صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجم الساحلي يواجه الواحة في كأس تونس

18

يدشن النجم الساحلي، الدور ثمن النهائي لبطولة كأس تونس، أمام مضيفه القادم من الدرجة الثالثة الواحة الرياضية بقبلي، والتي تميل كفتها صوب جوهرة الساحل، وإن كانت محفوفة بالمخاطر، حيث يخوض المواجهة دون لاعبيه الأجانب، فضلا عن عناصر المنتخبات الوطنية.

 فقد النجم جهود الثالوث، الغيني أداما دباما، والبوروندي شاكابيان فيني، والفينزويلي جونزالاس، وفقا لما تفرضه قوانين الاتحاد التونسي، عند مواجهة فريق من الرابطة المحترفة الأولى، لفريق في درجة أقل.

 كما يغيب عن تشكيلة النجم، محمد أمين بن عمر، ووجدي كشريدة، على خلفية الانضمام إلى معسكر منتخب تونس الأول، ومالك بعيو وأحمد الرداوي، الثنائي المتواجد مع المنتخب الأولمبي.

يذكر أن النجم سيكون على موعد مع صدام قوي مع فريقي القمة المريخ والهلال حيث يلتقي الاحمر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري في اياب نصف نهائي كأس زايد بام درمان وسيعود لتونس عقب لقاء المريخ لاستضافة الهلال في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية ومن ثم يعود للسودان مجددا لمواجهة الهلال في لقاء الاياب بين الفريقين في الثالث عشر من ابريل المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد