صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 18.4.2017

36

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من مقابلة المذيع مايكل كول مع النجم رومان رينز خلف كواليس عرض الرو الماضي، والتي انتهت بهجوم عنيف للغاية من الوحش برون سترومان على خصمه هناك، بالإضافة لاعتداء اخر عندما رماه بالنقالة من مكان مرتفع، إلى جانب قلبه لسيارة الإسعاف وهو بداخلها.

افتتح الوحش برون سترومان بعد ذلك أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير، وبدأ حديثه أنه فخور بما فعله لخصمه رومان رينز الأسبوع الماضي، وأنه قام بتحطيمه وقسمه لنصفين، وأنه فخور كذلك الأمر بأنه تسبب له بالكثير من الإصابات التي ستمنعه من المشاركة في هذا العرض، وأعلن عن تحديه أي مصارع خلف الكواليس لإثبات أنه الوحش.

دخل المدير العام للعرض كيرت انجل هو الاخر إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يبدأ حديثه مستغربا من حديث سترومان وتبجحه بكل ما فعله لخصمه، وقال إنه سيمنح رينز فرصة للانتقام وأعلن عن مواجهة تجمع بينهما في عرض بايباك 2017، غضب سترومان من ذلك القرار وقال إنها ستكون بمثابة مراسم الدفن لغريمه.

وبعد قبوله بالأمر الواقع تساءل برون سترومان عن المواجهة التي سيخوضها فوق حلبات الرو في هذا العرض، وأجابه كيرت انجل بأنه موقوف عن العمل هذ الأسبوع لأنه أحدث أضرارا بما في الكفاية الأسبوع الماضي، لكنّ سترومان أصرّ على موقفه وطالب بمنافسة وتحدٍ حقيقي وإلّا فإنه لا يعرف ما سيفعله، وذكره بما حدث مع سلفه ميك فولي، لكنّ انجل أظهر حزما كبيرا في موقفه مما دفع الوحش للانسحاب من الحلبة.

ظهر النجم سيث رولينز في الصالة لمشاهدة المواجهة التالية من طاولة المعلقين عند المدخل، وتبادل النظرات الحادّة مع خصمه ساموا جو الذي دخل هو الاخر استعداده لخصمه جيريكو، وأعيدت لقطات من هجومه وكيفين أوينز على على كريس جيريكو خلف كواليس عرض الرو قبل أسبوعين.

النزال الأول
ساموا جو -يهزم- كريس جيريكو

حسم سامواجو المواجهة باستسلام خصمه كريس جيريكو والتقط الميكرفون بعد ذلك وتحدث لخصمه القادم سيث رولينز قائلا إن هجومه عليه عندما ظهر في الرو لأول مرة كان مجرّد تنفيذ لمصلحة العمل، لكن الأمر بينهما في أصبح شخصيا منذ الآن وحتى عرض بايباك، وسأله إن كان يتذكر صوت مفاصله التي تحطّمت وصوت نحيبه من الألم بعدما فعله به.

أجاب سيث رولينز قائلا إن الأمر تحول لشخصي بالنسبة له بطبيعة الحال، لأنه كان من المحتمل انتهاء مسيرته فوق حلبات المصارعة بسبب ذلك الهجوم، وتوعده هو الاخر بالرد في عرض بايباك وأن يجعل منه فتاة ليل. نفذ الوحش برون سترومان هجوما عنيفا على جولدست وار تروث خلف الكواليس بعد ذلك المشهد.

ولم يتوقف برون سترومان عن ضرب النجمين إلى أن ظهر عدد من المسؤولين وطلبوا منه الانصراف. وبعد فاصل دعائي ظهر الوحش سترومان في غرفة غيار المصارعين عندما دخل عليه عدد من المسؤولين وأخبره أحدهم بأن المدير العام كيرت انجل يأمره بمغادرة الصالة، لكنّه رفض وقال إنه سيفعل عندما يرغب هو بذلك فقط.

دخل النجمين لوك غالوز وكارل أندرسون إلى الحلبة وتحدثا عن رغبتهما بالحصول على مواجهة قوية بعد تعرّض ار تروث وجولدست لهجوم سرومان، وسخرا من خطوط طيران يونايتد إيرلاينز التي تسبب بالكثير من المشاكل للنجوم والمسافرين، ليظهر بعد ذلك كل من إنزو أموري وبيغ كاس بطريقتهم المعتادة لمواجهتهما.

النزال الثاني
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق إنزو أموري وبيغ كاس

تم الإعلان عن مواجهة رباعية الإطراف بين أليكسا بليس ونيا جاكس وساشا بانكس وميكي جيمس لتحديد المرشّحة الأولى للمنافسة على لقب سيدات الرو في عرض بايباك، وحظيت جيمس بمشاهد ترويجية بعد عودتها لحلبات الرو بعد غياب يزيد عن سبعة سنوات، وتم التركيز كذلك الأمر على النجمة العنيف نيا جاكس.

دخل النجم ذا ميز وزوجته ماريس إلى الصالة لتقديم برنامجه الحواري “ميز TV” وأعيدت لقطات من ظهوره في عرض الرو الأسبوع الماضي وحديثه مع دين أمبروز الذي انتهى بهجوم عليه، رحب ميز بالجماهير وما إن بدأ بالحديث حتى قاطعه بطل القارّات أمبروز بدخوله إلى الحلبة هو الاخر وشكره على استضافته في البرنامج لأنه من المعجبين به.

رحب دين أمبروز بجماهير ولاية أوهايو وتحدث عن أصوله ومضيفه ذا ميز قبل أن يبدأ بالسخرية من البدلة الحمراء والحذاء الذي يرتديه ذا ميز واصفه إياها بالطريفة، ورد الأخير قائلا إنه يرتدي تلك الملابس الرسمية لأنه يحترم WWE وأنه يمثلها كأحد نجومها، وأنه ظهر في الأفلام وعاد للعروض لأنه جزء من هذه الشركة وجزء أساسي بها.

وأخذ ميز يتبجّح بتمثيله للاتحاد في الكثير من المناسبات الرسمية والمقابلات التلفزيونية، وسخر كذلك من مشاركة دين أمبروز في الرسلمينيا 33 وتحديدا في العرض التمهيدي، ورد أمبروز إنه لا يكترث لكل الشكليات التي تحدث عنها ذا ميز لأنه محبته للاتحاد تكمن في قلبه وليس في المظاهر، وأنه يحب التواجد في الحلبة بغض النظر عن كونه يقف أمام عشرة متفرجين أو 100 ألف.

احتدم الموقف بعد ذلك وكاد ميز أن يشتبك مع دين أمبروز لولا تدخل زوجته ماريس التي أخذت تشبهه بفأر الشوارع القذر، وقالت إن الرجل هو من يصنع المجد للحزام الذي يحمله وليس العكس، وهو ما أتاح الفرصة لزوجها للحديث عن أنه أعاد التألق لحزام القارّات، وانتهى المشهد بهجوم من أمبروز تمكن ذا ميز من الإفلات منه بصعوبة بالغة بمساعدة ماريس بعد تعرّضه لعدّة ضربات.

ظهر الوحش برون سترومان بعد ذلك خلف الكواليس وهو يسحب المصارع كاليستو على الأرض بيده مؤكدا أنه لن يغادر حتى يحصل على ما يريده، وقام بحمله وقذفه داخل حاوية قمامة هناك، لكنّه فوجئ بهجوم قوي من العملاق بيغ شو الذي نجح بإسقاطه أرضا، وسأله إن كان ذلك ما يريده قبل أن تم الإعلان عن مواجهة بينهما في هذا العرض.

ظهر بطل الكروزرويت نيفيل في الصالة لمشاهدة المواجهة التالية بجانب الحلبة التي تواجد بها لبعض الوقت محدقا بالمصارعين، لكنّ خصمه الكبير أوستن أيريز ظهر هو الاخر وقال إنه وجّه دعوة نفسه للتواجد بجانب الحلبة، وتعمّد أيريز إغاظة نيفيل عندما جلس بجانبه أخرج موزة من جيبه وأخذ يأكلها بشكل طريف، مما دفعه للابتعاد عنه.

النزال الثالث
تي جي بيركنز -يهزم- جاك غالغهير

تحدث النجم أكيرا توزاوا لزميله أبولو كروز في غرفة غيار المصارعين مرحبا بقدومه لعرض الرو، وذلك قبل دخول النجم تايتوس أونيل الذي تحدث عن عودته أيضا، وعبّر كروز عن سعادته بالعودة للرو، لكن أونيل أخذ يسخر من اسمه قبل أن يعرض عليه خدماته لنقله مما هو عليه لمستوى آخر في العرض.

قابل المذيع أبطال الزوجي جيف ومات هاردي خلف الكواليس وسألهما عن عودتهما للاتحادـ وأكد الأول أن شعوره لا يمكن وصفه على الإطلاق بأن يحظى بذلك الترحيب أمام 75 ألف متفرج وانتزاع حزام الزوجي، انضم شيمس وسيزارو للمقابلة وعبّرا عن سعادتهما لمشاهدة الهاردي بويز في WWE من جديد، واقترحا مواجهة على طريقة السلالم بالإضافة لحديثهما عن مواجهات فردية بينهم.

النزال الرابع: الفائزة تنافس على اللقب
أليكسا بليس -تهزم- نيا جاكس وميكي جيمس وساشا بانكس

تمكنت أليكسا بليس من خطف الفرصة الثمينة لمنافسة النجمة بايلي على لقب السيدات بعد فوزها بالمواجهة القوية. ظهر بعد ذلك المصارع كيرت هواكينز وسط الحلبة وتحدث عن تحديه المفتوح للجماهير وما حدث بينه وبين بيغ شو الأسبوع الماضي، وتساءل عن هوية المصارع الذي سيظهر لمواجهت الأسبوع الماضي، ليسجل النجم الكبير فين بالور عودته من الإصابة.

النزال الخامس
فين بالور -يهزم- كيرت هواكينز

أجرى المذيع مقابلة مع النجم الكبير كريس جيريكو خلف الكواليس وسأله عن المواجهة التي خاضها ضد ساموا جو في افتتاح العرض، وأثنى على قدرات خصمه في الحلبة، وانتقل للحديث عن بشاعة خصمه كيفين أوينز وحمله للقب الولايات المتحدة وأن هذه البلد تستحق من هو أفضل منه ليحمل لقبها، وتوعد باسترداد الحزام وأخذ يتلاعب بالمذيع في نهاية المقابلة.

ظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة لتوجيه رسالة لخصمه راندي أورتن قبل المواجهة التي ستجمع بينهما في عرض بايباك نهاية الشهر الجاري، وركز في حديثه على مخاوف خصمه التي سيواجهها عندما يقف أمامه في الحلبة، وعرض مشاهد مخيفة لشخصيات في منزل مهجور، وكعادته نصح خصمه بالهرب.

ظهرت النجم أليشا فوكس تعرض لدانا بروك بعض المشاهد من الموقف المحرج الذي تعرّضت له الأسبوع الماضي في عرض 205 الأسبوع الماضي، قبل أن تظهر النجمة إيما وتنجح بإفساد العلاقة بينهن عندما قالت إن بروك كانت تعيد المشهد لوحدها وتسخر مما حدث لها، وهو ما أزعج فوكس التي غضبت وتركت المكان.

النزال السادس
جيف هاردي -يهزم- سيزارو

تمكن جيف هاردي من حسم المواجهة لمصلحته بعد قفزة رائعة من أعلى زاوية الحلبة فوق زاوية الحلبة، وقدّم المصارعين الأربعة مشهدا مميزا عندما دخل مات هاردي وشيمس إلى الحلبة وصافحوا بعضهم البعض. أعيدت بعد ذلك لقطات من الهجمات التي نفذها الوحش برون سترومان خلف الكواليس وقبل أن يردعه العملاق بيغ شو.

ظهر المذي مايك عند غرفة المسعفين خلف الكواليس وتحدث آخر تطورات إصابة النجمين جولدست وار تروث، قبل أن ينضم له هيث سلاتر وراينو ويتحدث الاول عن عودته لعرض الرو، لكنّ الرعب أصابهم عندما مرّ بجانبهما الوحش برون سترومان متوجها إلى الحلبة.

النزال السابع
برون سترومان -ضد- العملاق بيغ شو

قدّم العملاقين مواجهة نارية للغاية نالت استحسان الجماهير، وكانت النهاية رائعة بالنسبة لهم رغم عدم وجود فائز بها، لكنّ الإثارة كانت بانهيار الحلبة عقب حركة سوبليكس نفذها الوحش سترومان على العملاق بيغ شو من أعلى زاوية الحلبة، ولم يتمكن الأخير من النهوض من شدّة التعب والانهاك، على عكس خصمه الذي نهض مثبتا قوته وسطوته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد