صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجم يصل السودان مبكراً لمواجهة الهلال والاستغناء عن قاهر المريخ

22

وسائل إعلام تونسية

بعد منحه لثلاثة أيام راحة إلى جميع اللاعبين يستعد بداية من اليوم زملاء اللاعب حمزة لحمر  للعودة إلى التمارين  على الساعة الرابعة بمركب النجم الرياضي الساحلي استعدادا لمباراة الهلال التي ستقام في أم درمان يوم الأربعاء 21 يونيو الحالي، النجم وبعد التعادل الذي حققه في سوسة وضياع الانتصار أصبح من الضروري جدا أن  يعود على الأقل بنقطة التعادل من ملعب الجوهرة الزرقاء وقد جمعنا حوار خاطف مع بعض اللاعبين الذين عبروا عن استيائهم من خسارة النقاط الثلاث في ملعب سوسة ووعدوا بالتدارك في أم درمان ولم لا ضمان التأهل من السودان..

عبر التركية

يشد النجم الرحال من جديد إلى السودان وسيكون مرة أخرى عبر الخطوط التركية دون الالتجاء إلى اكتراء طائرة خاصة وستكون نفس ظروف الإقامة موجودة في هذه الرحلة التي ستدوم قرابة 6 أيام..

بوعزة راحل

ذكرت “حقائق أون لاين” أن إدارة فريق جوهرة الساحل قد قررت الاستغناء عن الدولي الجزائري عامر بوعزة بسبب كثرة الأجانب وتمهيدا لقدوم عمرو مرعي وربما أسماء أخرى قادمة ولازالت المفاوضات جارية بين النجم وبوعزة ووكيل أعماله حول الصيغة التي سيتم بها فسخ العقد، يذكر أن بوعزة كان نجح في قيادة النجم لفوز غالٍ على المريخ في المباراة التي جمعت الطرفين بامدرمان عندما نجح في إحراز هدف الفوز في الزمن بدل الضائع في الوقت الذي كانت المباراة تسير نحو نتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل.

كامروني في الاختبار

سوف يحل بمدينة سوسة خلال الساعات القادمة دولي اولمبي كامروني يدعى جاك امور تاغنو مبي يشغل خطة متوسط ميدان دفاعي ويبلغ من العمر 18 سنة وسيشرع الدولي الكامروني في الاختبارات اللازمة مع الفريق قبل اخذ القرار النهائي بشأنه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد