صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النصري يزور بعثة أهلي شندي بمروي ومدير الكرة يشيد بالبرنامج الإعدادي

77

سجل فنان الطمبور المعروف محمد النصري زيارة الي بعثة الاهلي شندي في مقر إقامتها في القرية السياحية في كريمة وإلتقى بالبعثة الادارية والجهاز الفني وجانب من اللاعبين، وسادت الزيارة جلسة حبية تبادلوا فيها اطراف الحديث، وقد حظي معسكر الارسنال بالولاية الشمالية بحالة من القبول وسط أهالي الولاية وإنهالت عليهم الزيارات منذ اليوم الاول، وقد شكل رئيسا الاتحاد المحلي والاهلي مروي حضوراً انيقاً بالامس في معسكر الفريق الارسنالي محملان بالفواكه والعصائر كحال الفنان محمد النصري صاحب الحضور الدائم في القرية السياحية والتدريبات، وبدوره فقد دعى البعثة الادارية لتناول وجبة الافطار بمنزله، قبل ان يحتفل بالفريق في الفترة المسائية، فضلا عن اهتمام رئيس الاتحاد المحلي السابق القطب الرياضي عبد القادر.
ومن جهة يواصل الفريق برنامجه الاعدادي بصورة جادة ويومية على فترتين صباحاً وعصراً بتدريبات متنوعة، تحت قيادة المحارب الفاتح النقر ووسط روح معنوية عالية وسط اللاعبين، وعلى صعيد منفصل من المنتظر ان ينضم المدير الفني للنادي البرازيلي هيرون ريكاردو الي المعسكر اليوم بعد حضوره للسودان امس من مسقط رأسه عقب الفراغ من فترة الاذن التي اتيحت له من قبل راعي الأهلي شندي السيد صلاح إدريس.
والي ذلك اشاد رئيس بعثة الاهلي شندي ومهندس العمليات عبد المهيمن الامين بتعاون الاتحاد المحلي وإدارة الاهلي مروي والرياضيون في الولاية وإهتمامهم بفريقه، مشيراً الي ان ما يحدث يصب في مصحلة الكرة السودانية عامة، وقال: الامور تسير بصورة جيدة، وما تلقيناه من اهتمام وإحترام من قبل الاهلي مروي والاتحاد المحلي والرياضيون في الولاية كريمة ومروي فاق حد الوصف، ولكنه ليس بالامر الجديد على أهل هذه الولاية، نحن ممتنون لهم وبالطبع علاقاتنا لن تنقطع، كرة القدم جسر للتواصل والرسالة الأسمى منها تفوق مبدأ الخسارة والفوز داخل المستطيل الاخضر، والشكر نوصله الي إدارة القرية السياحية والعاملون بها ومسؤولو الاستاد، وكل من سعد بقدمونا وسعى لإنجاح المعسكر خلال هذه الأيام.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد