صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 27-6-2014

26

 smack down

افتتح المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش احداث العرض لهذا الاسبوع برفقة حلفائه المقرّبين راندي أورتن وسيث رولينز وتحدثوا جميعا مواجهات عرض موني ان ذا بانك 2014 حين سيلعب أورتن على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل، بينما سينافس سيث رولينز على حقيبة النقود في العرض ذاته، وأعلن تربل اتش عن نزال بين دين أمبروز باد نيوز باريت.

النزال الأول
دين أمبروز – يهزم – باد باريت

دخل المصارع جاك سواغر بعد انتهاء النزال وهاجم باد نيوز باريت الذي سخر قبل البداية من جماهير المدينة ومن فرقها الرياضية، مما دفعهم على تشجيع سواغر أثناء هجومه ذلك، تدخل أمبروز وهاجم سواغر بالسلم الحديدي ليتفاجئ بعد ذلك بهجوم من سيث رولينز الذي دخل من بين الجماهير.

النزال الثاني
بييج – تهزم – كاميرون

أذيع فيديو قصير يروي قصة حياة الطفل الصغير الذي توفي منذ فترة قريبة “كونور” في خطوة لاقت استحسان الجماهير وكنوع من العزاء لأهل ذلك الطفل الذي كان صديقا لأغلب نجوم WWE.

النزال الثالث
شيمس – يهزم – براي وايت

أنهى حكم اللقاء النزال بسبب تدخل اريك روان ولوك هاربر حينما كان شيمس قريبا من تثبيت براي وايت، مما دفع جيمي وجاي أوزوز للتدخل وانقاذ شيمس من هجوم فريق الوايت العنيف، واحتفل شيمس والاوزوز بالفوز وطرد من الحلبة.

النزال الرابع
فريق سيزارو والبرتو دلريو – يهزم – فريق دولف زيغلر روب فان دام

انهى البرتو دلريو النزال لمصلحة فريقه بحركة اخضاع على روب فان دام، لكنه واجه هجوما عنيفا من زميله بالفريق سيزارو بعد توجيهات من مدير اعماله بول هيمان الذي شاهد النزال من طاولة المعلقين.

النزال الخامس
روسيف – يهزم – سين كارا

كعادته دخل المصارع الروسي روسيف ومديرة اعماله الروسية لانا الى الحلبة قبل النزال وهاجموا الجماهير الامريكية ومجدوا الانجازات الروسية، وبعد انتهاء النزال دخل المصارع بيغ وقابل روسيف منتصف الحلبة متحدثا عن الشعب الامريكي وانه سئم من روسيف وهرائه، طلب لانا من مصارعها الرحيل عن الحلبة لكنه حاول مباغتة بيغ اي الذي كان يقظا له وطرده من الحلبة بعد عراك قصير.

النزال السادس
رمان رينز – يهزم – المصارع كين

انتهى النزال بعدم الأهلية وبقرار من الحكم بسبب هجوم من راندي أورتن على رومان رينز قبل تنفيذه لحركة “السهم” القاضية على كين لينال أورتن الضربة بدلا منه، اتيحت بعد ذلك الفرصة لكين لتنفيذ ضربة “شوك سلام” على رينز، وقام بعد ذلك أورتن بوضع سلم داخل الحلبة وصعد لافتكاك الاحزمة والاستعراض بها امام الجماهير، وعند نزوله كان له رينز بالمرصاد ونفّذ ضربته القاضية على كلا المصارعين، وانتهى العرض على مشهد حمل رومان رينز للحزامين امام الجماهير واخذ يرفعهما عليا وسط هتافات الجماهير التي صخبت على ذلك المشهد المثير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد