صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النسيمات تخمد نيران المشعل وتهزمه في الوسيط

78

كوستي : ياسر ادم حسين

حقق فريق النضال النهود (النسيمات) فوزاً غالياً وثميناً على فريق المشعل الحصاحيصا بهدفين مقابل هدف وذلك على حساب الجولة الثالثة لدوري الوسيط مجموعة كوستي.

بكر النضال بهدف السبق عن طريق لاعبه أشرف الطيب في الدقيقة 34 من زمن الشوط الاول ، وبعد هذا الهدف قام الحكم بطرد لاعب النهود نزار سيف الدين بالبطاقة الحمراء ، ليدرك المشعل التعادل عن طريق اللاعب عبدالرحمن حسب الرسول في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 55 عاد اللاعب أشرف الطيب من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه النضال النهود بعد الهدف أجرى مدرب المشعل منتصر فرج الله عدة تبديلات لإنعاش وسط الفريق وهجومه حيث مارس لاعبوا المشعل ضغطاً كبيراً ومتواصلاً على مرمى النضال بغية إحراز هدف التعديل إلا ان صلابة خط دفاع النضال وحارسه حالت دون ولوج الكرة خط المرمى، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز النضال النهود على المشعل الحصاحيصا بهدفين مقابل هدف هذه النتيجة رفعت رصيد النضال الى 4 نقاط فيما تجمد رصيد المشعل في نقطة وحيدة .

أدار المباراة طاقم تحكيم من سنجة بقيادة حكم الوسط الطيب صالح بمعاونة معاوية عبدالمجيد مساعد أول ، وعمر الآمين مساعد ثاني وحكم كريمة سعيد حمزة حكماً رابعاً، راقبها فنياً الخبير عثمان يعقوب وإدارياً الاستاذ سيف الدولة عبدالباقي جديد سكرتير إتحاد سنجة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد