صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ اليوم 30-12-2014

28

دانيل براين wwe raw

 

بدأ العرض التفلزيوني بعرض لقطات من الإعلان التاريخي للمصارع “السهم” إيدج حينما أخبر الجماهير بقرار اعتزاله بسبب إصابة مزمنة في الرقبة، ودخل بعدها المصارع المخضرم كريستيان ورفيق دربه إيدج إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير جدا.

عبّر كريستيان عن سعادته بالتواجد في اخر عروض الرو لعام 2014 وأكد للجماهير بأن العرض سيكون مميزا تحت إدارته وإدارة صديقه إيدج، وقال إنه سيقدم برنامجه الحواري “بييب شو” لكن إيدج قاطعه متسائلا لما لا يكون برنامجه “كتينج إيدج” هو الذي سيتم تقديمه في العرض.

تناقش النجمان كثيرا حول البرنامج الذي يجب تقديمه خلال الرو، وذلك قبل أن يقترح إيدج أن يثبت هو وصديقه أنهما أفضل فريق زوجي في التاريخ واتفقا على تقديم برنامج حواري مشترك يجمع بينهما وأعلن أيدج عن استضافتهما للنجم سيث رولينز الذي تم إقحامه في مواجهة مع رومان رينز.

كما أعلن كريستيان بدوره عن تنظيم مواجهة كبيرة بين بطل الولايات المتحدة روسيف ضد بطل القارّات دولف زيجلر مما أسعد الجماهير كثيرا، واستمر أيدج وصديقه بالاستعراض والحديث أمام الجماهير وأعلنا عن ظهور دانيال براين للحديث عن مستقبله إلى أن دوّت موسيقى بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر ودخل بصورة مفاجئة برفقة مدير أعماله بول هيمان إلى الحلبة.

بدأ الأسطورة بول هيمان الحديث بطريقته المعهودة معرفا بنفسه للجماهير وتساءل عن سبب تواجد مصارع اعتزل بسبب إصابة في الرقبة (إيدج) ومصارع آخر تعرّض لكثير من الارتجاج في الدماغ أثناء ظهور وحش تخشاه جميع الوحوش مثل بروك ليسنر في الحلبة.

ونصح بول هيمان كلّا من إيدج وكريستيان مغادرة المكان قبل أن يتعرّض أحدهما للأذى الذي سيبقيهما جالسان على كرسي متحرك فقط، وأخذ هيمان يمتدح موكله بروك ليسنر واصفا إياه بالبطل والوحد والذي يسيطر على خصوما وضرب جون سينا كمثال على كلامه خلال الاحداث الأخيرة.

لم يكمل هيمان حديثه حتى دوّت موسيقى النجم جون سينا ودخل إلى الحلبة متحدثا لبروك ليسنر ومتوعد إيّاه بانتزاع اللقب منه في بداية عام 2015 عندما يواجهه في عرض رويال رامبل القادم، وقال إنها ستكون هدية لبول هيمان.

وأمسك سينا بهيمان مما دفع بروك ليسنر على التدخل لحمايته، لكن سينا سيطر على الموقف وكاد أن ينفذ ضربة تحسين السلوك لولا هروب خصمه في اللحظات الأخيرة، فكر ليسنر بالعودة إلى الحلبة للهجوم على سينا لكن هيمان أقنعه بالإنسحاب إلى خلف الكواليس، وانتهى المشهد الافتتاحي على تحية سينا لجماهيره من أعلى حبال الزاوية.

النزال الأول
دولف زيجلر – يهزم – المصارع روسيف

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب اصرار روسيف على ضرب دولف زيجلر بطريقة غير قانونية، وعاد روسيف لتعذيب زيجلر باستخدام الحبال بعد قرع الجرس، لكن دخول المصارع رايباك أنقذ الموقف حينما دخل وهاجم خصمه وطرده من الحلبة بعد أن فشل عدد من الحكام بإبعاده عنه،

وأعلن المذيع الرئيسي مايكل كول بعد انتهاء المشهد عن مواجهة قوية على لقب WWE للزوجي بين فريق ذا ميز وداميان ساندو ضد خصمهما التقلدي فريق جيمي وجاي أوزو خلال العرض.

بقي المصارع رايباك في الحلبة بعد الفاصل الإعلاني وقال إنه يريد الحديث إلى الجماهير لبضعة دقائق وتحدث عن الأسباب التي دفته للحلم بأن يصبح مصارعا، وعرض لقطات تعود إلى العام 2004 عندما خرج من تصفيات أحد البرامج التنافسية التي كانت تقدمها WWE حينها.

وتحدث رايباك عن الإحباط الذي شعر به حينها عندما عاد إلى غرفته وأخذ يشاهد تلك بعض الفيديوهات التي تتعلق بالرسلمينيا وأحس بخسارة كبيرة حينها، لكنه قرّر عدم اليأس ومتابعة مطاردة حلمه إلى أن ظهر مجددا مع فريق النكسوس بشخصية سكيب شيفلد وعرض لقطات لذلك أيضا.

ثم انتقل رايباك للحديث عن الإصابة التي تعرّض لها في قدمه واستلزم التعافي منها الخضوع لعمليات جراحية تركت أثرها من ركبته إلى أسفل قدمه، وطلب من المصور التركيز على آثار تلك العمليات، ثم تحدث رايباك عن عودته إلى الحلبات بشخصية “رايباك”.

وقال أنه حينها بدأ يطارد جوعه وعطشه للإنتصار، وأنهى حديثه بإطلاق تهديد مباشر لخصمه روسيف وأكد أن الأمر بينهما لن يكون على خلفية الولايات المتحدة وروسيا، بل سيكون بين “الفتى الكبير” الذي سيركل كل من يقف في طريقه، وانتهى حديث رايباك بترديد عبارة “أطعموني المزيد” برفقة الجماهير.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد