صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 19.7.2016

37

افتتحت المسؤولة الأولى عن عرض الرو ستيفاني مكمان الأحداث بدخولها إلى الحلبة أثناء تذكير المذيع مايكل كول المشاهدين بقواعد قرعة تبادل النجوم، ورغبت ستيفاني بتحية الجماهير في عرضها الخاص لكن شقيقها المسؤول الأول عن عرض سماك داون قاطعها بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير.

وقالت ستيفاني مكمان لشقيقها إنها لن تشتاق لمشاهدته يدخل الحلبة ويتملق تلك الجماهير، وبعد ترحيبه بالجماهير عادت للتأكيد بأنها لن تشتاق للعمل معه على الإطلاق، سخر شين من شقيقته وتحدث عن صفعها له في عرض الرو الماضي، وقامت بدورها بالتأكيد له أنها لن تعتذر مهما حصل لأنه كانت تعني ما فعلته.

أخذت ستيفاني تتحدث عن إنجازاتها وأن والجميع تحدث عن أن الفضل يعود لها في نجاح بطولة الوزن المتوسط CWC وأن قسما جديدا لذلك الوزن سيضاف للرو، وانتقل كلاهما للحديث عن موضوع اختيار المدير العام لعرضي الرو وسماك داون، لتبدأ الجماهير بالهتاف لدانيال براين لكن ستيفاني قالت إنها ستعلن عن اختيارها الخاص لذلك الشخص الذي سيتولى إدارة العرض الأحمر.

دوّت موسيقى النجم الأسطوري ميك فولي ودخل إلى الحلبة أثناء ترحيب جماهيري كبير للغاية وأخذ يتحدث عن الفرصة العظيمة التي حصل عندما بدأ يشاهد العصر الجديد يتشكل في WWE، وأن ما حدث أخذ يذكره بعصر الأتيتيود وحروب ليلة الإثنين، وأنه قادم لإحداث التغيير وإعادة تلك الأمجاد للعرض الأمر، والانتقال به للمستقبل وما بعد ذلك.

أثنى شين مكمان على اختيار شقيقته ستيفاني مكمان وأنها كانت موفقة للغاية باختيار ميك فولي لهذه المهمة الكبيرة، وأنه يؤمن بقدرته على قيادة العرض بشكل مثالي للغاية، وقال إنه بعد معرفته باختيار ستيفاني قام بالبحث عن الشخص الذي بإمكانه التفوق على شعبية فولي عند الجماهير، وأنه وصل إلى قراره الذي سيعرفه الجميع.

انتفضت الجماهير بعد أن بدأت موسيقى النجم والبطل المعتزل دانيال براين وتزلزلت الصالة بهتاف “Yes, Yes”، صافح براين شين مكمان وميك فولي لكنه رفض مصافحة ستيفاني التي حاولت مصافحته عنوة، وأخذ دانيال يسخر منها قائلا إنها لا تعرف معنى أن تقوم الجماهير بالهتاف لأي نجم بتلك الحرارة لأنها لم تجرّب ذلك على الإطلاق.

وقال دانيال براين إنه كان سعيدا للغاية بتلقيه اتصالا من شين مكمان يعرض عليه تولي منصب المدير العام لعرض سماك داون، وخصوصا بعد أن أطلعه على الخطط التي بجعبته لجعل ممتعا وأساسيا من جديد، وأنه يرغب بأن يجعل الأولوية للنجوم والجماهير وليس للإدارة مثلما فعلت ستيفاني وزوجها تربل اتش الذي فاز عليه في الرسلمينيا 30.

حاولت ستيفاني مكمان السخرية من دانيال براين وتذكيره بأنه الاختيار المناسب لعرض من الدرجة الثانية مثل سماك داون لأنه كان وما زال مصارعا من الدرجة الثانية أيضا، لكن شين مكمان وبراين تمكنا من رد السخرية وأكدا أن ما سيتم تقديمه في سماك داون سيجعلها مثاراً للسخرية، وانتهى المشهد على هتاف كبير من الجماهير لدانيال براين ومكمان.

النزال الأول
فريق سامي زين وسيزارو -يهزم- فريق كريس جيريكو كيفين أوينز

ظهر مدير عرض سماك داون دانيال براين خلف المواليس يتحدث لجولدست وار تروث وتايتوس أونيل الذين أعربوا عن سعادتهم بعودته، ثم التقى بستيفاني مكمان التي حاولت السخرية منه ومن زوجته بري بيلا ومن بقائهما في المنزل للزراعة، وأخذت تشببه بدمية وأخبرته أن تواجده مزعج بالنسبة لها، لكنه رد السخرية بقوة وقال إنه اعتاد على تلك الألقاب مثل وجه الماعز وأنه مستعد لاستبدال ذلك اللقب مع الدمية، وكرر سخريته منها وغادر المكان.

أعيدت لقطات من فوز المصارع دارين يونغ في المعركة الملكية الخاصة في عرض الرو الماضي، وحصوله على فرصة منافسة ذا ميز على لقب القارّات في عرض باتل جراوند 2016 الأسبوع القادم، ودخل النجم ذا ميز وزوجته ماريس لمشاهدة المواجهة التالي من طاولة المعلقين.

النزال الثاني
دارين يونغ -يهزم- ألبرتو دلريو

ساهم ذا ميز بفوز دارين يونغ من خلال محاولته التدخل ضده في بداية المطاف، لكنه تعرّض للكمة عنيفة من يونغ الذي كاد أن يتعرّض للتثبيت، لكنه عكس الأمر عندما غضب دلريو من تشتيت ميز لانتباه الحكم عندما حاول التثبيت، واستغل دارين تلك الفرصة وقام بتثبيت المكسيكي الكبير بشكل مباغت.

دخل النجم جون سينا إلى الحلبة وقوبل بهتافات مختلطة كما جرت العادة وتحدث عن اقتراب عرض قرعة تبادل النجوم في عرض سماك داون القادم، وقال إن هناك المزيد للجماهير كي تشاهده في عرض باتل جراوند عندما يواجه فريق ذا كلوب وأي جي ستايلز، وتبع ذلك دخول إنزو أموري وبيج كاس بطريقتهم المعتادة وتحدثا عن الامر ذاته بسخرية من فريق ذا كلوب وأعضائه ستايلز وغالوز وأندرسون في مشهد مطول بمشاركة سينا.

دخل أي جي ستايلز إلى الصالة برفقة أعضاء فريقه وسخر في البداية من شراكة جون سينا مع إنزو أموروي وبيج كاس، وقال كارل أندرسون إن شراكتهم سخيفة وتبدو طفولية للغاية، وأضاف لوك غالوز أن فريق ذا كلوب على حلبات المصارعة حول العالم، وأخذ الثلاثة يسخرون بأنهم سيستخدمون شعارات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع مثلما فعلوا مع سينا.

قاطع فريق نيوداي حديث ستايلز ورفاقه الذين سخروا من علامات الخوف التي ظهرت على اكزافيير وودز، وأجاب الأخير أن ما حدث في أرض الوايت الأسبوع الماضي يخيف الرجال العاديين، لكنه وبيج إي كوفي كينغستون ليسوا رجالا عاديين لأنهم أبطال الزوجي، واستمر مشهد السخرية المتبادلة لحين ظهور فريق الوايت.

النزال الثالث: 6 ضد 6
فريق براي وايت وأي جي ستايلز وأندرسون ولوك غالوز وإريك روان وبرون سترومان
-يهزم-
فريق جون سينا وبيج كاس وإنزو أموي وبيج إي واكزافيير وودز وكوفي كينجستون

تم استعراض المواجهة الكبرى في عرض باتل جراوند 2016 بين ثلاثي في الدرع ذا شيلد السابق، ثم ظهر النجم سيث رولينز من خلال فيديو تم تسجيله في وقت سابق قبل انطلاق العرض في الصالة التي كانت فارغة تماما، وتحدث عن تلاعبه برومان رينز ودين أمبروز وتوجيهه لتحركاتهما كي تخدم مصالحه، وأكد أنه في طريقه لاسترداد لقبه لأنه كان المهندس المعماري وراء كل شيء تم بناؤه.

أعيدت لقطات من افتتاح عرض الرو والإعلان عن تعيين ميك فولي ودانيال براين كمدارء عامّين لعرضي الرو وسماك داون، ثم ظهر فولي يتحدث لفاندانجو وتايلر بريز، وانضم له شين مكمان الذي حاول تحذيره من تلاعب ستيفاني بكل من حولها، لكن ميك قال إنه يرى الشغف للنجاح في أعينها وأنه يعلم ما يفعله تماماـ وشكره على موقفه لكنه مضطر لتركه من أجل استكشاف المواهب قبل قرعة تبادل النجوم.

النزال الرابع
بارون كوربين -يهزم- سين كارا

هاجم بارون كوربين خصمه سين كارا بعد انتهاء النزال، لكنه اضطر للانسحاب بعد دخول كاليستو لدعم شريكه السابق، إلّا أن كوربين كان ماكرا وتمكن من مهاجمة كاليستو هو الاخر قبل أن يغادر الصالة متفاخرا بكل ما فعله.

النزال الخامس
فريق تشارلوت ودانا بروك -يهزم- فريق ساشا بانكس وبيكي لينش

وجّه بطل WWE للوزن الثقيل دين أمبروز رسالة لخصمه على اللقب سيث رولينز من خلال فيديو صورّه بنفسه، وقال إنه من تمكن من انتزاع اللقب منه سابقا من خلال تثبيته، وأنه متأكد من خروجه من عرض الرو حاملا لحزامه الذي سيبقى معه لفترة طويلة.

دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا إلى الحلبة وقامت بتقديم خطيبها بطل الولايات المتحدة وطلبت من الجماهير الوقوف احتراما له، وأعيدت لقطات من هجومه العنيف على النجم زاك رايدر في عرض الرو الماضي بعد مواجهته للمحارب السلتي شيمس الذي سيكون شريكه في المواجهة التالية.

النزال السادس
فريق المصارع روسيف وشيمس -يهزم- فريق دولف زيغلر وزاك رايدر

تحدث المذيع مايكل كول عن اقتراب عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2016 وتناول عودة النجم الكبير “الأفعى” راندي أورتن خلاله لحلبات المصارعة بعد الإصابة، وعرض فيديو ترويجي يتحدث عن أورتن وإرثه الكبير في الحلبات، ثم عُرضت مشاهد لجون سينا خلال تقديمه لحفل جوائز شبكة ESPN الرياضية الكبير قبل أيام.

التقى ميك فولي بالمصارعين كونور وفيكتور خلف الكواليس اللذان أزعجاه بحديثهما عن موهبتهما، أنقذ دانيال براين نظيره فولي عندما طلب الحديث له على انفراد، وتحدث كلاهما عن المنافسة بينهما من خلال إدارتهما للرو وسماك داون بعد أن عبّر كلاهما عن احترامه للاخر.

وطلب براين من ميك ألّا يغضب بعد أن تتفوق نسب مشاهدات عرضه على الرو في الأسابيع القادمة، وارتفعت لهجة التحدي بينهما وحذّر كلاهما الاخر من الوقوف في طريق بعضهما البعض. دخل براين وميك فولي برفقة شين وستيفاني مكمان لمشاهدة مواجهة الحدث الرئيسي في هذا العرض على لقب WWE للوزن الثقيل.

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز -يهزم- دين أمبروز ؟؟

تمكن سيث رولينز من انتزاع الحزام بشكل مثير للجدل للغاية، حيث ظهر وخصمه دين أمبروز وقد ثبّت كل منهما أكتاف الاخر، ولم يتمكن الحكم من إعلان النتيجة بسبب تأثير ضربة حصل عليها أثناء المواجهة، لكن ستيفاني مكمان هي من حسم الموقف عندما أخذت الحزام والميكرفون وأعلنت فوز رولينز باللقب أثناء تواجد شين مكمان ودانيال براين وميك فولي في الحلبة، ونجح سيث بالتمويه بعد احتفاله بالفوز الغريب الذي لم يُعلن الحكم عن فائز به بشكل رسمي، وربما يشهد عرض سماك داون المباشر الليلة القادمة حسما للمسألة.

WWE RAW

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد