صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجم الساحلي يتأهل لربع نهائي كأس تونس ويصل الخرطوم مساء الاثنين

21

حسم النجم الساحلي، تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس تونس لكرة القدم، بعد فوزه اليوم الجمعة، على فريق واحة قبلي الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 5 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وجاءت أهداف النجم الساحلي، عن طريق حازم الحاج حسن “هدفين” في الدقيقتين  2 و21، وماهر الحناشي في الدقيقة 38، ومرتضى بن وناس في الدقيقة 48، وفراس بالعربي في الدقيقة 62.

فيما سجل الهدف الوحيد لفريق واحة قبلي، بسام بن صالح في الدقيقة 72.

وبذلك يكون فريق جوهرة الساحل أول المتأهلين لربع نهائي بطولة كأس تونس، جدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التونسي،  برصيد 30 نقطة من 16 مباراة، حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل 6 مرات، وخسر في مباراتين.

يذكر أن بعثة النجم الساحلي ستصل الخرطوم يوم الاثنين المقبل حيث يستعد الفريق لمواجهة المريخ الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وعقب الفراغ من مباراة المريخ وسيكون النجم مع صدام سوداني جديد ويلتقي الهلال في ربع نهائي البطولة الكونفدرالية وستقام مباراة الذهاب بسوسة أحد أيام السادس والسابع والسابع من أبريل المقبل فيما يُقام لقاء الإياب بأم درمان أحد أيام الثاني والثالث والرابع عشر من أبريل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد