتخلصان من رينز بعد مشاهدته يتحطم مثلما حصل لصديقه أمبروز وأعلن عن مواجهة غير متكافئة بينهما ضد رينز.
وعرض فيديو تم تسجيله في وقت سابق مع الوحش وبطل WWE للوزن الثقيل الحالي بروك ليسنر تحدث به إلى جانب بول هيمان عن هزيمته لجون سينا وضربه له في سمر سلام 2014 وعن الطريقة التي حطّمه بها، وسخر ليسنر وهيمان من طلب سينا لنزال إعادة في ليلة الابطال متوعدا إياه بنفس المصير.
دخل النجم ذا ميز بعد دولف زيجلر الذي تواجد أولا بالحلبة وبدأ بالحديث للجماهير عن شخصيه كنجم سنيمائي كبير، وقال أن جميع الأبواب تفتح له ولا يضطر للوقوف في صف طويل مثلهم، وقال أنه وكنجم كبير فإن لدي شخص ينوب عنه في تصوير المشاهد الخطرة وقال أنه سيعرف الجماهير عليه ليظهر أنه المصارع داميان ساندو.
النزال الخامس
دولف زيجلر – يهزم – داميان ساندو
 ظهر المذيع جيري لولير داخل الحلبة التي أعدت لحوار ما وتحدث عن خيانة نكي بيلا لشقيقتها بري بيلا في سمر سلام وعرض الرو الماضي والخلاف الذي حصل بينهن عندما ضربت نكي بري أما أعين ستيفاني مكمان التي تفاجأت مما حصل.وطلب لولير من نكي الحضور للحديث وقال لها أنهم يحاولون التقريب بينها وبني أختها.
حاولت بري بيلا التقرب من شقيقتها وأخذت تروي لها أحداثا لطفولتهما وقدّمت اعتذارها لها، لكن نكي رفضت واتهمتها بالأنانية وأخذت تتحدث عن شعورها السيء تجاهها وتجاه أهلها، واستمرت بتوبيخ شقيقتها والصراخ بوجهها والسخرية منها ومن زوجها، كما صرخت نكي على لولير وضربته عندما حاول إبعادها عن شقيقتها التي هاجمتها بشكل عنيف استدعى تدخل بعض الحكام.
النزال السادس: 2 ضد 1
رومان رينز – يهزم – سيث رولينز وكين
انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم بعد استخدام سيث رولينز للحقيبة في ضرب رينز الذي كان قريبا من تثبيت كين، واشتبك المصارعين بعد النزال مستخدمين حجارة البناء التي تواجدت بجانب طاولة المعلقين كذلك، وتمكن رينز من السيطرة على الموقف مجبرا رولينز على الهروب.
ظهر المصارع الغامض براي وايت بعد النزال على الشاشة الكبيرة وتحدث عن مواجهته السابقة مع جون سينا وأخذ يرسل التهديدات له تمهيدا لنزالهما القادم في هذا العرض ونصحه بالهروب.
النزال السابع
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق تايتوس أونيل وهيث سلاتر
عرضت لقطات من حديث الاساطير في افتتاح العرض وتم التركيز على حديث شون مايكلز مع هالك هوغان الذي قال فيه أنه لا يؤمن بقدرة جون سينا على تحقيق الفوز في عرض ليلة الأبطال 2014 وأنه غير مستعد لذلك.
النزال الثامن
بو دالاس – يهزم – كوفي كينغستون
تفاجئ المصارع بو دالاس بدخول جاك سواغر وهجومه عليه بقوة بعد ان كان يتحدث لكوفي كينغستون عن سواغر الذي خذل بلاده، ونصحه بأن يتعلم وسوافر أن يكونا “بووولييف”. وتم الاعلان عن عودة فقرة كريس جيريكو الحوارية في عرض الرو القادم، وأنه سيستضيف بها راندي أورتن.
النزال التاسع
جون سينا – يهزم – براي وايت
انتهى النزال لمصلحة جون سينا بقرار من الحكم بسبب هجون إريك روان ولوك هاربر عليه لإنقاذ قائدهما براي وايت ومن سيطرة جون سينا، دفع هذا الهجوم العملاق بيغ شو ومارك هنري للدخول والاشتباك مع خصميهما هاربر وروان لإنقاذ جون سينا مما هو فيه. وتم تحويل النزال لمواجهة فرق بقرار من الإدارة.
النزال العاشر
فريق جون سينا وبيغ شو وهنري – ضد – فريق براي وايت وروان وهاربر
أنهى جون سينا النزال لمصلحة فريق بعد إخضاعه للوك هاربر بحركته المعروفة STF، وحاول براي وايت الهروب من الصالة عقب انتهاء النزال، لكت بيغ شو ومارك هنري أعاداه إلى الحلبة وطلبا من جون سينا ضربه وهو ما حصل باستخدام ضربته القاضية التي نفذها على لوك هاربر مرة أخرى، وانتهى العرض على مشهد احتفال سينا بالفوز ونزوله لتحية جماهيره المتواجدين حول الحلبة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد