صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE SMACK DOWN قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 7.1.2016

25

افتتح النجم جون سينا أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية، وتحدث جون سينا عن لقب الولايات المتحدة وتحدى ألبرتو دلريو لمواجهة مفتوحة على اللقب، لأنه يستحق ذلك بسبب الطريقة التي انتهى بها النزال الماضي بينهما في عرض الرو الأسبوع الماضي بعد تدخل فريق عصبة الأمم.

ظهر بطل الولايات المتحدة المكسيكي ألبرتو دلريو ورد على تحدي جون سينا وأعلن رفضه لوضع لقبه على المحك مرة أخرى، وقال إن سينا لا يستحق تلك الفرصة واستنفذ حقه في المنافسة على اللقب، وبعد رفض ألبرتو لمواجهة جون على اللقب حصل على منافس آخر لكن بعيدا عن الحزام وخاص مواجهة الافتتاح في العرض.

النزال الأول: مواجهة عادية
كاليستو -يهزم- ألبرتو دلريو

استضاف ذا ميز أعضاء فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز في برنامجه الخاص “ميز تي في” للحديث عن عودة المصارع الكبير كريس جيريكو وظهوره في عرض الرو ساخرا منهم، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر دولف زيجلر وتلاه جولدست وار تروث ونيفيل على التوالي مما قاد لحصول مواجهة كبيرة.

النزال الثاني
فريق زيجلر وستاردست وتروث ونيفيل -يهزم- فريق ذا ميز وكينجستون وبيج إي وودز

النزال الثالث: بطولة الديفاز
تشارلوت -تهزم- بيكي لينش

تمكنت بطلة الديفاز من الحفاظ على لقبها بعد مساعدة من والدها المصارع الأسطوري ريك فلير الذي تدخل في نهاية النزال وشتت انتباه بيكي لينش التي كانت قريبة من خطف اللقب.

النزال الرابع: بطولة القارات
دين أمبروز -ضد- كيفين أوينز

انتهى النزال القوي والكبير بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة، مما أبقى اللقب بحوزة دين أمبروز، واستمر بعد ذلك القتال بين كيفين أوينز وأمبروز حول الحلبة بشكل عنيف، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

 

smack down

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد