صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النسيمات تعود من بعيد وتقتنص تعادلاً ثميناً من هلال المناقل

78

 

كوستي : ياسر ادم حسين

تعادل فريقي النضال النهود (النسيمات) والهلال المناقل (الملكي) بثلاثة أهداف لكل فريق وذلك في ضمن منافسة دوري الوسيط مجموعة كوستي في مباراة مثيرة وقوية بين الفريقان.

بكر هلال المناقل بهدف السبق في الثانية ال30 من إنطلاقة المباراة عن طريق اللاعب عوض باتو كأسرع هدف في مجموعة كوستي حتى الان ، هذا الهدف أعطى لاعبي الملكي الثقة والثبات ومكنهم من إضافة الهدف الثاني بعد مضي 10 دقائق من إنطلاقة المباراة عن طريق اللاعب محمد آدم بشرى . بعد هذا الهدف أندفع لاعبوا النضال النهود نحو الهجوم وتحرروا من مناطقهم الدفاعية ومن إحدى هجمات النضال تمكن اللاعب بابكر السر من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 14 . هذا الهدف زاد من سخونة اللقاء حيث كثرة الألعاب القوية والتدخلات العنيفة من جانب الفريقان، وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة عاد اللاعب عوض باتو لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في هذه المباراة ليعلن الحكم بعده عن نهاية الشوط الاول بتقدم الملكي على النسيمات بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في شوط اللعب الثاني أظهر لاعبوا النضال النهود قوة حماسية عالية وروح قتالية كبيرة ومنذ بداية الشوط الثاني شن هجوم النضال هجمات على مرمى هلال المناقل ومن أحدى الهجمات إرتكب دفاع الملكي مخالفة داخل خط ال18 ليعلن الحكم ركلة جزاء إنبرأ لها اللاعب ميوناس دينق معلناً بها هدف تقليص الفارق للنسيمات في الدقيقة 48 من عمر المباراة . بعد هذا الهدف حاول لاعبوا الفريقان كثيراً في تسجيل الاهداف ، النسيمات للتقليص والملكي لتوسيع الفارق وعند الدقيقة 88 ومن هجمة مرتدة تمكن اللاعب أشرف الطيب من تسجيل هدف التعديل للنسيمات من راسية قوية سكنت يمين حارس الملكي، لتنتهي المباراة بتعادل النسيمات والملكي بثلاثة أهداف لكل فريق.

هذه النتيجة رفعت رصيد النسيمات ل5 نقاط في الصدارة متساوية مع هلال كادوقلي وأهلي مدني بنفس الرصيد ، فيما رفع الملكي رصيده الى 3 نقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيم من مدينة سنار بقيادة حكم الوسط نورالدائم أبوزيد بمعاونة مساعد أول ماهر عبدالمنعم ومساعد ثاني صدام حسين الأمين والحكم حذيفة يوسف قمرالدين حكماً رابعاً ، راقبها فنياً شوقي فضل حمدان وإدارياً الاستاذ عكرمة محمد أحمد عضو إتحاد الكرة بكوستي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد