صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج و التحليل الكامل لعرض WWE SMACK DOWN سماكداون قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 24-1-2014

19

باتيستا

بدأ عرض سماك داون أحداثه هذا الأسبوع بمواجهة قوية ومثيرة لفرق الزوجي ضمّت فريق العملاق بيغ شو وصديقه ري مستريو ضد فريق الأمريكيين الحقيقيين العنصري بقيادة زاب كولتر.
النزال الأول
فريق بيغ شو ري مستريو – يهزم – فريق جاك سواغر وسيزارو
بعد انتهاء النزال ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان متحدثا عن نزال موكله الشرس بروك ليسنر ضد العملاق بيغ شو في عرض رويال رامبل 2014 محاولا استفزاز الأخير وتوعده بهزيمة على يدي موكله ليسنر في نزالهما المرتقب.
النزال الثاني
ذا ميز – يهزم – برودس كلاي
تميز هذا النزال بتواجد النجم الإنجليزي وايد باريت (باد نيوز باريت) الذي قام بالتعليق على مجرياته من منصته المعروفة.
النزال الثالث
إي جي – تهزم – كاميرون
ظهر أعضاء فريق الدرع رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز من خلال الشاشة الكبيرة في الصالة وتحدثوا عن مشاركتهم في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2014 وأن كل الأمور ستكون تحت سيطرتهم.
النزال الرابع
فريق رايباك وكيرتس اكسل – يهزم – فريق لوس متادورس
دخل سي ام بانك إلى الحلبة وتحدّث للجماهير عن كونه أول المشاركين والمتواجدين في الحلبة في نزال المعركة الملكية في رويال رامبل 2014. وعاد بانك للتأكيد على موضوع كره السلطة الإدارية في WWE له.

ظهر مدير العمليات المصارع كين وقال لبانك أن فرصته للفوز بالمعركة الملكية قد أصبحت ضئيلة وشبه معدومة ومن الصعب أن يستمر حتى النهاية بعد دخوله كأول المشاركين. جاء رد بانك مثيرا بقوله أنه سيثبت للجميع لماذا يطلق عليه لقب الأفضل في العالم.

النزال الخامس
فريق لوك هاربر وإريك روان – يهزم – فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل
هاجم قائد الفريق الفائز براي وايت المصارع دارينيونغ بعد انتهاء النزال ونفّذ ضربته القاضية “سيستر أبيغال” قبل أن يتحد للجماهير عن نزاله القادم ضد دانييل براين في رويال رامبل 2014.

استمر براي وايت بالحديث عن دانييل براين إلى أن ظهر الأخير عند مدخل الصالة ليرد على تصريحات وايت، وأكد براين مجددا أنه لم يعد يخافه على الإطلاق وأنه سيثب ذلك في رويال رامبل بعد أيام.

النزال السادس
كوفي كينغستون – يهزم – فاندانغوِ
تم استعراض فيديو خاص وتريجي لنزال جون سينا وراندي أورتن على لقب WWE للوزن الثقيل في رويال رامبل 2014.
النزال السابع
فريق بيغ لانغستون وكودي رودس وجولدست وجيمي وجاي أوزو
– ضد –
فريق رود ردوع وبيلي غن ورمان رينز ودين أمبروز ورولينز

انتهى النزال بعدم الأهلية دون الإعلان عن فائز لتحدث فوضى بين المصارعين العشرة في الحلبة مما أثار جنون المصارعين خلف الكواليس الذين دخول إلى الحلبة أيضا وبدأ عراك كبير للغاية لتتذكر الجماهير المعركة الملكية الممتعة وانتهى العرض على ذلك المشهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد