صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجم الساحلي يسعى لتفادي المفاجآت أمام ساليتاس

12

يخطط النجم الساحلي، لتفادي الدخول في حسابات معقدة لحسم تأهله لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عندما يستضيف ساليتاس البوركيني، لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات، غدا الأحد.

وسيكون فريق جوهرة الساحل مطالبا بحصد نقطة على الأقل للتأهل مع الصفاقسي، متصدر المجموعة.

ويحتل النجم الساحلي، المركز الثاني برصد 7 نقاط، وخلفه إينوجو رينجرز بـ5 نقاط، وأخيرا ساليتاس بـ4 نقاط.

ومن المؤكد أن النجم الذي كان تعادل سلبيا في لقاء الذهاب، لن يبحث عن التعادل مجددا، بل سيسعى إلى تحقيق انتصار كبير ينهي به دور المجموعات، لمصالحة جماهيره الغاضبة من هزيمة الفريق يوم الأربعاء الماضي  أمام الاتحاد المنستيري 3 ـ 1 بالدوري التونسي.

المدير الفني  للنجم الساحلي، روجيه  لومير، حرص خلال التدريبات الأخيرة على معالجة الأخطاء التي وقعت في اللقاء الأخير، خاصة في الخط الأمامي الذي عانى من فقدان الفاعلية.

ويعاني المهاجم الجزائري كريم العريبي، من انتقادات كبيرة حيث أنه منذ انضمامه للفريق لم يسجل إلا هدفا  واحدا من ركلة جزاء، الأمر الذي سيجعل لومير يدفع  باللاعب الشاب حازم  الحاج حسن، في التشكيلة  الأساسية.

الجهاز الفني للنجم أكد في العديد من المناسبات أن الفريق يدفع ضريبة ضغط المباريات التي يخوضها على 3 جهات هي الدوري المحلي وكأس الكونفيدرالية وكأس زايد.

وتعتبر حظوظ النجم الساحلي في مباراة الغد ضد ساليتاس كبيرة للخروج بالفوز أو التعادل على الأقل من أجل التأهل للدور التالي، نظرا لتواضع إمكانيات المنافس.

وستعرف تشكيلة النجم الساحلي  في مباراة الغد بعض الغيابات على غرار محمد أمين بن عمر وإيهاب المساكني، بسبب الإيقاف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد