صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج والأحداث الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 15.8.2017

24

بدأ البث التلفزيوني لعرض هذا الأسبوع بمشاهد خاصة عمّا حدث بين سيث رولينز ودين أمبروز في الأسابيع الماضية والهجمات التي تعرّضا لها من شيمس وسيزارو، والحوارات التي دارت بينهما خلف الكواليس ومحاولات رولينز لاستعادة ثقة شريكه السابق أمبروز بعد خيانته له عام 2014، بالإضافة لرفض سيث مصافحة دين عندما قرّر التقرّب منه.

افتتح دين أمبروز بعد ذلك الإحداث الفعلية للعرض وقال إن هناك الكثير من التساؤلات لدى الجماهير وأن هناك شخصا واحدا سيكون قادرا على الإجابة عليها هو سيث رولينز وطلب من الجميع الترحيب به، وفور دخوله إلى الحلبة سأله أمبروز عن الذي يفعله معه وما الذي يحاول الوصول إليه من خلال تصرّفاته ودفاعه عنه.

رد سيث رولينز قائلا إن أمبروز يعلم تماما ما الذي يحاول فعله وأنه حريص على نسيان الماضي وأنه توقف تماما عن الألاعيب ويريد فتح صفحة جديدة، وأنهما معا يستطيعان التحكم بالاتحاد بأكمله، ومد ذراعه كي يدق كفّه بكف أمبروز الذي تردد كثيرا معلنا رفضه بعدما فعله معه في العرض الماضي عندما رفض هو التقرّب منه ومصافحته.

عبّر رولينز عن إحباطه وأنه يدرك تماما موقف شريكه السابق لكنه أراد تجاوز كل ما حدث بينهما سابقا، وأنه يعلم تماما صعوبة استعادة الثقة التي فقدها بسبب غدر بهم ويتفهم ذلك جيدا، وقال إنه شخصيا يشعر بعدم قدرته على الثقة بنفسه بعض الأحيان، أراد سيث مغادرة الحلبة لكنّ أمبروز أوقفه ومد له ذراعه لكنه رفض مد ذراعه.

تجاهل سيث رولينز ذراع دين أمبروز وأراد مغادرة الحلبة مجددا وهو ما دفع الموقف تجاه توتر تبعه عراك عنيف بينهما إلى أن دخل كل من شيمس وسيزارو اللذان استغلا الموقف وتمكنا من الإطاحة بهما، استفرد أبطال الزوجي برولينز فوق الحلبة التي عاد إليها أمبروز وساهم في قلب الموازين وقام مع سيث بطردهما من الحلبة، وأعلنا عودتهما معا من خلال مصافحة خاصة على طريقتهما أسعد الجماهير كثيرا.

واشتعلت المدرجات مجددا بدخول المدير العام لعرض الرو كيرت انجل الذي أعلن عن مواجهة نارية على لقب الزوجي بين حاملي اللقب شيمس وسيزارو ضد فريق دين أمبروز وسيث رولينز في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017، صخبت الجماهير بذلك القرار واستمرت بالهتاف لإنجل الذي كان في عجلة من أمره.

تحدث المذيع مايكل كول عن الوضع الصحي للمصارع الأسطوري ريك فلير وقال إنه خضع لعملية جراحية تكللت بالنجاح في وقت سابق من يوم الإثنين بتوقيت الولايات المتحدة، لكنّ وضعه الصحي لا زال حرجا بعض الشيء وأن الجميع يتمنون له الشفاء العاجل، وعبّر كل من كوري جريفز وبوكر تي عن تعاطفهم مع فتى الطبيعة وثقتهم بقدرته على تجاوز تلك المحنة.

النزال الأول: الفائزة تنافس على اللقب في سمر سلام
ساشا بانكس -يهزم- نيا جاكس

قدّمت ساشا بانكس ونيا جاكس مواجهة قوية ومميزة للغاية تمكنت الاولى من حسمها بواسطة حركة الإخطاع الخاصة بها “بانك ستيتمنت”، نالت تلك المواجهة والنتيجة إعجاب كيرت انجل الذي ظهر خلف الكواليس وتحدث لجيف ومات هاردي بعد ذلك، ثم انضم ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس وماريس لهم في غرفة الإدارة، وأعرب بطل القارّات عن انزعاجه من دعم انجل لابنه.

وذكّره كيرت بالمواجهة التي كان يجب أن يخوضها اكسل ضد جايسون جوردان، وقال إنه سيكون من يهزم ابنه بعد ذلك، وأكد له انجل أن جوردان سيكون سعيدا للغاية لمواجهته، قبل انتهاء الحوار دخل حكم إلى الغرفة وكان في عجلة من أمره وقال إن الأمور محتدمة بين فين بالور وبراي وايت خلف الكواليس.

توجّه كيرت انجل إلى الموقع بشكل عاجل ووجد براي وايت وفين بالور يتعاركان بشكل عنيف ونجح بالفصل بينهما في نهاية المطاف، وقال إنهم لن ينتظروا حتى عرض ومهرجان الصيف الكبير لحسم الخلافات بينهما، وأعلن عن مواجهة بينهما في هذا العرض. ظهر بعد ذلك النجم ألياس سامسون وسط الحلبة وأخذ يعادي الجماهير من خلال عزفه على آلة الجيتار والغناء أمامهم، وذلك قبل أن يقاطعه المصارع المخضرم ار تروث، لكن سامسون تمكن من السيطرة عليه بسهولة كبيرة.

دخل النجم بيغ كاس إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن العلاقة بين إنزو أموري وبيغ كاس والصداقة المفاجئة بينمها، وقال إن شريكه السابق يحتاج لمن يدافع عنه بصورة مستمرة لأنه دائم الإزعاج للاخرين خلف الكواليس، وتحدث عن مقدرة أموري على الحديث بشكل مستمر وأنه سيكون حريصا على إخراسه بعد أن يطيح بالعملاق بيغ شو في سمر سلام.

وقال كاس إنه سيثبت للجميع أنه العملاق الأفضل في ذلك المهرجان، انضم أموري للحوار وأخذ يسخر من شريكه السابق قبل أن يقوم بتقديم بيغ شو الذي دخل إلى الحلبة التي تواجد بها قفص أسماك القرش الذي سيدخله أموري في سمر سلام ويعلّق بداخله فوق الحلبة، ولم يمضي كثير من الوقت حتى تدخل كارل أندرسون ولوك غالوز وساهموا بالإطاحة بالعملاق وصديقه مع بيغ كاس، وركز الثلاثة على قبضة بيغ شو المخيفة.

النزال الثاني: بطولة الكروزرويت
أكيرا توزاوا -يهزم- نــيــفــيــل

تمكن المصارع الياباني أكيرا توزاوا من خطف اللقب من نيفيل بعد مواجهة قوية للغاية، واحتفل بعد ذلك مع مديره تايتوس أونيل الذي كان سعيدا للغاية بعد تحقيق ذلك الإنجاز، وانضم لهما أبولو كروز وسط الحلبة للاحتفال معهما بذلك الإنجاز الذي لم يكن متوقعا على الإطلاق.

ظهر أحد الأطباء يتحدث للعملاق بيغ شو في غرفة الإسعاف وأخبره باحتمال وجود كسر في يده بسبب الهجوم، وأنهم سيتأكدون بعد خضوعه لبعض الفحوصات الإضافية، لكن شو طلب من الرحيل وتركه لشأنه، تحدث أموري للعملاق وقال إنه ليس من الضروري أن يغامر بصحته لخوض المواجهة في سمر سلام، لكنّ رفض ذلك الاقتراح تماما.

النزال الثالث
براي وايت -يهزم- فين بالور

تمكن براي وايت من حسم المواجهة القوية والتفوّق على خصمه فين بالور، ولم يكتفي بتحقيق الفوز وقام بالهجوم عليه بضربة سيستر أبيغال قبل أن يخيم الظلام على الحلبة ويظهر وايت وسطها حاملا دلوا يحتوي على الكثير من الدماء بيده، وسكبها فوق رأس بالور الذي كان منهكا للغاية عن زاوية الحلبة، وأصيب بذعر شديد بسبب ما فعله خصمه له.

النزال الرابع
ميكي جيمس -تهزم- إيــــمــــا

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم الإيرلندي فين بالور بعد خروجه من غرفة الإدارة وسألته عن حواره مع المدير العام كيرت انجل، وقال إنه طلب منه الحصول على مواجهة إعادة تجمعه بخصمه براي وايت في عرض سمر سلام 2017، وأضاف أنه سيثبت له بأنه ليس الوحيد القادر على إخراج شياطينه، ولمّح بذلك لظهوره بشخصية الشيطان الشهيرة.

النزال الخامس (ليس على اللقب)
جايسون جوردان -يهزم- ذا ميـــــز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل كيرتس اكسل وبو دالاس وهجومهما على جايسون جوردان، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر النجمين جيف ومات هاردي وأنقذا الموقف، وتمكن الهاردي بويز من الإطاحة باكسل ودالاس وذا ميز كذلك الأمر، وهو ما أسعد الجماهير كثيرا وحوّل المواجهة لثلاثة ضد ثلاثة.

النزال السادس
فريق جيف ومات هاردي وجوردان -يهزم- فريق ذا ميز وبودالاس وكيرتس اكسل

ظهر المدير العام كيرت انجل وسط الحلبة التي أحيطت بعدد كبير من عناصر الأمن وقال إن الجماهير ستشاهد اجتماع أبرز النجوم فوق الحلبة تمهيدا للمواجهة المرتقبة بينهم على لقب WWE العالمي في عرض سمر سلام، وقام انجل بتقديم حامل اللقب الوحش البشري بروك ليسنر قبل النزول من الحلبة والجلوس على مقعد بجانبها.

دخل ليسنر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي بدأ بالحديث عن موكله وأفضليته على منافسيه برون سترومان وساموا جو ورومان رينز، وقال إنهم ثلاثة من أعنف وأقوى المصارعين في الوقت الحالي، وتحدث كذلك عن احتمال تمكن أحد المنافسين من “سرقة” الحزام على حد وصفه، وأخذ يتحدث عن فرصة كل واحد منهم.

واستبعد هيمان تمكن ساموا جو من خطف اللقب رغم أنه مصارع قوي، ثم تطرّق للحديث عن رومان رينز الذي تمكن من إبعاد أندرتيكر عن حلبات المصارعة، وذلك من أجل شحن الجماهير للهتاف ضدّه، وقال هيمان إن هناك احتمالين لا ثالث لهما في سمر سلام مساء الأحد القادم، وهو خسارة ليسنار ومغادرته للاتحاد بصورة فورية، لكنّ ذلك لن يكون السيناريو المرجّح، لأنه ليسنر سيقدم السيناريو الأفضل من خلال تثبيته لسترومان أو جو أو رينز ليغادر حاملا معه اللقب.

دخل ساموا جو إلى الحلبة بعد انتهاء حديث بول هيمان وقال إن مدير أعماله كان صادقا بشيء واحد وهو احتمال أنه من سيخرج حاملا ذلك اللقب في جعبته، انضم سترومان بعد ذلك للحوار ودخل موجها حديثه لبروك ليسنر وقال إنه الرجل الذي يصمد واقفا وبإمكانه سؤال رومان رينز عن ذلك، انزعج جو من تبجّح سترومان وقال إنه يرغب بإنعاش ذاكرته لأنه كان السبب وراء فوزه بذلك النزال الأسبوع الماضي.

انضم رومان رينز للمشهد هو الآخر لكنّه لم ينطق بكلمة واحدة، بل فضّل الهجوم على ساموا جو بضربة سبير بشكل مباشر، وبعد إطاحته به تعرّض رينز لضربة قاضية من سترومان الذي أشاح بنظره بعد ذلك تجاه بروك ليسنر، وهو الأمر الذي استدعى تدخل جميع عناصر الأمن للفصل بينهما، لكنّهم لم ينجحوا بترويض الوحشين اللذان انهالا عليهم بالضرب، وبعد طردهما للجميع من الحلبة طلب انجل من عدد من المصارعين الدخول للفصل بين الوحشن، وهو ما حدث بالفعل ولم يتمكن أحدهما من الوصول للآخر بشكل كامل.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد