صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائح الكاملة لعرض WWE Smack Down بتاريخ 22-8-2014

85

SmackDown

 

افتتح المصارع الشرس راندي أورتن أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع متحدثا للجماهير عن عداوته مع رومان رينز التي شهدت الكثير من الاشتباكات، وعن خسارته في عرض سمر سلام 2014 قال أورتن أن رينز قد كسب معركة واحدة فقط ولم يكسب الحرب.

واستمر راندي أورتن بإرسال التهديدات المتتالية لخصمه رومان رينز مقللا من أهمية فوزه الاخير، وأكد أورتن من جانبه على قدرته على إنهاء رينز في المستقبل القريب، وأضاف أورتن أن مواجهة القادمة مع روب فان دام ستكون درسا لكل حصومه ولكل من يفكر بالوقف في طريقه.

النزال الأول
سيث رولينز – يهزم – جاك سواغر

انتهى النزال بالعد على جاك سواغر خارج الحلبة لعدم تمكنه من العودة في الوقت المناسب، ظهر بعد ذلك المصارع بو دالاس عند مدخل الصالة وبدأ يقدّم النصائح لسواجر بأن يبقى “بوليييف” ولا ييأس أبدا.

ظهر بطل القارّات السابق ذا ميز خلف الكواليس يتحدث لمدير العمليات كين حول خلافه مع دولف زيجلر، وطالبه بفرصة أخرى للمنافسة على لقبه المفقود في سمر سلام، رفض كين مطالب ميز وأقحمه في مواجهة قوية ضد المصارع رمان رينز.

النزال الثاني
روسيف – يهزم – سين كارا

دخل “سيد قاعة الألم” المصارع مارك هنري إلى الصالة مقتربا من الحلبة بعد انتهاء النزال، مما أرعب مديرة الاعمال الروسية لانا وأجبرها على الهروب برفقة مصارعها روسيف.

النزال الثالث
راندي أورتن – ضد – روب فان دام

انتهى النزال بالعد على كلا المصارعين في خارج الحلبة، وقد كان روب فان دام في مقابلة مع أحد المذيعين حول مواجهته لراندي أورتن في هذا العرض، لكنه تفاجئ بهجوم منه أثناء المقابلة، وبقي العراك دائرا بينهما إلى أن وصلا إلى الحلبة، سيطر أورتن على خصمه وقام بتنفيذ ضربته القاضية على خصمه فوق الكراسي الحديدية التي أدخلها إلى الحلبة.

النزال الرابع: نزال عادي
نتاليا – تهزم – بيج

دخلت المصارعة إي جي إلى المنطقة المجاورة إلى الحبة وقامت بأخذ الحزام مما شتت انتباه بايج التي نزلت لأخذ حزامها، وعند عودتها استغلت نتاليا الفرصة ونفذت حركة الاخضاع الخاصة به مجبرة بايج على الاستسلام.

النزال الخامس
فريق ستاردست وجولدست – يهزم – فريق إريك روان ولوك هاربر

النزال السادس
رومان رينز – يهزم – ذا ميز

ظهر راندي أورتن عند مدخل الصالة بعد انتهاء النزال وأخذ يتبادل النظرات الحادة مع خصمه رومان رينز، لتبدأ معركة طاحنة بين الطرفين أنهت أحداث البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الاسبوع.

المصدر : موقع المصارعة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد