صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 31-10-2014

34

Ryback رايباك

 

افتتح العملاق بيج شو أحداث العرض متحدثا للجماهير حول الوضع الصحي للمصارع والبطل السابق دانيال براين، كاشفا للجماهير أنه بحاجة لعملية جراحية ثانية في مرفقه، وعرض فيديو عن مسيرة براين في حلبات المصارعة وحصل على تفاعل وهتاف كبير بكلمته الشهير “نعم Yes”.

النزال الأول: معركة ملكية تنكرية للسيدات
الفائزة:نكي بيلا

دخل سيث رولينز ومدير العمليات كين برفقة عنصري الأمن جيمي ميركوري وجيمي نوبل إلى الحلبة للحديث أمام الجماهير، وقرّر كين أن يخوض مواجهة ضد بطل القارّات المتميز دولف زيجلر.

النزال الثاني: ليس على اللقب
الإداري كين – يهزم – دولف زيجلر

بعد انتهاء النزال هاجم سيث رولينز وميركوري ونوبل دولف زيجلر بشكل عنيف، وقرّر مدير العمليات كين أن يخوض زيجلر مواجهة أخرى وبشكل مباشر ضد سيد الحقيبة الذهبية رولينز.

النزال الثالث: ليس على اللقب
سيث رولينز – يهزم – دولف زيجلر

النزال الرابع
رايباك – يهزم – هيث سلاتر

استضاف النجم ذا ميز ومساعده “داميان ميزداو” في برنامجه الحواري ميز تي في، وتم تزيين الحلبة بشكل خاصة بمناسبة يوم الهالويين، وتحدث مارك هنري عن صديقه بيغ شو ووجه له انتقادات ادة على خلفة الاحداث الاخيرة.

قادت تصريحات مارك هنري وانتقاداته اللاذعة لدخول العملاق بيغ شو، وبعد نقاش حاد جدا لم يستمر طويلا، نشبت معركة طاحنة بين العملاقين أنهت فترة الصداقة التي كانت بينهما، وانتهى المشهد بتفوق لمارك هنري.

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق جولدست وستاردست

النزال السادس
روسيف – يهزم – العملاق كالي

رسم المصارع الروسي روسيف ومديرة أعماله الروسية لانا ملامح رحلتهما القادمة وتحدثا عن رصدهما للقب الولايات المتحدة الأمريكية الذي يحمله المصارع شيمس، وأكد روسيف أنه سينتزع اللقب منه قريبا.

كما ظهر المصارع “الغامض” والمتميز براي وايت داخل الحلبة وجلس على كرسيه الهزاز وأخذ يتحدث بطريقته الغامضة عن الأحداث الأخيرة وعن غريمه الجديد دين أمبروز.

النزال السابع: قتال شوارع بطريقة الهالوين
دين أمبروز – يهزم – سيزارو

جهزت الحلبة بالأدوات الخاصة بقتال الشوارع الخاص بالهالوين وبرؤوس “القرع” الخاصة بيوم الهالوين في الغرب، وقدّم كلا المصارعين نزالا قويا أمتع الجاهير التي هتفت لهما، وانتهى العرض على مشهد احتفال دين أمبروز بالانتصار على خصمه العنيد سيزارو.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد