صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 17-10-2014

19

smack down

افتتح سيث رولينز أحداث العرض لهذا الاسبوع وسط صيحات استهجان من الجماهير التي أخذ يهاجمها من جهته، وأخذ يقول لهم أنهم يبيعون أنفسهم كذلك الأمر، وانتقل رولينز بعدها للحديث عن خصمه دين أمبروز وقال إنه لا يعرف معنى الدخول إلى القفص الحديدي.

قاطع دولف زيجلر حديث سيث رولينز وقال إن الجماهير لا تريد مشاهدة رولينز بل تريده هو شخصيا، ورمى زيجلر الميكريفون وقام بضرب رولينز مما أشعل هتافات الجاهير التي فرحت بهذا التدخل لتبدأ المواجهات بينهما.

النزال الأول: ليس على اللقب
سيث رولينز – يهزم – دولف زيجلر

ظهر دين أمبروز بعد انتهاء النزال وأخذ يتكلم عمّا سيفعله مع سيث رولينز في عرض الجحيم في القفص، قاطع مدير العمليات كين حديث دين أمبروز وأعلن أنه سيواجهه في الحدث الرئيسي للعرض.

النزال الثاني: ليس على اللقب
إي جي – تهزم – ليلى

شاهدت أليشا فوكس وبايج النزال من جانب الحلبة وحاولت فوكس مهاجمة اي جي لكنها لم تتمكن إلّا بعد أن دخلت بايج لمساعدتها والاطاحة ببطلة السيدات، وظهر المصارع شيمس خلف الكواليس يتحدث مع جيمي وجاي أوزو وتبع ذلك استعراض فيديو لعائلة الوايت.

النزال الثالث
فريق شيمس وجيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق ذا ميز وستاردست وجولدست

دخل العملاق بيج شو وحصل على ترحيب كبير من الجماهير، وقال أنه سيعمل على تدمير روسيف في عرض الجحيم في القفص 2014 وطلب من صديقه مارك هنري الدخول إلى الحلبة وطلب منهم عدم التدخل في ذلك النزال القادم ووافق هنري على طلبه، قاطعت مديرة الاعمال لانا وروسيف حوار هنري وبيغ شو وتحدثا عن المواجهة القادمة في عرض الجحيم في القفص.

النزال الرابع
نكي بيلا – تهزم – نايومي

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة خلف الكواليس مع المصارع دين أمبروز حول مواجهته القادمة في ضد مدير العمليات كين وتحدث عن خصمه دين أمبروز كذلك.

النزال الخامس
دين أمبروز – يهزم – الاداري كين

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل سيث رولينز الذي كان بجانب الحلبة لمشاهدة النزال، حيث هاجم رولينز وحليفه كين دين أمبروز الذي سيطر على الامور في النهاية وتمكن من ضرب كين بكرسي حديدي بينما هرب رولينز عند مدخل الصالة، وانتهى العرض على تبادل النظرات بين المصارعين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد