صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 6-1-2015

83

raw  رايباك - تربيل اتش

 

 

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه باستعراض لقطات من عرض الرو الماضي الذي اختطف به سيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز مدير العرض الخاص إيدج، وأجبر خصمه العنيد جون سينا على إعادة السلطة الإدارية “تربل اتش وستيفاني” بعد تهديده بضرب صديقه إيدج، ومن ثم مشاهد احتفال السلطة بالنصر والعودة.

ثم ظهر جميع المصارعين في WWE في الحلبة وحولها وتوسطهم جون سينا الذي تحدّث عن عودة السلطة لتولي زمام الأمور، واعتذر عن نكثه لوعده بعدم إعادة السلطة إلى WWE على الإطلاق، لكنه قال أن سلامة إيدج كوالد وزوج وأسطورة كانت أهم من عودة السلطة إلى الواجهة.

وقال سينا إنه يعد الجماهير ويعد جميع زملائه بأن عام 2015 سيكون عاما تنتشر في العدالة، ولم يكمل سينا حديثه بسبب دخول تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان التي أخذت تغيظه والجماهير وأعلنت عن ترحيبها بالجماهير في أول عروض العام الجديد.

كما عبّرت ستيفاني عن سعادتها بعودة السلطة لاتخاذ القرارات الأفضل للاعمال، وتحدث تربل اتش بدوره عن الفوضى العارمة التي حدثت بعد رحيل السلطة عن عروض الرو، وقال إنه نفذ وعده للجماهير التي بدأت بالتمني والمطالبة بعودتهم إلى السلطة، وشكر هنتر سيث رولينز الذي كان له الفضل بذلك.

رحب تربل اتش وطلب من الجماهير الترحيب بسيث رولينز الذي هنّا جون سينا بالعام الجديد لإغاظته عندما وقف عند مدخل الصالة إلى جانب هنتر وستيفاني، وعاد تربل اتش للحديث عن اللحظة التاريخية التي أجبر رولينز غريمه سينا على إعادة السلطة أمام الجميع وأعلن أن مواجهة سينا وليسنر على اللقب في رويال رامبل 2015 ستتحول إلى مواجهة ثلاثية.

حيث أضاف تربل اتش سيث رولينز إلى المواجهة للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل جون الحاجة لاستخدام الحقيبة، تحدثت ستيفاني بعد ذلك عن الشخص الذي يجب شركه كذلك على إعادة السلطة وهو جون سينا، وقالت إن هذا العرض سيكون تكريما له على قراره الحكيم بإعادتهم لتولي زمام الأمور، وحاولت ضرب مصداقيته أمام الجماهير.

وذلك عندما طلبت منه التوقف عن التظاهر بعدم معرفته بالأمور، وأعلنت ستيفاني أن حضور جون سينا للتكريم أمر إجباري لا مناص منه، ولا يستطيع الاعتذار عنه، ثم تحدث تربل اتش عن الحقبة الجديدة التي ستعيشها WWE بعودته وزوجته لتولي زمام الأمور، وأعلن عن مواجهة بين دولف زيجلر وباد نيوز باريت على لقب القارّات في انطلاق العرض.

النزال الأول: بطولة القارّات
دولف زيجلر – ضد – باد نيوز باريت

تمكن دولف زيجلر من خطف الفوز بحركة مباغتة صدمت باد نيوز باريت الذي هاجم خصمه بعد قرع الجرس داخل الحلبة، واستمر بهجومه العنيف على زيجلر بجانب الحلبة وقام بدفعه على الطاولات والحواجز وضربه بالأدراج المعدنية وزواية الحلبة أكثر من مرة.

وعاد باد نيوز باريت لتكرار الهجوم داخل الحلبة بشكل عنيف أيضا إلى أن دخل مدير العمليات كين وقال إنهم نسوا الإعلان بأن هذا النزال عبارة عن مواجهة التثبيت مرتين من أصل ثلاثة، وأمر الحكم بإعادة النزال وتمكن باريت من تثبيت زيجلر بسهولة لتتساوى النتيجة بينهما.

النزال الأول: بطولة القارّات
التثبيت أو الاستسلام مرتين من ثلاث
باد نيوز باريت – يهزم – دولف زيجلر

استغل باد نيوز باريت فرصة انشغال دولف زيجلر بضرب مدير العمليات كين الذي حاول التدخل، ليستفيد من تلك الفرصة بضربة قاضية أنهت النزال لمصلحته، ودخل كين بعدها ورفع يد باد نيوز باريت عاليا احتفالا بهزيمة دولف زيجلر المنهك.

وتم عرض لقطات للظهور الأول للنجم الكبير جون سينا عندما ظهر في عرض سماك داون وهاجم الأسطورة كيرت أنجل ومصافحته لأندرتيكر خلف كواليس العرض ذاته، تم عرض ذلك الفيديو تمهيدا للاحتفال بتكريم سينا لاحقا في هذا العرض، كما تم الإعلان عن مواجهة جديدة بين العملاق بيغ شو ورومان رينز، وعرضت لقطات من الاحداث الاخيرة بين الطرفين في الرو الماضي وسماك داون.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته ماذا على الجماهير أن تتوقع من مواجهته للعملاق بيع شو، وقال إن على بيغ شو أن يتوقع ما سيحصل وليس الجماهير، لأنه سيشاهد ضربة تنطلق نحوه كالسهم، وأن يتوقع رومان رينز نفسه في الحلبة، وطلب من رينيه الإيمان بذلك.

ظهر بعد ذلك المصارع “الغامض” براي وايت من خلال فيديو مسجل من خلف الكواليس تم عرضه على الشاشة الكبيرة في الصالة وأرسل التهديدات المتواصلة لخصمه دين أمبروز ونصحه بالهرب كي لا يواجه مصيرا صعبا أثناء مواجهته له في نزال الإسعاف الذي سيقام بينهما في العرض.

دخل المصارعان فيكتور وكينور فريق “ّذا أسينشنز” وتحدث كلاهما عن تاريخ الفرق الزوجية في WWE وقالا إنهما سيتفوقان على الجميع وأنهما أكثر قوة وخطورة من فريق “رود واريورز” الأسطوري، ورحب كلاهما بالجميع “بالأرض الضائعة”.

النزال الثاني
فريق فيكتور وكونور ذا أسينشنز – يهزم – فريق من مصارعان محليّان

ظهرت مديرة الأعمال الروسية لانا ومصارعها روسيف خلف الكواليس وقالت إن لديهما رسالة بمناسبة الاحتفال بالاعياد في روسيا، وتحدث بعد ذلك روسيف مطالبا الولايات المتحدة أن تبقي أنهفا بعيدا عن شؤون روسيا، وأن هذا العالم لا يصلح له سوا قائد واحد هو الرئيسي الروسي فلاديمير بوتين، وأثنت لانا على مصارعها الذي قهر الامريكيين وبقي صامدا بدون خسارة.

النزال الثالث
رومان رينز – يهزم – بيغ شو

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بقرار من حكم اللقاء بسبب استخدام بيغ شو للأدراج المعدنية في ضرب خصه، واستمر بيغ شو بالهجوم على رينز إلى أن أدخله إلى الحلبة ورغب بضربه بالدرج مرة أخرى، لكنه تفاجئ بضربة سهم قاضية من رومان طرحته أرضا واستدعت تدخل المسعفين للإطمئان على وضعه بعد سقوط الدرج على رأسه.

النزال الرابع
فريق نتاليا وبايج – يهزم – فريق نكي وبري بيلا

ظهر المصارع دين أمبروز من خلال فيديو تم عرضه على الشاشة الكبيرة للرد على خصمه براي وايت وأرسل له تهديدات مباشرة بأنه لا يهتم لكل ما يقوله على الاطلاق، لكنه يهتم للاطاحة به وإدخاله في سيارة الإسعاف في نزالهما القادم.

النزال الخامس: الحكم الخاص
تم تعيين حكمان جيمي نوبل وجوي ميركوري
لوك هاربر – يهزم – إريك روان

تدخل فريق الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري بحكم منصبهما كحكام خاصين للنزال بالنتيجة عندما اختلفا بالعد على لوك هاربر حينما تفوق عليه أريك روان وأراد تثبيته، ولم يتوانى ثلاثي السلطة بالهجوم على روان وطرحه أرضا بعد انتهاء النزال المثير للجدل، عرضت بعد ذلك لقطات تاريخية للنجم جون سينا تمهيدا لتكريمه كما ذكرنا سابقا.

تحدث مايكل كول وجي بي ال والمخضرم بوكرتي -الذي حلّ بديلا لجيري لولير- عن انطلاق شبكة WWE في المملكة المتحدة بعد اسبوعين تقريبا، ثم تم الاعلان عن مواجهة سداسية بين فريق الاوزوز ونايومي وفريق ذا ميز وداميان ساندو برفقة اليشا فوكس التي هاجمت الاخيرة خلال مشهد خلف الكواليس، وعرض فيديو ترويجي لمواجهة سيارة الاسعاف بين أمبروز ووايت.

النزال السادس: بلا قوانين على سيارة الاسعاف
يفوز بالمواجهة من يدخل خصمه في السيارة ويغلق بابها
براي وايت – يهزم – دين أمبروز

تمكن المصارع “الغامض” براي وايت من إدخال خصمه دين أمبروز في سيارة الإسعاف بعد ضربة قاضية على الأرضية الصلبة في نهاية النزال المثير جدا، وأعيدت لقطات من افتتاح العرض وإعلان ستيفاني مكمان لتكريم جون سينا على اتخاذه القرار الصحيح بإعادة السلطة، كما تم الاعلان عن استضافة النجم ذا ميز لسيث رولينز في برنامجه الحواري ميز تي في في عرض سماك داون القادم.

النزال السابع
فريق ذا ميز وساندو وأليشا فوكس – يهزم فريق جيمي وجاي أوزو ونايومي

تمكن ذا ميز من اختطاف الفوز لفريقه بسبب انشغال انشغال المصارع جيمي أوزو بحماية زوجته ومحاولة ابعاده عن غريمه ذا ميز، دخل بعد ذلك رايباك إلى الحلبة وتبعه غريمه سيث رولينز برفقة جيمي نوبل وجوي نوبل، ودخل بعد ذلك مدير العمليات كين وأعلن عن تحويل النزال لمواجهة غير متكافئة وأقحم نفسه في النزال إلى جانب رولينز.

النزال الثامن: 2 ضد 1
سيث رولينز وكين – يهزمان – المصارع رايباك

احتفل سيث رولينز ومدير العمليات كين برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري بانتصار فريقهم فوق جسد رايباك المطروح أرضا بعد انتهاء النزال الذي أنهاه رولينز بضربة قاضية على رايباك الذي تم تشتيت انتباهه اكثر من مرة اثناء النزال.

النزال التاسع
بيغ إي – يهزم – ادم روز

انتهى النزال لمصلحة بيغ اي بسبب تدخل سيزارو وتايسون كيد اللذان هاجما فريق نيو داي بعد دخولهما إلى الحلبة بملابس غريبة، بينما كانا يختفيان بين اعضاء فرقة ادم روز التي دخلت إلى الحلبة للاحتفال بأمر من قائدهم روز، ظهر تربل اتش وفريق السلطة خلف الكواليس يستعدون لحفل تكريم جون سينا.

دخلت ستيفاني مكمان برفقة تربل اتش إلى الحلبة وقالت إنها وبكل فخر تود الاحتفال مع الجميع على مرور عقد من الزمان على تواجد النجم جون سينا الذي يعلم تمام ما هو الأفضل للأعمال حين أعاد السلطة الإدارية إلى مكانها الطبيعي في إدارة العروض وطلبت من الجماهير الترحيب به.

رحّب تربل اتش أيضا بدوره بجون سينا الذي دخل غير سعيد إلى الحلبة وهو يشاهد هنتر وزوجته يرحبان به مرارا وتكرارا، وعرض الاخير لقطات تذكره بقراره “الحكيم” على حد وصفه بإعادة السلطة في عرض الرو الماضي.

واستمر بعدها تربل اتش وستيفاني مكمان بامتداح جون سينا في محاولة استمالته لجانبهم، وقال الاول إنه يعلم بأن علاقتهما مرت بظروف صعبة للغاية لكن شيئا ما غيّر العلاقة بينهما عندما شعر بأن سينا تخلى عن شعاره الثلاثي واقتنع بأنه سخيف ونظر إلى الواقع، وأكد له على تقديره لكل ما فعله.

وتحدث تربل اتش أيضا عن تقدير الاخرين لجون سينا وطلب من أعضاء فريق الدخول إلى الحلبة، وظهر رايباك وتبعه كل من إريك روان ودولف زيجلر الذين بدت ملامح الإجهاد واضحة عليهم بعد المواجهات العنيفة التي خاضوها في عرض الرو، ورحب تربل اتش بهم في حفلة تكريم سينا.

وبدأ هنتر بتذكيرهم بقرارهم “غير الحكيم” بالإنضمام لفريق جون سينا في عرض سيرفايفر سيريرز 2014، وقال إنهم كانوا يتخيلون بأن الأمر سيمر بدون عواقب، وبدأ تربل اتش بتطبيق العقوبة على إريك روان وحرمه من تقاضي أتعابه لمدة 30 يوم، بينما تم حرمان رايباك من مستحقاته لمدة 60 يوم.

وانتقل تربل اتش وستيفاني بشكل ساخر يتحدثان عن العقوبة التي يستحقها دولف زيجلر وسأله هنتر عن رأيه فأجاب بأنه يتوقع حسم 90 يوم، غادرت ستيفاني مكمان الحلبة برفقة زوجها للتشاور بسرية ووقفا عند مدخل الصالة وقرّرا طرد روان ورايباك وزيجلر من الاتحاد بسبب وقوفهما إلى جانب جون سينا الذي كان يعيش الصدمة أثناء تساقط البالونات وقصاصات الأوراق عليه من سقف الصالة.

وأخذت ستيفاني مكمان وتربل اتش يتراقصان على أنغام الموسيقى التي عزفت أثناء ذلك، وانتهى العرض على مشهد نظرات حائرة من سينا لزملائه الذين طردوا بينما استمر هنتر وزوجته بعناق بعضهما البعض فرحة بالإنتقام من جون ورايباك وزيجلر وروان بسبب وقوفهما في وجه السلطة.


قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد