صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down بتاريخ 14.1.2016

18

افتتح بطل القارّات “المجنون” دين أمبروز عرض سماك داون لهذا الأسبوع وأعلن عن تحديه لغريمه كيفين أوينز في مواجهة آخر من يصمد واقفا في عرض رويال رامبل 2016، قاطع البطل السابق شيمس حديث أمبروز ساخرا وكاد أن يشتبك معه إلى أن ظهر أوينز إل جانبه ونفذا هجوما مزدوجا عليه، لكن المصارع نيفيل أنقذ الموقف بدخوله إلى الحلبة.

النزال الأول: طاولات
فريق بوبا راي وديفون دادلي -يهزم- فريق لوك هاربر وإريك روان

تدخل الوحش الضخم برون سترومان مهاجما ديفون وبوبا راي بعد فوزهما في المواجهة القوية، وبتحطيم الطاولات الخشبية بهما وسط الحلبة انتقاما من خسارة شركائه في فريق الوايت.

قابلت المذيعة جوجو بطل الولايات المتحدة المصارع المكسيكي كاليستو، وسألته عن المواجهة التي سيخوضها للدفاع عن لقبه أمام المصارع الكبير ألبرتو دلريو، وقال إنه سيدخل إلى أرض العمالقة وسيخرج منها حاملا حزامه.

النزال الثاني
فريق سلاتر ودالاس واكسل وروز -يهزم- فريق سواجر ورايدر وجولدست وساندو

تمكن المصارع بو دالاس من خطف الفوز لفريقه “سوشيال اوتكاستس” بعد تنفيذ ضربته القاضية على زاك رايدر، لكنه أصاب شريكه هيث سلاتر كذلك عن طريق الخطأ.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
ألبرتو دلريو -يهزم- كاليستو

تمكن المصارع المكسيكي الكبير ألبرتو دلريو من استعادة لقبه بعد فترة قصيرة من خسارته على يدي كاليستو الذي لم يخسر اللقب بطريقة نزيهة، حيث تدخل المصارع كينج باريت الذي ساهم بفوز زميله في فريق عصبة الأمم.

النزال الرابع
بيكي لنيش -تهزم- بري بيلا

النزال الخامس
فريق دين امبروز ونيفيل -ضد- فريق شيمس وكيفين أوينز

انتهت المواجهة دون فائز بعد العد على كلا الفريقين خارج الحلبة عندما تحولت المواجهة لعراك كبير بين دين أمبروز ونيفيل من جهة وشيمس وكيفين أوينز من جهة اخرى، وبعد عراك عنيف تمكن فريق أمبروز ونيفيل من السيطرة على خصومهم لينتهي العرض على مشهد تفوقهما وسط هتافات من الجماهير.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد