صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النصر الإماراتي يتعاقد مع إبراهيما توريه

47

FBL-FRA-LIGUE2-MONACO-CAEN

 

أعلن النصر الإماراتي، الأربعاء، تعاقده مع السنغالي مهاجم موناكو الفرنسي إبراهيما توريه دون ذكر مدة وقيمة الصفقة.
وأكد النصر في بيان مقتضب له عبر حسابه في” تويتر” أنه ” تم التعاقد مع إبراهيما توريه الذي سيلتحق بمعسكر الفريق في ألمانيا في 18 أغسطس الحالي”.
وسيكون توريه الأجنبي الثالث في صفوف النصر بعد البرازيلي ليوناردو ليما والأسترالي بريت هولمان، مع العلم أنه فتح مفاوضات مع أكثر من لاعب للتعاقد مع محترف رابع.
ويعتبر النيجيري بيتر أودمينغي مهاجم وست بروميتش الإنجليزي الخيار الأول للنصر، ليكون الأجنبي الرابع في صفوفه، كما يفاوض الفرنسي جيريس ايكوكو كيمبو الذي استغنى العين عن خدماته مؤخرا.
ولا يعد توريه، 27 عاما، غريبا عن الدوري الإماراتي، إذ سبق له اللعب في صفوف عجمان موسم 2011-2012، وتألق بشكل لافت وسجل 7 أهداف في 10 مباريات فقط، قبل أن ينتقل إلى موناكو الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية، وسجل له 28 هدفا خلال موسمين، وكان أحد المساهمين بصعوده إلى دوري الدرجة الأولى.
ويدين توريه للدوري الإيراني بتقديمه كلاعب مميز، حيث انضم لصفوف بايكان معارا من الوداد المغربي عام 2007، وبعد تسجيله 13 هدفا في موسم واحد انتقل إلى بيروزي عام 2008 ثم إلى سباهان أصفهان عام 2009.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد