صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 25-11-2014

22

RAW

 

بدأ العرض التفزيوني أحداثه باستعراض فيديو مميز عن أسطورة المصارعة ستينغ الذي سجّل مشاركته الأولى في عروض WWE في عرض سيرفايفر سيريز 2014 يوم أمس، ثم دوّت موسيقى المدير التنفيذي تربل اتش ودخل إلى الصالة برفقة زوجته ستيفاني مكمان وصولا إلى الحلبة وعلامات الحزن واضحة على وجهيهما.

بدأت ستيفاني الحديث قائلة أنها تتوقع ردة فعل الجماهير التي تسمعها، لأنهم لا يعرفون معنى كلمة الاحترام أو كلمة المسؤولية ولهذا السبب هما هنا، وقالت أن فريق السلطة كان سيفوز بكل تأكيد لولا رجل واحد لم يدخل حلبة WWE من قبل، وهو الاسطورة ستينغ.

وذكّرت ستيفاني الجماهير بقرار والدها رئيس مجلس إدارة WWE بأن الشخص الوحيد القادر على إعادة السلطة إلى مكانها هو جون سينا، وأجهشت ستيفاني بعد ذلك بالبكاء مما أسعد الجماهير، وأخذ تربل اتش يطالبهم منتقدا بالهتاف بشكل أعلى وأعلى، ووصفهم بالعنيفين.

وحذّر تربل اتش الجماهير مما تتمناه لأنهم سيندمون على فعلتهم، فلا أحد قادر على التعامل مع سلطة الادارة مثلما يفعل هوه وزوجته، وتساءل إن كان جون سينا أو دولف زيجلر قادرا على إدارة الأمور، أو حتى ستينغ نفسه، وأخذ ينتقده على فعلته لأن ظهوره الأول في الحلبة سيكون الاخير له كذلك.

وأكد هنتر عندما استمر بانتقاد الجماهير على امنياتها بزوال السلطة أن عروض WWE ستنهار خلال اسابيع قليلة بدون السلطة الإدارية، وقال أن الجماهير التي هتفت لرحيلهما سيندمون على ذلك لأنهم لن يجدوا لهم مكانا في عروض WWE التي ستنتهي إلى الابد بدون السلطة، وأخذ يطلب منهم الهتاف بشكل أعلى قبل أن يطلب منهم أن يتذكروا جيدا ما سيقوله الان، بأنهم سيستعطفونهم للعودة إلى منصبهم قريبا.

دوّت موسيقى النجم دانيال براين الذي أظهرت له الجماهير حبها بشكل كبير عندما انفجرت الصالة بالهتاف معه بكلمته الشهيرة “نعم نعم نعم” التي أخذ يرددها في وجه تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان، اللذان غادرا الحلبة بعد دخول براين، لكن الاخير لم يتركهما واستمر بالقفز أمامهما في الممر المؤدي إلى خلف الكواليس، وعاد بعدها إلى الحبة واستمر بالهتاف مع الجماهير السعيدة بزوال السلطة.

عبّر دانيال براين عن فرحته بالتواجد في عرض الرو مع هذه الجماهير الرائعة، والتي لا توازيها إلّا فرحة طرد ستيفاني وتربل تش من الحلبة، وتساءل براين ماذا لو أصبح هو مديرا لعرض الرو، وقال أن لديه قليلا من السلطات التي منحت له في هذا العرض وطلب من مصارعي فريق السلطة الدخول.

ظهر سيث رولينز ورفاقه وقال لهم دانيال براين أنه لن يجرد أحد من لقبه أو يطرده من الاتحاد، وبدأ براين بالحديث لرولينز قائلا أن لديه تاريخ حافل في المواجهات غير المتكافئة، ولن يكون هذا العرض استثناءا لذلك، وأعلن عن اقحامه في مواجهة مع اثنين من المصارعين ضد أعضاء من فريق جون سينا هما قائد الفريق والمصارع الذي صنع التاريخ -على حد قوله- دولف زيجلر.

تبادل دانيال براين وسيث رولينز السخرية أثناء غضب الاخير الذي وصف نفسه بأنه مستقبل WWE، وتساءل بعدها عن هوية شركائه، طرح براين اسماء المصارعين المحتملين لشراكة رولينز بشكل زوجي وطلب من الجماهير التصويت على شراكته مع روسيف وهنري أو هاربر كين أو جيمي نوبل وميركوري (عنصري الامن)، غضب رولينز من الخيار الاخير وغادر برفقتهما إلى خلف الكواليس.

انتقل دانيال براين للحديث عن مدير العلميات كين وقال أنه كان يمتلك السلطة، لكنها اليوم بيديه وتساءل عن الشيء المناسب له الان، وقرّر تحويله من مدير للعمليات إلى مدير الطعام والشراب في الاتحاد لكنه سيتحول لبائع في هذا العرض، وقدم له أشياء من العصائر والمكسرات ليبيعها في الصالة.

وتحدث دانيال براين عن كراهية روسيف للحياة في الولايات المتحدة، لذا فإن عليه الدفاع عن لقبها الذي يحمله في معركة ملكية يشارك بها جميع المصارعين والفائز بها سيصبح البطل الجديد، أو أن عليه اعلان الاحترام والولاء للأساطير الامريكيه مما اغضبه كثيرا وغادر برفقة لانا.

وقرّر براين أن يخوض لوك هاربر الذي سمّاه “زميله في اللحية” مواجهة ضد المصارع الغير مستقر دين أمبروز، أما فيما يتعلق بالمصارع الضخم مارك هنري فقد قرّر دانيال براين اقحامه بمواجهة قوية ضد المصارع العائد بقوة رايباك، وأن النزال سينطلق فورا، ليتفاجئ هنري بهجوم من رايباك الذي دخل غاضبا وطرحه ارضا.

النزال الأول
رايباك – يهزم – مارك هنري

أنهى رايباك المواجهة بشكل سريع وغادر وسط هتافات الجماهير، وظهرت ستيفاني تسير خلف الكواليس برفقة زوجها تربل اتش لتتفاجئ بوجود والدها فينس مكمان، قدّمت ستيفاني اعتذارها لوالدها لكنه رفض قبول الاعتذار وقال أن عليهما تصحيح ما فعلاه وأنهما قد خذلاه بخسارتهما لتلك المواجهة.

جددت ستيفاني اعتذارها لينفجر بوجهها قائلا أنه لم يندم على تصرّف واحد في حياته، وأن سيرى ما يمكنه فعله لهما كي يتيح لهما الفرصة لإصلاح ما أفسداه كلاهما، وأمرهما بركوب سيارته الفارهة وغادروا جميعا موقع الصالة دون أن يحدد فينس مال الذي ينوي فعله.

دخل المصارع الموهوب دين أمبروز إلى الصالة وعرضت لقطات كثيرة من مواجهته للمصارع الغامض براي وايت في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وتم تذكير الجماهير بتجدد المواجهة بينهما في عرض تي ال سي 2014 قبل دخول خصمه لوك هاربر.

النزال الثاني: بطولة القارّات
لوك هاربر – يهزم – دين أمبروز

أنهى الحكم المواجهة لمصلحة لوك هاربر بسبب اصطدام امبروز به، والذي اعتبره متعمدا دون أن يرى الدفعة من هاربر تجاهه، حالو الاخير الهجوم على امبروز لكنه كان يقظا وأعاده إلى الحلبة وأخرج كرسيا حديديا وضرب به هاربر، هتفت الجماهير لأمبروز كثيرا مما أشعره بالحماس وبدأ بإخراج الطاولات من تحت الحلبة لاستخدامها.

وقبل أن يبدأ أمبروز بممارسة جنونه المرغوب باغته خصمه براي وايت بهجوم من بين الجماهير، ونفّض ضربته القاضية “سيستر أبيجال ثم رماه خلف طاولة المعلقين، وأخذ وايت يجمع الكراسي الحديدية من حوله ويرميها فوق أمبروز انتقاما لما فعله به في عرض سيرفايفر سيريز 2014.

عرض فيديو للمصارع الشاب بيج إي ترويجا لفريقه المنتظر انطلاقه في عروض WWE قريبا، وطلبت مذيعة الحلبة ليليان جارسيا من الجماهير الترحيب بضيف العرض الممثل لاري ذا كيبل جاي والمصارع المتعاد سانتينو ماريلا، ودخل الأول مرتديا قناعا كأنه أحد المصارعين خصوصا دون ارتدائه لقميص على جسده.

تساءل سانتينو إن كان لاري قد خاض مواجهات في حلبات المصارعة وقدّم كلاهما مشهدا كوميديا أمام الجماهير، واستمر إلى أن دخل كودي رودس وجولدست استعدادا لمواجهتهما القادمة على لقب الزوجي الذي خسراه في العرض الكبير الماضي لمصلحة فريق ذا ميز وساندو.

النزال الثالث: بطولة WWE للزوجي
فريق ذا ميز وداميان ساندو – يهزم – فريق جولدست وستاردست

 

ظهر المصارع كين خلف الكواليس وهو يرتدي الزي الرسمي لأحد الشركات ويقف عند طاولة تحتوي على الكثير من التسالي، وظهرت المسؤولة عن كين وأخذت تعطيه الكثير من التعليمات حول كيفية عمله، وقررت تعينه كمسوؤل عن بيع رقائق البطاطا في الشركة وطلبت من العمل بجد مما أغضبه كثيرا.

ظهرت لانا وروسيف في الحلبة وترددت في الحديث بشكل جيد عن الولايات المتحدة، وأعطت الميكرفون لروسيف الذي أخذ يزمجر وقرّر مغادرة الحلبة، لكن ظهور دانيال براين على الشاشة الرئيسية في الصالة منعه من ذلك، وقال إن عليه الدفاع عن لقبه أمام جميع المصارعين لكنه سيعطيه فرصة أخرى للقسم بالولاء للعلم الأمريكي.

دخل المصارع الأسطوري سيرجنت سلاوتر إلى الحلبة ونزل العلم الأمريكي من أعلى، وطلب من لانا أن تردد وراءه قسم الولاء للعلم الأمريكي، استجابت لانا لطلبه لكن روسيف منعها من أن تكمل ذلك وأجبرها على مغادرة الحلبة، واستعد للهجوم على سلاوتر لكن ظهور جاك سواغر برفقة مديره زاب كولتر أنقذه من “الدب الروسي” الذي طرده سواغر من الحلبة.

صادف سانتينو ماريلا وشريكه في فيلمه الممثل لاري المصارع كين وهو يبيع الشطائر ورقائق البطاطس وقال ماريلا لشريكه أنه سيعرّفه على كين لأنه شخص لطيف للغاية بالرغم من احراقه لأشخاص كثر في السابق، وطلب سانتينو شطيرة نقانق من كين من الكثير من الخردل، ليقوم الاخير بسكبه على رأسه أمام شريكه الذي حصل على الشطيرة أثناء صدمة ماريلا.

النزال الخامس
فاندانغو – يهزم – جاستن جابريل

عرضت لقطات من خيانة العملاق بيغ شو لقائد فريقه في سيرفايفر سيريز جون سينا بعد أن لكمه وتسبب باقصائه، ثم ظهر شو خلف الكواليس وهو يرتدي الملابس الرسمية وتعامل مع أحد الفنيين في الاتحاد بشكل غير لائق ثم مضى في طريقه إلى الحلبة لتفسير سبب خياته للفريق.

دخل بيغ شو إلى الحلبة مبتسما في وجه الجماهير التي قابلته بهتافات سلبية، وبدأ حديثه بالطلب من الجماهير أن تهدأ وتتقبل الامور بشكل طبيعي، وقال إن الجميع أخذوا يصفونه بالشخص السيء خلف الكواليس، لكنه ليس كذلك لأنه انسان، والبشر عادة ما يرتكبون الاخطاء، وطلب من الجماهير ألّا تسيء فهم ما حصل.

وتحدث بيغ شو عن خوفه من تهديدات السلطة بمصادرة بيته ووظيفته، وقال إنه من الناحية الجسدية عملاق حقيقي، لكنه مثل أي واحد من الجماهير يمتلك مشاعر وأحاسيس، وأخذ يبرر ما فعله بعد مشاهدته لجون سينا بالكاد يقف على قدميه وزيجلر ملقى على الارض، شعر حينها بأن الخسارة قريبة بعد مقارنته بين الفريقين.

وصف بيغ شو نفسه بالشخص الجيد لكن الجماهير سخرت منه، وقال إنه لو عاد إلى سيرفايفر سيريز ربما لن يكرر فعلته، وطلب منهم أن يسامحوه باعتبار أن العرض لم يقم من الاساس، أخذت الجماهير بالهتاف له أنه قد باع نفسه، لينقلب على الوجه الاخر متسائلا كيف لهم أن يحاكموه عن قرار اتخذه بنفسه.

وأضاف العملاق بأنه يستحق الاحترام من الجميع، وتحدث عن الاحاديث الجانبية بين المصارعين الذين يصفوه بالخائن، وطلب من أي شخص يتكلم من خلف ظهره أن يمتلك الجرأة للظهور والحديث في وجهه، ظهر المصارع إريك روان وقابله بيغ شو بسخرية كبيرة، وطلب منه العودة إلى خلف الكواليس قبل أن يؤذي نفسه، قرر روان الهجوم على شو بعد أن قال “لا أحب المعتدين”.

ظهر جيمي نوبل ورفيقه ميركوري خلف الكواليس وهما يتحدثان لرولينز ويحاولان إقناعه القبول بشراكتهما له، حاول الاخير شرح موقفه لهما لكن ظهور دولف زيجلر قاطعه، وطلب منهما الاستماع له، وأخبرهما أنه طلب من المليون متابع له على موقع تويتر التصويت لهما، لكن ذلك لم يعجب رولينز على الاطلاق.

النزال السادس
بري بيلا – تهزم – اي جي

دخلت اي جي إلى الحلبة ساخرة من  نكي وبري بيلا، وساهمت بطلة السيدات الحالية نكي بفوز شقيقتها بالنزال عندما هاجمت اي جي من خارج الحلبة، وبعد النزال أخذت اي جي تتحدث عن نفسها وتصف الشقيقتان بأشياء غير لائقة وقالت أن تريدها من اللقب تطلب فتاتين من عائلة بيلا وأن احداهما لا تساوي نصف اي جي.

دخلت اي جي إلى الحلبة ساخرة من نكي وبري بيلا، وساهمت بطلة السيدات الحالية نكي بفوز شقيقتها بالنزال عندما هاجمت اي جي من خارج الحلبة، وبعد النزال أخذت اي جي تتحدث عن نفسها وتصف الشقيقتان بأشياء غير لائقة وقالت أن تريدها من اللقب تطلب فتاتين من عائلة بيلا وأن احداهما لا تساوي نصف اي جي.

النزال السابع
فريق تايسون كيد ونتاليا – يهزم – فريق ادم روز والارنب

قدّم الارنب مشهدا طريقا مع سانتيو ماريلا ولاري ضيف الرو قبل ان تبدأ المواجهة، وتسبب بخسارة فريقه للمواجهة، قابلت المذيعه رينه يونغ المصارع رايباك خلف الكواليس وهنأته بفوزه على مارك هنري وقال أنه ليس بصدد الحديث عن ذلك لأنه جائع، وقال أنه ذاهب لرؤية كين الذي يبيع الشطائر.

عرض فيديو ترويجي لفريق “نيو داي” ظهر به كوفي كينغستون وبيغ إي واكزافير وودز وتم الاعلان عن موعد انطلاقتهم، الذي سيكون في عرض الرو القادم، فاجئ رايباك كين بزيارة في مقر عمله وطلب بعض الشطائر، لكن كين قذفه بالنقانق مما اغضب رايبك الذي دفع الطاولة عليه وسكب الكثير من السوائل والخردل عليه.

استضافت رينيع يونغ جون سينا والنجم دولف زيجلر خلف الكواليس وسألتهما عن المواجهة التي خاضها كلاهما في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وأثنى سينا على قدرة دولف زيجلر الهائلة في مواجهة السلطة بالرغم من خيانة بيغ شو، بدروه ذكرّ دولف زيجلر شريكه جون سينا بوعده بالقتال لمصلحة الفريق حتى الرمق الأخير.

دخل جون سينا ودولف زيجلر إلى الحلبة استعدادا لمواجهتما ضد فريق رولينز، وتبعهما دانيال براين الذي ظهر لإعلان نتيجة تصويت الجماهير على شركاء سيث رولينز، وبعد أن رحب براين بالاخير أعلن قرار الجماهير على الشاشة الكبيرة الذي جاء لمصلحة جيمي نوبل وجوي ميركوري بنسبة كبيرة جدا وصلت 93% عن باقي المصارعين.

النزال السابع: 3 ضد 2
فريق جون سينا ودولف زيجلر – يهزم – فريق سيث رولينز وميركوي ونوبل

تخبّط شركاء سيث رولينز في أدائهما داخل الحلبة قبل أن ينتهي النزال بتثبت جون سينا ودولف زيجلر لهما معا في الحلبة، قرّر سيث رولينز الهروب من قبضة زيجلر وسينا لكن دانيال براين أعاده إلى الحلبة ليتلقى ضربات منهما أطاحب به خارج الحلبة، وتفاجئ الجميع بعودة سيناريو مدير عرض الرو المجهول بعد ان صدر صوت رسالته في أرجاء الصالة، وقام مايكل كول بقراءتها، وانتهى العرض على صوت رسائل متتالية من ذلك المدير المجهول.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد