صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 10-2-2015

21

raw

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه بتذكر المشاهدين بأحداث الاسبوع الماضي والاعلان الكبير الذي قام به تربل اتش، وأحدث من خلاله الكثير من التغيرات على ما كان قد تم إعلانه، عندما يتواجه دانيال براين ورومان رينز في عرض فاست لين القادم ويتأهل الفائز لمواجهة ليسنر في الرسلمينيا 31.

دخل رومان رينز وأعيدت لقطات من تدخله في مواجهة سيث رولينز ودانيال براين عندما مكن الاخير من الفوز والتأهل لمواجهته في فاست لين بعد ضربه للعملاق بيغ شو وخمه رولينز، بدأ رينز حديثه بتذكير الجماهير بفوزه بالمعركة الملكية في رويال رامبل واستحقاقه لمواجهة بروك لينسر في الحدث الرئيسي لمهرجان الاحلام.

وتحدث رومان رينز كذلك عن التغييرات التي أحدثتها السلطة بموافقته وقال إنه وافق على طلب السلطة لأنه أراد إثبات نفسه للجميع، وأنه ذاهب للرسلمينيا بعد أن يحقق الفوز في عرض فاست لين، ونصح الجميع بالابتعاد عن طريقه كي لا يتعرضوا لضربة “السهم” القاضية.

دخل دانيال براين وسط تحية كبيرة من الجماهير وطلب من رينز أن يحافظ على هدوئه لأنه لم يدخل للقتال، بل ظهر لشكره على تدخله ضد بيع شو وسيث رولينز ومنحه للفرصة الثمينة في عرض فاست لين، وتحدث عن انتقال الأفضل بينهما لمواجهة بروك ليسنر في الرسلمينيا 31.

وقال براين إنه يعترف بتفوق رومان رينز عليه من ناحية القوة والحجم، ولكن عندما يتعلق الامر بالمصارعة في الحلبة فقد وصف براين نفسه بالأفضل، ظهر تربل اتش وستيفاني مكمان عند مدخل الصالة برفقة بيغ شو وكين، وبعد أن تحدثت ستيفاني بشكل مختصر جدد تربل اتش تحديه للأسطورة ستينغ وطلب منه الإجابة مع قبل انتهاء العرض.

عادت ستيفاني مكمان للحديث عن تدخل رومان رينز ضد بيغ شو وسيث رولينز في العرض الماضي وسخر رينز وأكد أحقيته، وقالت إن تصرّفه بوضع كين داخل التابوت قبل أسبوعين كان غير لائقا، ووصفت ستيفاني تصرفهما بغير اللائق على الإطلاق، لذلك فإنهم كسلطة إدارية يجب عليهم تسوية الأمور وأعلنت عن مواجهة فرق بينهما وبين العمالقة.

النزال الأول
فريق دانيال براين ورومان رينز – يهزم – فريق بيغ شو والمصارع كين

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تصرّف غير قانوني من العملاق بيغ شو ضد دانيال براين، واستمر العراك بين الطرفين باستخدام الكرسي الحديدي حتى تمكن رينز من السيطرة على العملاق وطرحه خارج الحلبة،

وتعرّض رينز لضربة عن طريق الخطأ عندما حاول براين ضرب كين مما أغضب رومان الذي قام بدفعه إلى الأرض، سخر تربل اتش من اختلاف براين ورينز وقال إنه سيمنحهما فرصة جديدة لتسوية الأمور بينهما وأعلن عن مواجهة غير متكافئة أضاف بها ميركوري ونوبل ورولينز إلى بيغ شو وكين.

النزال الثاني
المصارع رايباك – يهزم – سيث رولينز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل جيمي ونوبر وجوي ميركوري عندما كان رايباك قريبا من تنفيذ ضربت القاضية “شيل شوك” على رولينز، وتعرّض الفائز لهجوم عنيف من بعد قرع الجرس من قبل خصمه الذي نفذ ضربته القاضية عليه واستمر بتهديده أثناء مغادرته للحلبة.

وتم الإعلان عن مواحهة خاصة بين روسيف وسينا من أجل تقدير الاول لمسيرة خصمه الكبيرة، كما تم بث فيديو خاص بعودة المحارب السلتي شيمس دون الاعلان عن موعد محدد لذلك، وأعيدت لقطات من اعتداء نكي وبري بيلا على بايج التي وقفت في الحلبة بانتظار غريمتها.

النزال الثالث
بايج – تهزم – بري بيلا

دخل المصارع روسيف رافعا العلم الروسي وبرفقة مديرة أعماله لانا من أجل مشهد التكريم والوفا لمسيرة جون سينا “الأسطورية” في حلبات المصارعة، بدأت لانا الحديث إنه بغض النظر عمّا يعتقد الجميع فإنه من المشرّف لجون سينا مواجهة البطل الروسي روسيف وقالت إنهما سيستعرضان مسيرته الكبيرة في الحلبات.

عرضت لانا بعد ذلك على الشاشة الكبيرة مشاهد تعرّض فيها جون سينا لضربات عنيفة ومؤلمة من المصارعين، واستغربت لانا من قدرة سينا على الاستمرار بعد كل تلك الاصابات التي تعرّذ لها خلال السنوات الطويلة، وبدأ روسيف بعد ذلك السخرية من خصمه وقال إنه لم يعد ذلك المصارع الشاب والحيوي ووعده بتحطيم جسده وروحه في عرض فاست لين.

دخل جون سينا إلى الصالة وأخذ يسخر من تهديدات روسيف قائلا إنه لا يتوجب عليه مواجهته بما إنه شخص لا يهزم، وطلب من روسيف أن يخرس لأن الجماهير تريد ذلك، وتحدث سينا بعد ذلك عن قدرته على مقاومة الظروف والعودة كل مرة أصيب فيها، ووعده بأن يضرب فمه الثرثار وأن يخرسه في فاست لين.

أراد روسيف الهجوم على جون سينا لكن لانا منعته من ذلك في البداية وقال إنه سيحطمه في عرض فاست لين، ولم ينتهي الموقف دون اشتباك بين المصارعين وتمكن روسيف من التفوق بعد ضربه لجون سينا على عينه المصابة من الأساس بعدما كان سينا متفوقا عليه.

النزال الرابع
براي وايت – يهزم – دولف زيجلر

لم يكتفي براي وايت بفوزه على دولف زيجلر في الحلبة وقام بسحبه إلى الأرض بجانب الحلبة ووضع عليه غطاء الأرضية السوداء، لكن ظهور عدد من الحكام حال دون إحداث ضرر كبير وإضافي لدولف زيجلر، وعرضت لقطات تاريخية للمصارع الاسطوري “جانك يارد دوغ” ضمن حملة الاتحاد لتكريم المصارعين أصحاب البشرة السمراء.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل الوحش بروك ليسنر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان ودخلا إلى الحلبة وقدّم نفسه بطريقته المعتادة وقال إن لديه بعض المعلومات التي يقدمها بالنيابة عن موكله البطل، وإن تلك المعلومات موثوقة وليس كالتي يقدمها أحد المذيعين في الولايات المتحدة وأكد أنه ليس الوحيد الكاذب في هذه البلد.

وتحدث بول هيمان بعد ذلك عن مواجهة دانيال براين ورمان رينز التي سيتوجه الفائز بها لمواجهة بروك ليسنر في الرسلمينيا 31 على اللقب، وقال إن كلاهما كاذب على جماهيره وعلى عائلته عندما ظن نفسه قادرا على الوقوف بوجه الوحش، وأخذ هيمان يسخر في البداية من رومان رينز.

وانتقل هيمان بعدها للسخرية من هتاف دانيال براين وقال إن الحجم والقوة ليس العائق الوحيد أمامه وسأل الجماهير إن كانت تؤمن بقدرته على تلك المواجهة لتجيب “بنعم”، وأخذ هيمان بعدها يؤكد للجميع أن براين غير قادر ومؤهل لمواجهة الوحش الوحيد الذي تمكن من الفوز على أندرتيكر في الرسلمينيا 31، ووصف ما سيتعرّض له براين في حال نجح بالوصول للرسلمينيا كطائرة مروحية تهوي من السماء إلى الأرض وقال إن ذلك مصير كل من سيواجه ليسنر وغادر كلاهما الحلبة.

أعيدت لقطات من مواجهة فريق أسنشن وفوزهما على الفريق الذهبي، والمشهد المتوتر بين جولدست وستاردست خلف الكواليس عندما طلب الاخير من شقيقه عدم مناداته باسمه الحقيقي كودي رودس ودخل بعد ذلك فريق نيو داي بطريقتهم المعتادة.

النزال الخامس
فريق كوفي كينجستون وبيج إي – يهزم – فريق جولدست وستاردست

تمكن كوفي كينجستون من الفوز بعدما تشتت انتباه جولدست الذي استغرب مغادرة شقيقه ستاردست للحلبة أثناء النزال، وأخذ يطلب منه العودة لاستكمال النزال لكنه فضّل الوقوف عند المدخل وعدم العودة.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة من دانيال براي وسألته إن كانا قادرين على مواجهة فريق السلطة بعدما حصل بينه وبين رومان رينز في بداية العرض، أكد براين أن ما حصل كان بغير قصد، وقبل أن يكمل كلامه ظهر رينز وأكد لها على قدرتهما على مواجهة عدوهما المشترك “السلطة”.

طلب رومان رينز من دانيال براين الاستعداد للمواجهة جيدا وبعد ذلك سيتمكن كلاهما من التركيز على مواجهتهما القادمة، لحق جولدست بشقيقه ستاردست وأخذ يناديه باسمه كودي وقال إنه شقيقه داستن، غضب ستاردست ودفع شقيقه بقوة وأسقطه على الأرض وقال إن كودي قد مات وهذا ستاردست الذي يكلمه، وطلب منه عدم تكرار ذلك قبل أن يتركه مشتت التفكير.

ظهر المدير التنفيذي تربل اتش وسط الحلبة وقال إنه كان يتنفس WWE طوال عشرين سنة مضت، وتحدث عن الذكريات الطويلة التي عاشها في الاتحاد خلال تلك الفترة، وقال شخص واحد فقط عكّر صفو كل تلك السنوات، وهو ستينغ وجه اتحاد WCW السابق الذي ساعد بتحطيمه شخصيا.

وقال إنه وبعد مرور أربعة عشر عاما ظهر ستينغ فجأة ليعبث معه في أشياء لا يحق له التدخل بها، وأكد إنه يريد إجابة من ستينغ حول ظهوره في عرض فاست لين بشكل فوري لأن صبره بدأ بالنفاذ بعد اسبوعين قام بهما ستينغ بتجاهل طلبه تماما.

خيّم الظلام على الصالة وأخذ صوت الغراب يدوي في أرجاء الصالة، ثم تكرّر ظهور “شخصية” ستينغ من أكثر من مكان في أرجاء الصالة كانت إحداها داخل الحلبة مما أرعب تربل اتش الذي سقط أرضا، وأعيدت لقطات من حديث هنتر في مقابلة سابقة عن ستينغ وسط الظلام دون أن يظهر ستينغ بشكل صريح ولكن كلمة “أنا موافق” ظهرت على الشاشة

استعرض مايكل كول ورفاقه المعلّقين لقطات من المعركة القصيرة التي حدثت بين جون شينا والمصارع روسيف سابقا، وقال كول إن إصابة عين سينا قد تفاقمت لكنه لا زال قادرا على مواجهة روسيف في عرض فاست لين، وأعيدت بعد ذلك لقطات من عرض سماك داون الماضي بين جيمي أوزو وتايسون كين.

النزال السادس: ليس على اللقب
فريق سيزارو وتايسون كيد – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو

ساهم سيزارو بفوز فريق بالنزال المثير بعد تدخله في وتشتيت الفريق الخصم، تم الإعلان بعد ذلك عن تكريم المصارع الأسطوري راكيشي والد أبطال فرق الزوجي جيمي وجاي أوزو في قاعة المشاهير العام الحالي 2015 وهو الأمر الذي أسعدهما كثيرا قبل مغادرة الحلبة، كما عرضت لقطات ترويجية لعرض NXT تيك إوفر: ريفال الذي سيقام فجر الخميس القادم.

النزال السابع
سين كارا – يهزم – داميان ساندو

كان داميان ساندو قريبا من تحقيق الفوز مستخدما حركة الاخضاع الخاصة بالنجم ذا ميز، لكن الاخير شتت انتباهه قائلا إن هذه الحركة خاصة به وعليه استخدام حركته الخاصة، مما شتت انتباهه وأتاح الفرصة أمام سين كارا لمباغتته وخطف الفوز، وعرضت قبل ذلك لقطات من حوار ميز وساندو في عرض الرو الماضي عندما طلب الأول من الثاني التوقف عن تقليده.

ظهر المصارع الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وتساءل عن المكان الذي يذهب له الجميع بعد موتهم، وأخذ يتحدث بطريقته الغريبة المعتادة وقال إن هذا العالم هو جحيمهم الخاص، وأكد للجميع أن خصمه يستمع إليه الآن وطلب منه التحرّك والقدوم إلى مكانه الصحيح.

وبعد تكرار الاعلان الخاص بعودة شيمس تم الاعلان عن مواجهة للحوار بين رومان رينز ودانيال براين للحديث حول الامور الخاصة بهما، ثم ظهر المصارع كيرتس اكسل في الحلبة مطالبا بفرصته للتواجد في الرسلمينيا لأنه لم يتم إقصاؤه من المعركة الملكية في رويال رامبل.

النزال الثامن
دين أمبروز – يهزم – كيرتس اكسل

جدد المصارع دين أمبروز تهديداته لبطل القارّات باد نيوز باريت بعد فوزه بالنزال على كيرتس اكسل، وقال إن لديه أخبار سيئة له، وأن حزام القارّات ينتمي له ولن يتوقف حتى يحصل عليه، ظهر باد باريت على الشاشة الكبيرة وأخبر خصمه إن عليه متابعة اخر الاخبار الخاصة به لأنه لا يستحق الحصول على اللقب.

النزال التاسع: 5 ضد 2
فريق رومان رينز ودانيال براين – يهزم – فري رولينز وكين ونوبل وميركوري وبيغ شو

دخل المصارع رايباك وإريك روان ودولف زيجلر أثناء النزال لمساعدة رينز وبراين في وجه فريق السلطة واشتبك الثلاثة مع رولينز وكين وبيغ شو وبقي كل من ميركوري ونوبل في الحلبة لمواجهة دانيال براين ورومان رينز.

وبينما كان دانيال براين يستعد لتنفيذ حركته القاضية أدخل رومان رينز نفسه إلى الحلبة وحقق بشكل مفاجئ ونفذ ضربة السهم محققا الفوز لفريقه، غضب براين مما فعله رينز وقام بصفعه على صدره بعد حوار قصير، مما دفع رينز على تنفيذ ضربة “السهم” طرح بها براين مما أسعد تربل اتش وستيفاني خلف الكواليس، وانتهى العرض على مشهد مغادرة رينز للصالة غير راضٍ عمّا حدث بينه وبين براين الذي بقى على أرض الحلبة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد