صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 14-10-2014

16

raw

 

بدأ العرض تلفزيونيا باستعراض آخر التطورات التي حصلت بين جون سينا ودين أمبروز وخلافهما على مواجهة سيث رولينز داخل القفص الحديدي، والمواجهات التي حصلت بينهما في عرضي الرو وسماك داون الماضيين وقادت لإعلان النزال بينهما في عرض الجحيم في القفص 2014.

دخل بعد ذلك النجم دين أمبروز وقال أنه لا يجد شيئا في رأسه سوا أنه يجد نفسه مع سيث رولينز داخل القفص الحديدي المغلق، ليعلمه درسا كبيرا في حياته ويرغمه أن يتمنى بأنه لم يوجد في المصارعة أبدا.

وتحدث أمبروز عمّا حدث بينه وبين جون سينا في العروض الماضية، وقال أن عليه قبل الحصول على سيث رولينز التخلص من سينا، وأكد أنه سيهزمه في العرض الكبير القادم وسيحصل على ذلك العقد الذي يخوله مواجهة غريمه رولينز.

دوّت موسيقى جون سينا بعد أن أنهى أمبروز حديثه مع الجماهير ودخل مرحبا بالجماهير الحاضرة، وقال أن على أمبروز أن يسترخي قليلا، لأن النزال بين جون سينا وسيث رولينز قد أصبح أمرا محتوما لذا عليه أن يرتاح لأنه لا يمتلك أي فرصة لهزيمته.

وقال جون سينا أنه سيقدم نصيحة مهمة لأمبروز بأن عليه أن “يخرس” لأنه على وشك دخول أعظم مواجهة قد يخوضها في تاريخه أمام سينا، رد أمبروز بأنه لا يكترث على الإطلاق من سيواجه وأنه قضى الكثير من السنوات يستعد للحظات الكبيرة.

تدخل تربل اتش وزوجته ستيفاني وطلبا من سينا وأمبروز أن يتحليا بالصبر والهدوء، فلا زال هناك أسبوعان قبل انطلاق العرض الكبير ونزالهما القادم، واقترحت ستيفاني أن تجمعهما في فريق واحد في هذا العرض، لكن تربل اتش علّق ساخرا أنهما لن يتفقا أبدا، وتراهن هنتر وستيفاني على ذلك الرأي وأقحماهما في مواجهة فرق ثلاثية ضد الأوزوز وجولدست وستاردست.

النزال الأول
فريق سينا وأمبروز – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو وفريق جولدست وستاردست

ظهر تربل اتش وستيفاني مكمان مجددا بعد انتهاء النزال واعترف بأنه خسر الرهان مع ستيفاني وأعطاها دولار أمريكي، وتحدث هنتر عن رغبة كلا المصارعين بالانتقام من سيث روليز، وقال أن على الجحيم أن يبدأ من هذا العرض وأعلن أن جون سينا سيواجه دين أمبروز في الحدث الرئيسي لهذا العرض لتحديد من سيواجه رولينز بعد حصوله على العقد في نزال بلا قوانين.

النزال الثاني
فريق إي جي وليلى – يهزم – فريق بايك وأليشا فوكس

غدرت ليلى بشريكتها اي جي وتركتها وحيدة في الحلبة عندما أرادت التسليم عليها للاشتراك في النزال، لكنها تمكنت من حسم النزال وحيدة وعادت للانتقام من ليلى بشكل عنيف بجانب الحلبة مما أثار دهشة بايج وأليشا فوكس التي تم تثبيتها.

دخل راندي أورتن على ستيفاني مكمان وتربل اتش أثناء عن حديثهما عن نزال جون سينا ودين أمبروز في عرض الرو، وقال أنه حضر ليؤكد لهما قبل دخوله في الحلبة أنه ماضٍ في طريقه لإثبات أنه الأفضل في الحلبات ضد دولف زيجلر.

وقال أن سيث رولينز يدعي أنه مستقبل الشركة، لذا فإنه يريد التأكد بأن رولينز لن يسرق الأضواء منه، واقترح راندي أورتن على ستيفاني وتربل اتش بأن يواجهة الخاسر من نزال جون سينا وأمبروز على أن يكون ذلك في الحدث الرئيسي للعرض، ليثبتوا له أنهم لا زالوا يعتبرونه الأبرز، أعجب هذا الاقتراح رؤوس السلطة ووافقوا عليه.

النزال الثالث: ليس على اللقب
راندي أورتن – يهزم – دولف زيجلر

شاهد المصارع سيث رولينز النزال من جانب الحلبة بعد انطلاقه ودخل منفذا ضربته القاضية على دولف زيجلر بعد انتهاء النزال، لكن هذا التصرف أزعج راندي أورتن كثيرا وكاد أن يهاجم روليز لكنه ضبط نفسه في النهاية.

النزال الرابع
سيث رولينز – يهزم – جاك سواغر

عاد النجم راندي أورتن إلى جانب الحلبة وشاهد النزال المثيرة بين رولينز وسواغر قم نفذ ضربته القاضية ار كي أو على سواغر وذهب لمواجهة سيث رولينز واحتدم النقاش بينهما كثيرا وكاد أن يتحول إلى عراك لولا انسحاب رولينز من الحلبة.

قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارع دين أمبروز خلف الكواليس وسألته عن ماذا يجب على الجماهير توقعه من مواجهته لجون سينا، وفيما إذا كانت لياقته ستسعفه في النزال المرتقب، وأجاب أمبروز أن ما على الجميع معرفته هو أن لا شيء سبعده عن مواجهة سيث رولينز في الجحيم الذي سيفتح بوابته منذ الان.

أجرى المذيع توم من جهة أخرى مقابلة مع العملاق بيغ وسأله عن مواجهته الانتقامية للمصارع الروسي روسيف، وسأله إن كان سيتبنى مقولة صديقه مارك هنري الذي قال أنه يمثل كل الأمريكيين، ورد العملاق بأنه سيلقن روسيف درسا قاسيا بقبضته اليمنى على وجهه وسيصفي معه كل الحسابات.

دخلت مديرة الاعمال الروسية لانا ومصارعها روسيف إلى الحلبة وبدأت كالعادة بالسخرية من الشعب الأمريكي واستفزت الجماهير بشكل كبير ودفعتهم للهتاف للولايات المتحدة بشكل قوية وغير مسبوق، وتحدث روسيف بدوره مهددا العملاق بيج شو قائلا أنه سيلاقي نفس مصير صديقه مارك هنري وسيتم سحقه.

النزال الخامس
روسيف – يهزم – بيغ شو

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد تدخل المصارع مارك هنري دفاعا صديقه العملاق بيغ شو الذي كان تحت روسيف محاولا إخضاعه، احتفل الاخير بنزول علم بلاده الروسي من أعلى الحلبة مما أغضب هنري وبيغ شو اللذان نزلا لحصار روسيف الذي نال لكمة قاضية من العملاق طرحته أرضا مما أسعد الجماهير.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع المحارب شميس خلف الكواليس أثناء توجهه إلى الحلبة، وسألته رينيه عن مواجهته ضد ذا ميز وأخبرها أنه سيعمل على تأديب ذا ميز ومساعده وسيحصل كل واحد منهما على ركلة بروج في منصف وجهه.

النزال السادس: ليس على اللقب
ذا ميز – يهزم – شيمس

انتهى النزال بالعد على شيمس خارج الحلبة، وذلك بعد أن نزل للبحث عن ذا ميز الذي اختفى تحت الحلبة وظهر من الطرف الاخر، حاول شيمس الهجوم عليه بعد انتهاء النزال لكنه لاذ بالفرار باللحظات الاخيرة، ثم ظهرت بعض المصارعات مع ضيفة العرض المشهورة في الولايات المتحدة.

النزال الثامن: بحضور الضيفة
فريق بري ونايومي ونتاليا – يهزم – فريق سمر ونكي وكاميرون

استضافت المذيعة رينه يونغ النجم جون سينا خلف الكواليس وقبل أن تبدأ بسؤاله أخذ سينا يتحدث عن جماهير مدينة أتلانتا الصاخبة التي استضافت عرض الرسلمينيا 27، ثم انتقل سينا للحديث عن نزاله ضد دين أمبروز وقال أن لهذه المواجهة خصوصية بسبب الطريقة التي سيلعب بها دون تثبيت أو إخضاع وطلب من الجماهير الاستعداد للنزال، وعرض فيديو غامض اخر للنجم براي وايت على الشاشة الكبيرة.

النزال التاسع: الفائز يحصل على عقد مواجهة رولينز
دين أمبروز – يهزم – جون سينا

تجمع فريق السلطة الإدارية راندي أورتن والاداري كين وسيث رولينز حول الحلبة لمشاهدة النزال، واستفزهم دين أمبروز بهجومه على راندي أورتن، وبعدها قام سينا بدفعه عليهم مما قادههم للتدخل في النزال ضد الطرفين.

نجح دين أمبروز بالتخلص من سيث رولينز وكين بسرعة جعلته يتفوق على جون سينا الذي انهمك بإخراج راندي أورتن من الحلبة، لينجح أمبروز بعد ذلك بانتزاع العقد الذي تم تعليقه على سارية خاصة عند زاوية الحلبة، وانتهى العرض بانسحاب تربل اتش وستيفاني وفريقهما إلى مدخل الصالة وتبادل حاد للنظرات انتهى عليها العرض تلفزيونيا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد