صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجمة جدية عثمان تؤدي مناسك العمرة

555

قامت الإعلامية جدية عثمان مديرة مركز الاعلام العربي بلندن وسفيرة السلام بمنظمة بلا حدود أمس الجمعة باداء مناسك العمرة.

وأكدت جدية عثمان في تواصل مع موقع (خرطوم ستار) أن عمرتها تأتي شكرا لله عز وجل على فضله وكرمه ودعمه لها خلال مسيرتها العملية والحياتية.

وأبانت أنها أكثرت من الدعاء في الأراضي المقدسة بأن يمن الله على السودان بالأمان والسلام والاستقرار بعد سقوط النظام.

وانفرد الموقع بمجموعة من الصور تظهر خلالها جدية وهي أمام الكعبة الشريفة أثناء أدائها مناسك العمرة، التي جاءت في العشر الأوائل من رمضان، انطلاقا من جدة إلى مكة المكرمة ومن ثم المدينة المنورة والروضة الشريفة وزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقد انضمت جدية عثمان قبل رمضان رسمياً لفضائية (الشرقية نيوز) الشهيرة التي تبث برامجها من لندن وقدمت خلال الأيام الماضية عدد من الفترات الأخبارية المتكاملة وخصصت مساحة كبيرة لتناول الراهن السياسي في السودان.

وتغيب جدية عثمان عن الفضائيات السودانية في موسم رمضان المبارك حيث اعتذرت مبكراً عن تقديم برنامج (يلا نغني) الذي قدمته الموسم الماضي بقناة الهلال الفضائية وناقشت عبره جملة من القضايا الاجتماعية والثقافية والفنية المهمة.

وتداولت وسائل الإعلام الأسباب وراء غياب جدية، وعزت بعضها عدم حضور الإعلامية لتسجيل حلقات البرنامج نسبة للظروف الحرجة التي تمر بها البلاد.

فيما رجحت أنباء عدم حضورها هذا العام بسبب بعض الخلافات بين جديه وإدارة القناة وأن الطرفان وصلا إلى طريق مسدود.

وأطلت جدية من قبل في جلسة سودانية أسرية وهي تقدم نخبة من النجوم في برنامج (أطبخ لزوجتك) على شاشة قناة النيل الأزرق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد